الخميس, 10 ربيع الأول 1444 هجريا, 6 أكتوبر 2022 ميلاديا.

أحدث الموضوعات

تحت رعاية سمو امير المنطقة تعليم المدينة يحتفي بالمعلمين في يومهم العالمي

التعليم العام

60 عامًا بحثًا عن شبيب!!.. إخلاص معلم ووفاء طالب

المقالات

الفصول الثلاثة وتكدس الطلاب والترقيات على طاولة وزير التعليم

التعليم العام

تطبيق الدوام الشتوي في كافة مدارس البنين والبنات بـ”تعليم المدينة”

التعليم العام

من هو وزير التعليم الجديد يوسف بن عبدالله البنيان؟!

التعليم العام

في اليوم الوطني.. لتبقى هي لنا دار

المقالات

توعية دورية حول “الغذاء الصحي” لطلبة ابتدائية الشافعي بمحافظة الرس

التعليم العام

جامعة الجوف تعلن توفر وظائف شاغرة للرجال والنساء

وظائف شاغرة

توفر وظائف شاغرة في عددٍ من التخصصات بشركة تطوير للخدمات التعليمية

وظائف شاغرة

جامعة الملك خالد تطلق التسجيل في برنامج مسارات التعلم المرن

الجامعات والكليات

“تعليم مكة” يعلن عن حاجته إلى وكلاء ووكيلات للمدارس في مختلف المراحل الدراسية

التعليم العام

“التعليم” تدعو برفع متطلبات عملية الإحالة للتقاعد النظامي لمواليد عام 1384هـ

أهم التدوينات
المشاهدات : 2314
التعليقات: 0

محافظ جدة يكرم اللجان المشاركة في جائزة جدة للمعلم المتميز

محافظ جدة يكرم اللجان المشاركة في جائزة جدة للمعلم المتميز
https://almaydanedu.net/?p=21371
الميدان التعليمي

[COLOR=#FF0000][B]الميدان التربوي ـ عبدالله الزهراني :[/B][/COLOR]
[JUSTIFY]كرم صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة رئيس اللجنة العليا لجائزة المعلم المتميز بجدة رؤساء وأعضاء ولجان تحكيم الجائزة ولجنة تحكيم مسابقة “كلنا نقدرك” الفنية ولجنة تحكيم مسابقة “رسالة إلى المعلم”، واللجنة التنفيذية ولجان مكاتب التربية والتعليم للبنات بشمال ووسط جدة، وذلك بحضور المدير العام للتربية والتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي وأعضاء اللجنة الفنية صباح أمس الأحد الموافق 12 / 7 / 1435هـ بمقر المحافظة.
وقال سموه الكريم في مستهل اللقاء بأن مهنة المعلم من أشرف المهن وأسماها قيمة ورسالة ، مبينا بأن الاحتفاء بالمعلم يؤكد مدى ما يكنه له الوطن والمجتمع من تقدير وإجلال لمواصلة أداء رسالته القيمة وتحفيزه لمضاعفة جهوده النيرة في تربية وتعليم سواعد الغد وجيل المستقبل الذي ينتظر منه الوطن الكثير، مشيدًا بدعم عدد من رجال الأعمال للجائزة ومثمنا جهود لجنة التحكيم في سبيل إعطاء من يستحق التميز لأن معيار نجاح الجائزة هو التقيد بمعاييرها المحددة لترتقي شكلا ًومضموناً.
فيما عبرت عضوات لجان تحكيم الجائزة المكرمات عن سعادتهن الغامرة بما حظين به من سمو محافظ جدة من تكريم وإشادة ، وأبدين سعادتهن بالعمل في مثل هذه المبادرات التي تحمل قيماً نبيلة من أهالي جدة تجاه المعلم تحفيزاً له لبذل المزيد من العطاء والتميز في خدمة أبناءنا الطلاب والارتقاء بهم لخدمة الوطن.
فيما قدم مدير عام التربية والتعليم بجدة عبدالله الثقفي الشكر والعرفان لسمو محافظ جدة رئيس اللجنة العليا للجائزة الذي لم يدخر جهدا في سبيل دعم نجاح هذه الجائزة التي تحمل قيما تعليمية وتربوية نتاجها بإذن الله معلم متميز وطالب نجيب.
وأكد الثقفي أن تحكيم الأعمال المرشحة للجائزة خضعت لمعايير عالية تضمن بمشيئة الله التكريم للمستحق بكل مصداقية وحيادية. عقب ذلك كرم سموالمحافظ لجان تحكيم الجائزة ثم التقطت الصور التذكارية مع سموه بهذه المناسبة.
من جهة أخرى عقد سمو محافظ جدة رئيس اللجنة العليا لجائزة المعلم المتميز اجتماعا ضم مؤسسي الجائزة، وناقش البرنامج الخاص بالجائزة التي ستقام في الحادي والعشرين من رجب الجاري ، وأعلن سموه بأن الحفل سيكون بتشريف سمو وزير التربية والتعليم الأمير خالد الفيصل لتأكيد مدى اهتمام سموه بالمعلم والذي يعتبر إضافة حقيقة للتتويج.
واستعرض سموه آلية تنظيم حفل التكريم للجائزة الذي سيقام على مسرح جامعة الملك عبدالعزيز متضمناً عرضاً مرئيًا وفقرات يتخللها معرض فني وفيلم بعنوان “كلنا نقدرك”، فيما وجه سموه بإقامة معرض في أكثر من موقع ليكون دافعه المعنوي أكبر للمعلم ولترسيخه في ذهن الأجيال بدلاً من حصره في موقع واحد ومحدود، واستعراض من توج من المعلمين مسبقا بالجائزة ثم الجوائز المقدمة للمعلمين والمعلمات المحتفى بهم.
كما أكد سموه على لجان تنظيم حفل الجائزة بإخراج حفل يليق بمكانة المعلم ومهنته الجليلة وتوجيه الدعوات لأبرز الشخصيات لأن ذلك سيعطي المعلم المزيد من الدعم المعنوي في ليلة تكريمه خاصة أن شرف الحفل هو حضور سمو وزير التربية والتعليم الذي يعد بلا شك الداعم المعنوي الأكبر لكل معلم ومعلمة حصدوا التميز.
الجدير بالذكر أن الجائزة مقسمة لأربعة اقسام تشمل الصفوف الأولية من الصف الأول الابتدائي إلى الصف الثالث ابتدائي، والقسم الثاني إلى الصف السادس ابتدائي، والقسم الثالث المرحلة المتوسطة، والقسم الرابع و الأخير المرحلة الثانوية بالإضافة إلى رياض الأطفال.[/JUSTIFY]

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>