الجمعة, 20 ذو الحجة 1442 هجريا, 30 يوليو 2021 ميلاديا.

أحدث الموضوعات

جامعة المجمعة تعلن فتح باب القبول في عددٍ من برامج الدراسات العليا

الجامعات والكليات

مصادر.. تقليص زمن اليوم الدراسي الحضوري في العام الدراسي المقبل

التعليم العام

إتاحة التقديم على المقاعد الشاغرة ببرامج الماجستير بجامعة الباحة

الجامعات والكليات

جامعة الملك خالد تفتح بوابة القبول في الدبلومات التطبيقية.. الأحد القادم

الجامعات والكليات

رسمياً.. تسكين الإشراف الإداري للمعاهد العلمية في وزارة التعليم

الجامعات والكليات

جامعة الملك سعود تعلن توفر وظائف هندسية وإدارية شاغرة

الوظائف

“التعليم” ترشح المنضمين إلى برنامج المسارات التطويرية للمعلمين والمعلمات

التعليم العام

جامعة نجران تبدأ استقبال طلبات التسجيل في الدبلومات العالية والمتوسطة

الجامعات والكليات

مبتعث سعودي يطور شبكة كهربائية ذكية بين الدول

الابتعاث

جامعة الحدود الشمالية تفتح بوابة القبول للطلبة الراغبين في الالتحاق لمرحلة البكالوريوس والدبلوم

الجامعات والكليات

مستشار تربوي يوصي الأسر بسرعة إعطاء أبنائهم اللقاحات.. ويتوقع الدراسة للابتدائي “عن بُعد”

أخبار عامة

انطلاق المسارات التطويرية للمعلمين والمعلمات.. غداً

التعليم العام
المشاهدات : 1638
التعليقات: 0

مدير تعليم البكيرية يدشن فعاليات الأندية الصيفية الموسمية للبنات‎

مدير تعليم البكيرية يدشن فعاليات الأندية الصيفية الموسمية للبنات‎
https://almaydanedu.net/?p=26071
صحيفة الميدان التعليمي الإلكترونية

[COLOR=#FF0000][B]الميدان التربوي ـ مرزوق االبشري :[/B][/COLOR]
[JUSTIFY]دشن سعادة مدير التربية والتعليم بمحافظة البكيرية الأستاذ إبراهيم بن علي الشمسان، فعاليات الأندية الصيفية الموسمية للبنات مؤخرا وهما نادي غراس الصيفي الموسمي بمحافظة البكيرية ونادي ارتقاء الصيفي الموسمي بمركز الفويلق في مقر نادي غراس في مدرسة السابعة الابتدائية بمحافظة البكيرية، وبحضور المساعد للشؤون المدرسية الاستاذ صالح بن ناصر الخزيم وامين الادارة الاستاذ عبدالله بن محمد اللحيدان ورئيس قسم نشاط الطلاب الاستاذ سليمان بن ناصر الخزيم.
وتجول مدير التعليم والوفد المرافق داخل النادي الموسمي واطلعوا على بيئة العمل وزاروا المعرض المصاحب والاعمال والمشغولات اليدوية التي من اعمال طالبات الناديين.
وأعرب “الشمسان” عن شكره وتقديره لرئيسة قسم النشاط الأستاذة هدى بنت ثويني الثويني على حرصها ومتابعتها للأندية وثنى بشكره على مديرتي الناديين نادي غراس الأستاذة نوف بنت علي المحسن ونادي إرتقاء الأستاذة خلود بنت حمود الحربي ولجميع العاملات والمشرفات بالناديين على جهودهن المبذولة في إخارج الناديين في هذه الصورة الأكثر من رائعة.
وتمنى “الشمسان” في كلمة التدشين أن تحقق الأندية الصيفية الموسمية الأهداف التربوية والتعليمية والاجتماعية المرجوة، وأن تفي بمتطلبات بناتنا الطالبات.
من جانبه، أوضحت رئيسة قسم نشاط الطالبات الأستاذة هدى الثويني، أهداف وبرامج الأندية الموسمية. وقالت: أن إدارة تعليم البكيرية خصص لها ناديين موسميين للبنات، موزعة على قطاع البكيرية والفويلق، وبلغ عدد المقيدات فيهما نحو 400 طالبة.
وبينت الأستاذة نوف بنت علي المحسن مديرة نادي غراس الموسمي بمحافظة البكيرية ان النادي يشتمل على برامج تعليمية وتربوية وتثقيفية لكافة المراحل التعليمية ودورات تدريبية تخدم الطالبة، وعبرت عن شكرها لسعادة مدير التربية والتعليم لتدشينه فعاليات النادي الموسمي ومتابعته المستمرة للاندية وكما شكرت رئيسة قسم النشاط على جهودها وتعاونها في كل ما يخدم النادي.
وقالت مديرة نادي إرتقاء بمركز الفويلق الأستاذة خلود بنت حمود الحربي ان تدشين سعادة مدير التعليم لنادي هو حافز لنا لتقديم المزيد من العطاء، مبينة نادي إرتقاء بقطاع الفويلق التعليمي يخدم شريحة كبيرة من الطالبات لينثرن إبداعاتهن في مختلف البرامج المقدمة من النادي وفق ضوابط ومعايير النادي وختمت حديثها بشكرها لسعادة مدير التعليم على التدشين ولقسم النشاط على متابعتهم وحرصهم على نجاح النادي.
يذكر أن الأندية الموسمية عبارة عن أنشطة وفعاليات غير صفية متنوعة وجاذبة تستهدف الطالبات بمختلف الأعمار، ومن جميع مراحل التعليم، تنفذ خلال الإجازة الصيفية وشهر رمضان المبارك، ويستمر نشاط الأندية حتى التاسع عشر من شهر رمضان المبارك.[/JUSTIFY]

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>