الأحد, 19 صفر 1443 هجريا, 26 سبتمبر 2021 ميلاديا.

أحدث الموضوعات

“التعليم” تعلن موعد فتح باب التقديم على ترقية شاغلي الوظائف التعليمية وفق هذه الشروط

التعليم العام

“التعليم”: تحصين المخالطين لطلاب وطالبات الابتدائية شرط لعودتهم الحضورية

التعليم العام

“التعليم” تحدد آلية احتساب المعدل والتقدير العام لجميع الصفوف.. هنا التفاصيل

التعليم العام

معاملة الطلاب والطالبات المستثنين من لقاح كورونا كـ”المحصنين” في الحضور إلى المدارس

التعليم العام

سعودية حد الفخر

المقالات

وزير التعليم يهنئ القيادة الرشيدة باليوم الوطني.. ويؤكد: تطوير التعليم عملية مستمرة

التعليم العام

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تعلن عن توفر وظائف أكاديمية وتعليمية.. هنا الشروط

إعلانات الوظائف

“التعليم” تعلن تفاصيل فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني في المدارس والجامعات

التعليم العام

تطبيق الدراسة الدولية “PIRLS” لطلبة الصف الخامس الابتدائي استثنائياً في المدارس

أهم الاخبار

توفر وظائف شاغرة في عدة مجالات بالهيئة الملكية للجبيل وينبع

إعلانات الوظائف

رسمياً.. إلغاء اشتراط الجامعات مضي أقل من 5 سنوات على شهادة الثانوية

أهم الاخبار

تعرّف على تفاصيل نظام الانضباط الوظيفي.. الإنذار والحسم والحرمان من العلاوة والفصل

أخبار عامة
المشاهدات : 1882
التعليقات: 0

“تعليم جدة” يحقق المركز الأول في تصفيات “فكس”

“تعليم جدة” يحقق المركز الأول في تصفيات “فكس”
https://almaydanedu.net/?p=17071
صحيفة الميدان التعليمي الإلكترونية

[COLOR=#FF0000][B]الميدان التربوي ـ عبدالله الزهراني[/B] :[/COLOR]
[JUSTIFY]اختتمت تصفيات مسابقة شباب مكة بتأهل (14) طالبه من تعليم جدة وحصولهن على المراكز الأول في فروع المسابقة المختلفة و التي شملت “القرآن الكريم للمرحلة الابتدائية ومسابقة نجمة النشيد للمرحلة المتوسطة ومسابقة الرسم للمرحلة الثانوية” ، كان ذلك خلال التصفيات النهائية و التي أقيمت مؤخراً بقاعة الملك فيصل بجامعة الملك عبد العزيز بجدة وبحضور عدد من القيادات و المشرفات التربويات والطالبات المشاركات وأمهات الطالبات من مختلف محافظات مكة المكرمة ، يذكر أن مسابقات شباب مكة شهدت مشاركات قويه ومرت بعدد من المراحل والتصفيات على مستوى مكاتب التربية والتعليم والإدارة ومن ثم على مستوى منطقة مكة المكرمة وقد جاءت نتائج جدة على النحو التالي:

ــ (مسابقة القران الكريم : المرحلة الابتدائية/ المركز الاول /وجدان محمد علي وحدين ب تق10 المرحلة المتوسطة /المركزالثاني/ أصالة صالح الزهراني م تق4 المرحة الثانوية/المركز الثاني /أروى عبدالرازق هوساوي ث/27).

ــ (مسابقة السنة النبوية: المرحلة الابتدائية/ المركز الثالث/ سارة أحمد الاسمري ب تق10 المرحلة المتوسطة /المركز الثاني/ لجين محمد وحدين م تق4 المرحلة الثانوية /المركز الثاني /شهد علي الزهراني ث/21 ).

ــ (مسابقة نجمة النشيد : المرحلة المتوسطة /المركز الأول نغم خالد محمود م/68 المرحلة الثانوية /المركز الثالث لجين علي الدويلة ث/دار الهدى مسابقة).

ــ (نظم الشعر : المرحلة الثانوية /المركز الثاني /خلود فرج الجلسي ث/غران بخليص).

ــ (مسابقة الابتكار : المرحلة المتوسطة /المركز الرابع/ ربى ايوب محمد خان م/68 المرحلة الثانوية /المركز الثاني /عزيزة محمد الشهري –نوال فيصل غزاوي ث/36).

ــ (مسابقة التصوير الفوتوغرافي : المرحلة الثانوية /المركز الثالث بشاير عبدالخالق الخالدي ث/15).

ــ مسابقة الرسم : المرحلة المتوسط/ المركز الثالث/ روان صالح المالكي م/26 المرحلة الثانوية/المركز الاول/ غادة فيصل السويلم ث/بيتي الصغير).

وعلى صعيد الانجازات تأهل فريق “Talented assence” من مدارس البيان الأهلية بجدة إلى مرحلة التصفيات الدولية بعد حصوله على المركز الأول في تحالفه مع فريق القناص من (ث 34) بالرياض، وذلك ضمن تصفيات الأولمبياد الوطني السابع للروبوت “مسابقة الفكس” والتي أقيمت يوم الخميس الماضي في المدينة المنورة ؛ حيث حصدت الطالبات )لجين باربود، أريج الهندي، عبير قمصاني) بالإضافة إلى الطالبات المساندات (عروب الرفاعي، غيداء السليماني، مرام قطان) من فريق البيان المركز الأول والوصول إلى التصفيات الدولية بقيادة المدربة ( رولا أبو ركبه) والمدربات المساعدات (أميرة الشهاوي ،عبير عبدا للطيف ).

وقد وجهت ابتسام الردادي شكرها لكافة الجهود المبذولة في سبيل الارتقاء بطالبات تعليم جده وإذكاء روح المنافسة بينهن من خلال المسابقات والفعاليات المختلفة، وخصت بالشكر كل من ساهم في هذا الانجاز من مدارس ومكاتب تربية وتعليم وإدارات “النشاط ، الاشراف ، التوعية الإسلامية ” و كل من بذل وساهم في تحقيق هذا الانجاز ووصول طالبات جده إلى مراكز متقدمة.

كما عبرت عن سعادتها لحصول فريق البيان من إدارة التربية والتعليم بجدة على المركز الأول، وهنأت الفريق من طالبات ومدربات. وقدمت الشكر والتقدير للمدير العام للتربية والتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي وللمساعدة للشئون التعليمية نور باقادر على دعمهم ورعايتهم لبرامج إدارة النشاط وخصوصا البرامج التي تُعنى بمواهب الطالبات و إبداعاتهم ، وأبانت الردادي أن تصفيات الاولمبياد الوطني لمسابقتي”البيولويد والفيرست ليغو ” ستقام في منتصف شهر رجب المقبل بالمدينة المنورة.[/JUSTIFY]

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>