الثلاثاء, 12 ذو القعدة 1442 هجريا, 22 يونيو 2021 ميلاديا.

أحدث الموضوعات

“التعليم” تنفذ برنامجاً لقياس أسبوعي للفهم القرائي لطلاب وطالبات المرحلة الابتدائية

أخبار وزارة التعليم

“التدريب التقني” تعلن بدء التقديم على مسابقة الوظائف التدريبية للرجال والنساء

أخبار الوظائف

“الموارد البشرية”: احتساب أجر الإجازة السنوية شاملاً جميع البدلات

أخبار عامة

“التعليم” تبدأ تنفيذ برامج ومبادرات تعليمية وتدريبية للطلاب والطالبات خلال الإجازة الصيفية

أخبار وزارة التعليم

بالفيديو.. كيف تختار تخصصك الجامعي؟

الفيديو

ضوابط مشددة لدمج التعليم الإلكترونى فى الفصول الدراسية.. تعرّف عليها

أخبار وزارة التعليم

جامعة حائل تعلن نتائج التحويل الداخلي للطلاب والطالبات بين مختلف التخصصات

أخبار الجامعات

توفر وظائف أكاديمية شاغرة للجنسين بجامعة جدة.. تعرّف على الشروط والتخصصات

أخبار الوظائف

جامعة الأميرة نورة تطلق برامج تطوير مهني للمعلمين والمعلمات.. هنا رابط التسجيل

أخبار الجامعات

جامعة جازان تعلن توفر وظائف أكاديمية شاغرة لأعضاء هيئة التدريس

أخبار الوظائف

بدء قبول طلاب المنح بجامعة جازان.. الأحد القادم

أخبار الجامعات

بالأسماء.. تكريم إدارات التعليم والمدارس والمعلمين والمعلمات الفائزين في مسابقة “مدرستي تبرمج”

أخبار وزارة التعليم
المشاهدات : 2062
التعليقات: 0

“الثقفي” يرعى اختتام فعاليات الأندية الموسمية بجدة ويكرم الجهات والعاملين فيها

“الثقفي” يرعى اختتام فعاليات الأندية الموسمية بجدة ويكرم الجهات والعاملين فيها
https://almaydanedu.net/?p=28531
صحيفة الميدان التعليمي الإلكترونية

[COLOR=#FF0000]الميدان التربوي ـ عبدالله الحارثي :[/COLOR]
[JUSTIFY]رعى المدير العام للتربية والتعليم بجدة عبد الله بن أحمد الثقفي مساء يوم الأربعاء الحفل الختامي لأنشطة وفعاليات الأندية الموسمية بجدة بحضور مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية أحمد بن علي الزهراني ، وممثلين عن الجهات المشاركة في فعاليات الأندية الموسمية (شرطة ومرور جدة) ومدير إدارة النشاط الطلابي خالد فضل وأعضاء اللجنة الإشرافية للأندية الموسمية ورؤساء اللجان ومديري الأندية والمشرفين ومدير الإعلام التربوي عبدالمجيد الغامدي وذلك في نادي المعلمين بشارع قريش بجدة.
وقد بدأ الاحتفال بالقران الكريم رتله الطالب جواد زمزمي من نادي بن باز الموسمي ، ثم ألقى الطالب فيصل المالكي من نادي أبي بن كعب كلمة طلاب الأندية الموسمية ، عقب ذلك قدم الطلاب إبراهيم البيطار ومحمد بابكر وأحمد جمال من نادي حسان بن ثابت نشيد وطني بعنوان ( موطني).
ثم قدم الطالب سامر المطيري إلقاء فردي بعنوان (أحب ربي) ، تلاه أوبريت بعنوان (نهضة وطن) قدمه الطلاب ريان الغامدي وعمر مزجاجي ووليد الجابري من نادي عبدالرحمن الناصر لاقى استحسان الجميع وشارك فيه مدير التعليم والحضور.
ثم قدم عرض مرئي عن برامج الأندية الموسمية أعده أحمد آل هجاد وأشرف عليه حسن الشهري من نادي أبي بن كعب الموسمي.
بعد ذلك ألقى المدير العام للتربية والتعليم المشرف العام على الأندية الموسمية بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي كلمة رحب فيها بجميع الجهات المشاركة في نجاح الأندية الموسمية لهذا العام ، مشيراً إلى أن هذه الأندية محاضن تربوية ومعرفية لصناعة الأجيال.
وأكد “الثقفي” أن إدارة تعليم جدة قد تشرفت بأن تكون هذا العام محطة لانطلاق الأندية الموسمية على مستوى المملكة برعاية وحضور صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم.
وأشار “الثقفي” إلى أن الأندية الموسمية للبنين والبنات قد انطلقت بخطى ثابتة لتثري رسالة التربية والتعليم العظيمة بمشاركة الجميع وما تحقق لها بحمد الله من أهداف وغايات ، مؤكداً أن هذه الأهداف تتجاوز سد الفراغ إلى إكساب الطلاب والطالبات مهارات كثيرة.
وشكر مدير التعليم في كلمته جميع العاملين في الأندية الموسمية منوها بما بذله المساعدون والنشاط الطلابي وجميع أعضاء اللجنة الإشرافية ورؤساء اللجان ومديرو الأندية والمشرفون وجميع العاملين فيها.
كما أثنى “الثقفي” على ما شاهده في الحفل الختامي من تنظيم وفقرات اعتمدت في تقديمها على نتاج الطلاب ، وشكر القائمين على إعداده وإخراجه ، وقدم شكره لجميع الإدارات والجهات التي شاركت في إنجاح فعاليات الأندية الموسمية ، وفي ختام الحفل قام مدير التعليم بتكريم الجهات المشاركة ومديري الأندية وأعضاء اللجان المختلفة للأندية الموسمية.
وقد عبر مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية أحمد الزهراني عن شكره وجميع منسوبي الأندية الموسمية لمدير التعليم على رعايته ودعمه لمناشط الأندية المختلفة ، كما قدم شكره لجميع أعضاء اللجنة الإشرافية ورؤساء اللجان ومديري الأندية والمشرفين والعاملين فيها في على ما بذلوه من جهود للخروج بهذه الثمار المتميزة.
من جهته أكد مدير إدارة النشاط الطلابي خالد فضل أن هذا النجاح الذي تحقق للأندية الموسمية لهذا العام جاء نتيجة تضافر الجهود بين جميع العاملين فيها ، وأشار إلى أن رعاية ودعم مدير التعليم المشرف العام على الأندية ونائبه وجميع أعضاء اللجنة الإشرافية ورؤساء اللجان ومديري الأندية والعاملين فيها كان لها الأثر البالغ في تميز فعاليات وأنشطة الأندية الموسمية.[/JUSTIFY]

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>