الثلاثاء, 5 صفر 1442 هجريا, 22 سبتمبر 2020 ميلاديا.

أحدث الموضوعات

“التعليم” توضح آلية تطبيق قرار تدريس اللغة الإنجليزية في الأول الابتدائي

أخبار وزارة التعليم

هل ستنجح خصخصة التعليم في السعودية؟

المقالات

“التعليم”: الموافقة على مشروع “مسارات الثانوية”.. وتدريس التربية الرقمية من “الرابع الابتدائي”

أخبار وزارة التعليم

مدير تعليم ينبع يدشن انطلاق احتفالات اليوم الوطني الـ”90″ في المدارس

أخبار إدارات التعليم

توفر وظائف شاغرة بنظام العقود السنوية في الجامعة الإلكترونية

أخبار الوظائف

وزير التعليم: لو عادت الدراسة حضورياً ستكون هناك اشتراطات محددة

أخبار وزارة التعليم

وزارة التعليم: سيتم الرفع للمقام السامي للتوجيه بمدى استمرار الدراسة عن بُعد

أخبار وزارة التعليم

بالصور.. طلاب أوفياء في الليث يهدون معلمهم سيارة فاخرة

أخبار المدارس

حب الوطن مفهوم راسخ

المقالات

جامعة طيبة تدعم الطلبة لشراء أجهزة ذكية عبر منصة الخدمات الإلكترونية

أخبار الجامعات

النيابة العامة تحقق مع شخص استغل أحد الأطفال في الإساءة للتعليم

أخبار عامة

التصنيف السعودي الموحد للمستويات والتخصصات التعليمية يربط “التخصصات بالفرص الوظيفية”

أخبار عامة
المشاهدات : 635
التعليقات: 0

“تعليم جدة” يحتفل باليوم الوطني الـ”84″

“تعليم جدة” يحتفل باليوم الوطني الـ”84″
https://almaydanedu.net/?p=37081
صحيفة الميدان التعليمي الإلكترونية

[COLOR=#FF0000]الميدان التربوي ـ عبدالله الزهراني :[/COLOR]
برعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ جدة تقيم الإدارة العامة للتربية والتعليم بجدة احتفالها باليوم الوطني الـ(84) مساء غد (الاثنين) وذلك في مركز الملك عبد العزيز الثقافي بأبرق الرغامة ، فيما سيقام احتفال خاص بمدارس البنات صباحاً في النادي الأدبي بجدة.
وأوضح المدير العام للتربية والتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي أن الاحتفال سيتضمن العديد من الفقرات والبرامج والنشاطات التي من شأنها ترسيخ قيم الاعتزاز بالدين والولاء للملك والانتماء للوطن بمشاركة كافة مكاتب التربية والتعليم بجدة والمدارس التابعة لها في هذه المناسبة الغالية التي نسترجع من خلالها بطولات الملك المؤسس رحمه الله في سبيل توحيد هذه البلاد واستعراض ما حققه أبناؤه البررة من بعده للنهوض بالوطن في مختلف المجالات وترسيخ ذلك في نفوس الأبناء من الطلاب والطالبات.
كما أوضح مساعد مدير عام تعليم جدة للشؤون التعليمية أحمد الزهراني بأنّه احتفال تعليم جدة باليوم الوطني (للبنين) لهذا العام سيتخلّله مشاركات لمكاتب التربية والتعليم بجدة حيث تشارك المدارس التابعة لمكتب الصفا بلوحة جدارية تتضمن الرسومات والتصاميم الوطنية فيما تتضمن مشاركة المدارس التابعة لمكتب النسيم بإقامة معرض اليوم الوطني تحت عنوان (الوطن يسكن القلوب).
وأضاف أنّ هناك فقرة إلقاء جماعي وحوار وجداني ستقدّمها مدارس مكتب التربية والتعليم بشمال جدة فيما تشارك مدارس مكتب الجنوب بمشهدا تمثيليّ عنوانه (قال جدي وقالت جدتي) أما مشاركة المدارس التابعة لمكتب التربية والتعليم بشرق جدة فستكون عبارة عن لوحة إنشاديّة وطنيّة تهدف لتعزيز الاعتزاز بالدين والولاء للمليك والانتماء للوطن.
وبيّن الزهراني أنّ المشاركات في هذه المناسبة الوطنية الغالية ستشهد كذلك مشاركة مدارس التربية الخاصة بفقرة وطنيّة مختارة كما يشارك النشاط الطلابي بعرض مسرحي إضافة إلى مشاركة الإعلام التربوي بعرض فيلم بعنوان (مبادراتي الإعلامية).
من جهتها أبانت مساعدة مدير عام تعليم جدة للشؤون التعليمية نور باقادر بأنّ حفل تعليم جدة (للبنات) سيقام صباح غد الاثنين في النادي الأدبي والذي يتخلله العديد من البرامج والمشاركات الوطنيّة التي تتنوّع مابين الحفل الخطابي والمشاركات الوجدانية و كذلك الرسائل الوطنية و القصائد الشعرية ، مضيفة بأنّ من ضمن المشاركات تنفيذ لوحة جداريه تبلغ مساحتها 22مترا مربعا وهي من عمل الطالبات وبمشاركة مختلف مدارس مكاتب التربية والتعليم بجدة التي تعزّز مبدأ الوطنيّة والولاء في نفوس الطالبات ، وفقرة بعنوان مبادرتي الإعلامية للإعلام التربوي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>