الأربعاء, 24 شوّال 1443 هجريا, 25 مايو 2022 ميلاديا.

أحدث الموضوعات

فتح باب التقديم على شغل الوظائف الشاغرة بدوام جزئي ودوام كامل للرجال والنساء بـ”تقويم التعليم”

التعليم العام

المجتمعات المهنية والتطوير المهني

المقالات

سمو ولي العهد يستقبل وفد مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة”

تدوينات عامة

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تعلن توفر وظائف إدارية وهندسية وصحية وطبية شاغرة للرجال والنساء

وظائف شاغرة

“التعليم” تتجه إلى إلحاق المعلمين والمعلمات إلى نظامي العمل والتأمينات الاجتماعية

أهم التدوينات

“التعليم”: استمرار العمل بتنظيم الإجازات المطولة ونهاية الفصول لشاغلي الوظائف التعليمية والإدارية

التعليم العام

سلامة الفكر والاتزان من شروط الترشح لمديري المدارس والوكلاء ورواد النشاط

التعليم العام

بالصور.. “معلمة” تنفذ درس تطبيقي باستخدام استراتيجيات التدريس الحديثة

التعليم العام

6 أهداف لمقياس الميول في نظام مسارات المرحلة الثانوية.. تعرّف عليها

التعليم العام

بالأسماء.. وزير التعليم يصدر قراراً بالتمديد لـ”24″ مدير تعليم في المناطق والمحافظات

أهم التدوينات

إطلاق نشاط لاصفّي بمسمّى “الثقافة الموسيقية” للطلاب والطالبات عبر منصة مدرستي

التعليم العام

إنفوجرافيك.. التقويم الدراسي للعام 1444هـ للتعليم العام والجامعي والتدريب التقني والمهني

الصور
المشاهدات : 1364
التعليقات: 0

“تعليم عنيزة” يستعدلاستضافة بطولة السلة وأولمبياد الرياضيات على مستوى المملكة‎

“تعليم عنيزة” يستعدلاستضافة بطولة السلة وأولمبياد الرياضيات على مستوى المملكة‎
https://almaydanedu.net/?p=17131
الميدان التعليمي

[COLOR=#FF0000][B]الميدان التربوي ـ مرزوق البشري[/B] :[/COLOR]
[JUSTIFY]ضمن برامج الوزارة كالة للتعليم المركزية تستضيف الإداره ممثلة بقسم نشاط الطالبات وقسم النشاط الطلابي (الرياضي – العلمي) برنامج بطولة كرة السلة بمشاركة ستة فرق من إدارات تربية وتعليم الرس المذنب الدوادمي حائل رجال ألمع إضافة إلى فريق الإدارة.
كما تستضيف الإدارة أولمبياد الرياضيات بمشاركة 120 طالبا و 45 مرافقا لهم على مدى ثلاثة أيام؛ إضافة إلى استقبال لجنة البنات مشاركات الطالبات من مختلف إدارات التربية والتعليم على مستوى المملكة. وذلك خلال الأسبوع الدراسي 12 من الفصل الدراسي الثاني للفترة من 21-6 وحتى 24-6-1435هـ.
وفي هذا السياق التقى سعادة مدير التربية والتعليم ومساعدة لشؤون تعليم البنين باللجان العاملة للوقوف على استعدادات الإدارة وذلك صباح الخميس 1435/03/06هـ في لقاء الإدارة الأستاذ محمد بن عبدالله السدراني وحضره مشرفي النشاط وأعضاء اللجان، وفي كلمة لمدير التربية والتعليم أكد فيها أن الاحترافية والخبرة في قيادة وإدارة مثل تلك البرامج المركزية لدى كوادر الإدارة ومدارسها هي ما يجعل الوزارة مشكورة تمنح الثقة لاستضافتها عام بعد عام.
ونوه الأستاذ يوسف الرميح أن التكامل الذي تعيشه الإدارة بين أقسامها وبينها وبين كوادر مدارسها كفيل بعد توفيق الله بتحقيق الأهداف المنشودة، ورحب في نهاية حديثه بكافة الإدارات المشاركة رحبا وسعة في عنيزة وشكر قسم نشاط الطلاب والطالبات والأقسام المساندة والمدارس على جهودهم.
وأوضح الأستاذ محمد السدراني رئيس قسم النشاط أن هناك انجازات تحققت بفضل الله ثم بتكاتف الجميع وعناية ومتابعة سعادة مدير التربية والتعليم عل منها تأهل فريق القدم للنهائيات ومجموعة من الطلاب للتميز الكشفي وأخرى لأولمبياد إبداع وإنجازات على مستوى مسابقات الروبوت ، وأشار إلى أن الإدارة في سنة من السنوات استضافت قرابة 15 برنامجا مركزيا ومازالت تستضيف عديد البرامج والمناسبات على مستوى المملكة ونحاول جاهدين توفير متطلبات نجاح تلك البرامج وتحقيق أهدافها.
وشكر زملائه مشرفي قسم النشاط والأقسام المساندة والمدارس على انتمائهم ومواصلتهم العمل الجاد المنظم بجودة ومهنية عالية، وقد عرض خلال اللقاء الأستاذ خالد العبود مدير بطولة السلة الخطة التنظيمية للبطولة وتشكيل اللجان وأدوارها ، ثم عرض الأستاذ أحمد القرعاوي نائب رئيس قسم النشاط مدير أولمبياد الرياضيات خطتهم التنظيمية واللجان وأدوارها وفتح حوار حول الاقتراحات والملاحظات للتعامل مع مايحتاج واكمال اللازم.
وختم مساعد شؤون تعليم البنين أن الكادر البشري المنتمي ذو الكفاءة العالية هو بعد توفيق الله الركن الأساسي للنجاح مع أهمية توفر المعطيات الأخرى. وذكر بعض من أمثلة النجاح التي لم تقف العوائق أمام توفيق الله ثم صدق الإنتماء والعمل الجاد لكوادر الإدارة.
من جانبها أكدت سعادة المساعدة لشؤون تعليم البنات الأستاذة لولوة بنت حمد الخميري اكتمال الاستعدادات لاستقبال مشاركات طالبات جميع الإدارات في أولمبياد الرياضيات وشكرت قسم النشاط والأقسام المعنية والمدارس على جهودهم.
وأشارت الأستاذة نجلاء البريت رئيسة قسم نشاط الطالبات إلى تكامل العمل بين المدارس والأقسام لتحقيق أهداف الأولمبياد تلك التظاهرة العلمية الهامة.
[/JUSTIFY]

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>