الجمعة, 20 ذو الحجة 1442 هجريا, 30 يوليو 2021 ميلاديا.

أحدث الموضوعات

جامعة المجمعة تعلن فتح باب القبول في عددٍ من برامج الدراسات العليا

الجامعات والكليات

مصادر.. تقليص زمن اليوم الدراسي الحضوري في العام الدراسي المقبل

التعليم العام

إتاحة التقديم على المقاعد الشاغرة ببرامج الماجستير بجامعة الباحة

الجامعات والكليات

جامعة الملك خالد تفتح بوابة القبول في الدبلومات التطبيقية.. الأحد القادم

الجامعات والكليات

رسمياً.. تسكين الإشراف الإداري للمعاهد العلمية في وزارة التعليم

الجامعات والكليات

جامعة الملك سعود تعلن توفر وظائف هندسية وإدارية شاغرة

الوظائف

“التعليم” ترشح المنضمين إلى برنامج المسارات التطويرية للمعلمين والمعلمات

التعليم العام

جامعة نجران تبدأ استقبال طلبات التسجيل في الدبلومات العالية والمتوسطة

الجامعات والكليات

مبتعث سعودي يطور شبكة كهربائية ذكية بين الدول

الابتعاث

جامعة الحدود الشمالية تفتح بوابة القبول للطلبة الراغبين في الالتحاق لمرحلة البكالوريوس والدبلوم

الجامعات والكليات

مستشار تربوي يوصي الأسر بسرعة إعطاء أبنائهم اللقاحات.. ويتوقع الدراسة للابتدائي “عن بُعد”

أخبار عامة

انطلاق المسارات التطويرية للمعلمين والمعلمات.. غداً

التعليم العام
المشاهدات : 2514
التعليقات: 0

الأمير فيصل بن بندر: “تعليم القصيم” يستحق “العلامة الوطنية” بامتياز

الأمير فيصل بن بندر: “تعليم القصيم” يستحق “العلامة الوطنية” بامتياز
https://almaydanedu.net/?p=37681
صحيفة الميدان التعليمي الإلكترونية

[COLOR=#FF0000]الميدان التربوي ـ مرزوق البشري :[/COLOR]
أعطى أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز العلامة الكاملة، وتقدير الامتياز للإدارة العامة للتربية والتعليم في المنطقة، نظير تنظيمها لحفل التعليم باليوم الوطني 84 للمملكة العربية السعودية، والذي أقيم في ملاعب التعليم المجمعة بمدينة بريدة.
وقال سموه، باسم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، وزير التربية والتعليم أقدم لتعليم القصيم الشكر الجزيل على ما قدموه من عمل، فحفلهم جميل، ومنسق، ومركز، ويستحق العلامة الكاملة بكل امتياز.
كما أكد على أن الوطن يستحق منا بذل المزيد من مواقف الولاء والتقدير، فكلنا جنود لهذا الوطن الذي أسسه الملك عبد العزيز ورجاله المخلصين، ولابد أن نحافظ عليها، مشددا على أن مكتسبات الوطن يجب أن لا تضيع.
مضيفا أن مظاهر الولاء والانتماء للوطن والقيادة عشتها وسمعتها وتفاعلت معها بكل فخر واعتزاز مع أبنائي الطلاب، مقدما شكره للمدير العام للتربية والتعليم بالقصيم عبد الله الركيان وكافة منسوبي ومنسوبات التعليم.
مثنيا على نجم الحفل وكاتب وملحن الأوبريت يوسف الضالع مدير إدارة النشاط الطلابي، الذي وصفه العمود الفقري للحفل، والفنان العظيم، والشاعر القادر والمقتدر.
وقال سموه في كلمته خلال الحفل، يشرفني باسم التعليم وباسم رجاله ونسائه وطلابه وطالباته، أن أرفع أحر التهاني لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز ، وإلى كل إنسان في هذه الأرض الطيبة الطاهرة، بمناسبة هذا اليوم العظيم، لهذا الوطن العظيم، الذي نعيش في أرجائه بيمن ويسر وسعادة، فلوطننا حق علينا بأن نرعاه حق رعايته، وأن نعطيه كل ما نملك. للحفاظ على أمنه واستقراره.
وكان سموه قد شهد مساء أمس الحفل الذي نظمته الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني ال 84، ويأتي الاحتفاء الذي أقيم بمشاركة أكثر من ثلاثة آلاف طالب تتويجا للعديد من البرامج والفعاليات التي تم تقديمها وعرضها في جميع مدارس المنطقة ابتداء من الفصل الحالي للعام الدراسي 1435-1436ه لتحقيق الكثير من معاني الوطنية والانتماء لهذا الوطن.
حيث بدأ الحفل الذي قدمه ومثل فقراته طلاب المنطقة، بتلاوة آيات من القرآن الكريم، بعد ذلك بدأت المسيرة الطلابية بعنوان “أغلى شعار” التي قدم من خلالها الطلاب عددا من لوحات الولاء والانتماء وهم يحملون الأعلام والشعارات الوطنية، تلاها فقرة بعنوان “مشاعر وطنية”، ثم قصيدة فصيحة عن اليوم الوطني، فأوبريت بعنوان “غناء المجد”.
ثم شاهد سموه فيلما مرئيا بعنوان “مبادرتي الوطنية” الذي سلط الضوء على إبداعات ومشاركات الطلاب والمدارس، النابعة من قيم المواطنة، بمختلف المجالات التطوعية، والاجتماعية، والثقافية، والإبداعية، والكشفية.
عقب ذلك كرم سموه الطلاب أصحاب أبرز المبادرات الوطنية، ثم دشن سموه المشروعات التطويرية الخاصة بتعليم القصيم بمناسبة اليوم الوطني.
مدير عام التربية والتعليم بمنطقة القصيم عبدالله بن إبراهيم الركيان عبر عن سعادته وفخره بثناء سمو أمير المنطقة على زملائه وزميلاته مؤكدا أن الثناء والرضى يدفعهم لمزيد من العمل الناجح وتقديم صورة التربية والتعليم بتميز على مستوى المملكة العربية السعودية واصفا الفرح بالوطن والتعبير عن الانتماء والولاء للدين والوطن والمليك معتقد راسخ وسلوك ممتد وعهد لا ينقطع مقدما شكره لكافة زملائه وزميلاته على ما بذلوه من جهود في المدارس ومواقع الاحتفالات قائلا: أي كلمة عظيمة لا توفيهم حقهم من الثناء لكن أن يأتي التكريم والثناء من أمير المنطقة للجميع فهو وسام يطوق الأعناق بفخر.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>