الثلاثاء, 5 صفر 1442 هجريا, 22 سبتمبر 2020 ميلاديا.

أحدث الموضوعات

“التعليم” توضح آلية تطبيق قرار تدريس اللغة الإنجليزية في الأول الابتدائي

أخبار وزارة التعليم

هل ستنجح خصخصة التعليم في السعودية؟

المقالات

“التعليم”: الموافقة على مشروع “مسارات الثانوية”.. وتدريس التربية الرقمية من “الرابع الابتدائي”

أخبار وزارة التعليم

مدير تعليم ينبع يدشن انطلاق احتفالات اليوم الوطني الـ”90″ في المدارس

أخبار إدارات التعليم

توفر وظائف شاغرة بنظام العقود السنوية في الجامعة الإلكترونية

أخبار الوظائف

وزير التعليم: لو عادت الدراسة حضورياً ستكون هناك اشتراطات محددة

أخبار وزارة التعليم

وزارة التعليم: سيتم الرفع للمقام السامي للتوجيه بمدى استمرار الدراسة عن بُعد

أخبار وزارة التعليم

بالصور.. طلاب أوفياء في الليث يهدون معلمهم سيارة فاخرة

أخبار المدارس

حب الوطن مفهوم راسخ

المقالات

جامعة طيبة تدعم الطلبة لشراء أجهزة ذكية عبر منصة الخدمات الإلكترونية

أخبار الجامعات

النيابة العامة تحقق مع شخص استغل أحد الأطفال في الإساءة للتعليم

أخبار عامة

التصنيف السعودي الموحد للمستويات والتخصصات التعليمية يربط “التخصصات بالفرص الوظيفية”

أخبار عامة
المشاهدات : 1492
التعليقات: 0

وفد طلابي يهنئون مدير مكتب تعليم خميس مشيط باليوم الوطني

وفد طلابي يهنئون مدير مكتب تعليم خميس مشيط باليوم الوطني
https://almaydanedu.net/?p=37061
صحيفة الميدان التعليمي الإلكترونية

[COLOR=#FF0000]الميدان التربوي ـ رائد المالكي :[/COLOR]
[JUSTIFY]زار وفد من منسوبي مدرسة الندوة الابتدائية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة خميس مشيط اليوم، مقر مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، في خطوة تربوية وطنية لتقديم التهنئة بفرحة الوطن بـ”اليوم الوطني” والتعبير عن البح والاعتزاز بالوطن.
وترأس الوفد مدير المدرسة سلطان محمد آل مفرح، يرافقه المعلمان عيسى محسن جعفري، وعبدالله علي عسيري، و6 من طلاب المدرسة، وكان في استقبالهم مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عبد الرحمن محمد عوضه.
ورحب “عوضه” بالوفد الزائر، ثم بدأ احد الطلاب بتلاوة آيات من القران الكريم، عقب ذلك ارتجال احد الطلاب قصيدة “وطنية” بالفصحى عبر من خلالها افتخاره بوطنه واعتزازه بانجازاته، ودور القيادة الحكمية منذ عهد مؤسس المملكة العربية السعودية عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه في لم شتات ارجاء الوطن في لحمة واحدة متماسكة، تلا ذلك انشودة جماعية في “حب الوطن” قدمها الطلاب.
وبين مدير المدرسة سلطان ال مفرح، أن المناسبة كبيرة وهامة لغرس وتعزيز حب الوطن في قلوب النشء، وتذكيرهم بجهود مؤسس الدولة الملك عبدالعزيز آل سعود طيب الله ثراه، في تكوينها تحت راية التوحيد ، وجهوده وابناءه من بعده في الحفاظ عليها وعلى أمنها، لافتاً الى أن الزيارة هي مشاركة بسيطة تمثل جميع منسوبي المدرسة، وان هناك احتفالاُ خاصا يشمل جميع الطلاب داخل مدرستهم.
إلى ذلك، ثمن مدير المكتب عبد الرحمن عوضه زيارة الوفد، وما يحملونه من عبارات الحب والوفاء لوطنهم، وولائهم لقيادتهم، لافتاً الى ان المناسبة هامة لتتعرف الأجيال على جهود المؤسس طيب الله ثراه وابناءه من بعده من في خدمة الوطن والمواطنين، حتى اصبحوا يعيشون بأمن ورخاء وطمأنينة.
وبين “عوضه”، أن القيادة الحكيمة بذلت الكثير لخدمة المواطن، فتوسعت في الخدمات العامة التي يحتاجها كل مواطن، فأصبح الجميع ينعمون بالراحة والخدمة في كافة المجالات بالقرب منهم، اضافة الى نعمة (الأمن والأمان) التي تظهر بشكل واضح وجلي في المملكة العربية السعودية بشكل خاص، مما يؤكد لحمة الوطن والمواطن مع قيادتهم الرشيدة، وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، ونائب ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ونائب نائب ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود حفظهم الله جميعاً.
وشكر “عوضه” الوفد الزائر، مثمناً لهم الجهود نيابة عن وزير التربية والتعليم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، رأس الهرم بالوزارة، ومدير عام التربية والتعليم بمنطقة عسير جلوي بن محمد آل كركمان.[/JUSTIFY]

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>