الثلاثاء, 5 صفر 1442 هجريا, 22 سبتمبر 2020 ميلاديا.

أحدث الموضوعات

“التعليم” توضح آلية تطبيق قرار تدريس اللغة الإنجليزية في الأول الابتدائي

أخبار وزارة التعليم

هل ستنجح خصخصة التعليم في السعودية؟

المقالات

“التعليم”: الموافقة على مشروع “مسارات الثانوية”.. وتدريس التربية الرقمية من “الرابع الابتدائي”

أخبار وزارة التعليم

مدير تعليم ينبع يدشن انطلاق احتفالات اليوم الوطني الـ”90″ في المدارس

أخبار إدارات التعليم

توفر وظائف شاغرة بنظام العقود السنوية في الجامعة الإلكترونية

أخبار الوظائف

وزير التعليم: لو عادت الدراسة حضورياً ستكون هناك اشتراطات محددة

أخبار وزارة التعليم

وزارة التعليم: سيتم الرفع للمقام السامي للتوجيه بمدى استمرار الدراسة عن بُعد

أخبار وزارة التعليم

بالصور.. طلاب أوفياء في الليث يهدون معلمهم سيارة فاخرة

أخبار المدارس

حب الوطن مفهوم راسخ

المقالات

جامعة طيبة تدعم الطلبة لشراء أجهزة ذكية عبر منصة الخدمات الإلكترونية

أخبار الجامعات

النيابة العامة تحقق مع شخص استغل أحد الأطفال في الإساءة للتعليم

أخبار عامة

التصنيف السعودي الموحد للمستويات والتخصصات التعليمية يربط “التخصصات بالفرص الوظيفية”

أخبار عامة
المشاهدات : 877
التعليقات: 0

مدير “تعليم الليث” يثمّن للقيادة الرشيدة نجاح موسم الحج

مدير “تعليم الليث” يثمّن للقيادة الرشيدة نجاح موسم الحج
https://almaydanedu.net/?p=38621
صحيفة الميدان التعليمي الإلكترونية

[COLOR=#FF0000]الميدان التربوي ـ محمد العاقل :[/COLOR]
[JUSTIFY]أقامت إدارة التربية والتعليم في محافظة الليث بمسرح مجمع الأنشطة الطلابية حفل المعايدة السنوي بمناسبة عيد الأضحى المبارك لعام 1435هـ لجميع منسوبيها, برعاية مدير إدارة التربية والتعليم بالمحافظة مرعي بن محمد البركاتي، وبحضور المساعد للشؤون المدرسية عبدالرحمن بن حسين باعفيف، ومديري ورؤساء الإدارات والأقسام، والمشرفين التربويين، وجميع موظفي الإدارة.
وبدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم بصوت مشرف التوعية الإسلامية محمد بن مبروك البركاتي, تلا ذلك قصيدة شعرية لمشرف علاقات المعلمين عوض بن محمد الزبيدي.
بدوره رفع مدير التربية والتعليم مرعي بن محمد البركاتي في كلمة ألقاها بهذه المناسبة أجمل التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد, وإلى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم, وأصحاب المعالي النواب، وإلى كل منسوبي ومنسوبات “تعليم الليث”، داعيًا الله عز وجل أن يتقبل من الحجيج حجهم وسعيهم وصالح أعمالهم.
وثمن “البركاتي” لقادة هذه البلاد المباركة نجاح موسم الحج والذي تم بفضل من الله ثم بفضل ما أولته الحكومة الرشيدة من اهتمام ودعم وعناية ورعاية وخدمة لضيوف الرحمن من أجل التيسير لهم والسهر على راحتهم؛ ليؤدوا المناسك بكل يسر وسهولة، وأمن وأمان، وسط منظومة من الخدمات والإنجازات العملاقة على أرض الواقع، والتي تشارك في تنفيذها كافة قطاعات الدولة المعنية بخدمة حجاج بيت الله الحرام.
وأهاب “البركاتي” بالجميع بالعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق الشمولية والتكامل في الأدوار والمهام, مؤكدًا حرص إدارته على إقامة حفل المعايدة لجميع منسوبيها، لما لذلك من أثر كبير في تعزيز العلاقات الاجتماعية، وتقوية أواصر الأخوة وتعميق روح الألفة والمحبة، ومد جسور التواصل بين جميع منسوبي الإدارة، وخلق بيئة عمل جاذبة ومحفزة على الإبداع والتميز، مشيدًا بدور القادة والكشافين المشاركين في معسكرات الخدمة العامة لحجاج بيت الله الحرام.
وهنأ المساعد للشؤون المدرسية عبدالرحمن بن حسين باعفيف في كلمة ألقاها في حفل المعايدة الحضور بعيد الأضحى المبارك, مؤكداً أثر مثل هذه اللقاءات في زيادة التواصل بين منسوبي الإدارة.
بعد ذلك تبادل جميع منسوبي الإدارة التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك في جو تسوده البهجة والمحبة والسرور, وتناول الجميع وجبة المعايدة التي أعدت بهذه المناسبة.
يشار إلى أن موظفي قسم العلاقات العامة بالإدارة هو من قاموا بالإشراف والتنظيم لهذا الحفل برئاسة وإشراف رئيس القسم حسين العمودي.[/JUSTIFY]

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>