الأحد, 22 ذو الحجة 1442 هجريا, 1 أغسطس 2021 ميلاديا.

أحدث الموضوعات

غداً الأحد.. قصر السماح لدخول المنشآت التعليمية لـ”3″ حالات على “توكلنا”

التعليم العام

جامعة الأميرة نورة تعلن توفر وظائف شاغرة للرجال والنساء

إعلانات الوظائف

السماح بعودة الفئات المستثناة بسبب كورونا لمقرات التعليم

التعليم العام

توفر وظائف شاغرة للرجال والنساء بجامعة تبوك

إعلانات الوظائف

شمعتي لا تنطفئ

المقالات

جامعة المجمعة تعلن فتح باب القبول في عددٍ من برامج الدراسات العليا

الجامعات والكليات

مصادر.. تقليص زمن اليوم الدراسي الحضوري في العام الدراسي المقبل

أهم الاخبار

إتاحة التقديم على المقاعد الشاغرة ببرامج الماجستير بجامعة الباحة

الجامعات والكليات

جامعة الملك خالد تفتح بوابة القبول في الدبلومات التطبيقية.. الأحد القادم

الجامعات والكليات

رسمياً.. تسكين الإشراف الإداري للمعاهد العلمية في وزارة التعليم

الجامعات والكليات

جامعة الملك سعود تعلن توفر وظائف هندسية وإدارية شاغرة

إعلانات الوظائف

“التعليم” ترشح المنضمين إلى برنامج المسارات التطويرية للمعلمين والمعلمات

التعليم العام
المشاهدات : 1718
التعليقات: 0

الإعلام التربوي بـ”تعليم جدة” يكرم طالبات تدريب “كرسي الجزيرة”‎

الإعلام التربوي بـ”تعليم جدة” يكرم طالبات تدريب “كرسي الجزيرة”‎
https://almaydanedu.net/?p=36421
صحيفة الميدان التعليمي الإلكترونية

[COLOR=#FF0000]الميدان التربوي ـ عبدالله الزهراني :[/COLOR]
[JUSTIFY]كرمت مساعدة المدير العام للتربية والتعليم بجدة للشؤون التعليمية نور باقادر الطالبات والمشرفات المشاركات في برنامج (أساسيات التحرير للمهارات الصحفية) التي نفذتها إدارة الإعلام التربوي بجدة بالتعاون مع كرسي الجزيرة للدراسات الصحفية لتدريب الطلاب والطالبات على المهارات الصحفية ضمن الشراكة المجتمعية بين الإدارة العامة للتربية والتعليم بجدة ممثلة في إدارة الإعلام التربوي و المركز الإعلامي بجامعة الملك عبدالعزيز ،وذلك بحضور نائبة المشرف العام للمركز الإعلامي بجامعة الملك عبدالعزيز الدكتورة ريم الرابغي وعدد من المنسقات الإعلاميات و أمهات الطالبات.
وقد شكرت باقادر في كلمتها إدارة الإعلام التربوي وجامعة الملك عبد العزيز على احتضان هذه الشراكة التي من شأنها صقل المهارات الإعلامية والصحفية لدى الطالبات وانعكاسها على تطور الشخصية بتوجه إعلامي صحيح يخدم الوطن.
من جهته أكد مدير إدارة الإعلام التربوي بجدة عبدالمجيد الغامدي في مداخلته الهاتفية أن تدريب وتأهيل الطالبات والمنسقات على العمل الإعلامي من أهم أهداف إدارة الإعلام التربوي بجدة التي تسعى إليها للحصول على أقلام نزيهه تخدم الوطن ، وأختتم كلمته بتوجيه الشكر لنائبة المشرف العام للمركز الإعلامي بالجامعة الدكتورة ريم الرابغي وجميع الحضور من طالبات ومنسقات إعلاميات.
ومن جانبها أشادت الدكتورة ريم الرابغي بمخرجات الطالبات الإعلامية وتطور شخصياتهن الملموسة من خلال المناقشة الحرة معهن . وعبرت عن سعادتها بهذه الشراكة وأكدت على استمرارها لتشمل منسقي ومنسقات الإعلام التربوي.
وفي ذات السياق نفذت إدارة الإعلام التربوي اجتماعها الأول بمنسقات الإعلام في مكاتب التربية والتعليم بجدة وإدارة الموهوبات وضح فيها مدير إدارة الإعلام التربوي عبدالمجيد الغامدي آلية العمل ودور منسقة المكتب ، وتم استعراض أهم الصعوبات التي وجهتهن في العام الماضي وأختتم الاجتماع بتوصيات منظمة للعمل ..
وعلى صعيد أخر وجهت باقادر شكرها وتقديرها لإدارة الإعلام التربوي وفريق العمل على التقارير الإعلامية المنجزة والتي ضمت التقرير الشامل لإدارة الإعلام التربوي للعادم الدراسي 1434هـ/1435هـ ، والتقرير الإعلامي للأندية الموسمية الصيفية بجدة ، مثمنه كل الجهود المبذولة في وضع الخطط وتغطية الفعاليات والبرامج المتنوعة ، هذا واثنت على دور الإدارة الفاعل والمهم في إيصال الرسالة التربوية والتعليمية متمنية للجميع التوفيق والسداد.[/JUSTIFY]

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>