الأربعاء, 19 محرّم 1444 هجريا, 17 أغسطس 2022 ميلاديا.

أحدث الموضوعات

خطة للتوسع التدريجي في التعليم المشترك في المرحلة الابتدائية

التعليم العام

إنفوجرافيك.. توزيع الأسابيع الدراسية للفصول الثلاثة لعام 1444هـ

الصور

جامعة الملك خالد تنفذ اختبار الكفاءة اللغوية في اللغة الإنجليزية لتسريع دراسة طلابها

الجامعات والكليات

رسمياً.. السماح بإسناد تدريس طلاب الصف الرابع الابتدائي للمعلمات

أهم التدوينات

مشكلات وتحديات بين معلم ومتعلم اللغة الإنجليزية

المقالات

إطلاق مشروع التدريب الصيفي الإلكتروني المركزي للمعلمين والمعلمات.. هنا رابط التسجيل

التعليم العام

مجلس شؤون الجامعات يصدر لائحتين أكاديميتين للمرحلة الجامعية ومرحلة الدراسات العليا.. هنا التفاصيل

أهم التدوينات

رسمياً.. إعلان مواعيد اختبارات ‫الرخصة المهنية للمعلمين والمعلمات

أهم التدوينات

جامعة الملك فيصل تعلن توفر وظائف شاغرة على نظام العقود

وظائف شاغرة

توفر عدد من الوظائف التعليمية على وظيفة “معلم ممارس” بالجامعة الإسلامية

وظائف شاغرة

“تقويم التعليم” توضح شروط إصدار الرخصة المهنية للوظائف التعليمية

أهم التدوينات

مدارس التربية النموذجية العالمية تفتح أبوابها في مدينة الظهران

التعليم العام
المشاهدات : 902
التعليقات: 0

“تعليم جدة” يحتفي بـ”50″ من الفائزين والمشاركين في جائزة التميّز‎

“تعليم جدة” يحتفي بـ”50″ من الفائزين والمشاركين في جائزة التميّز‎
https://almaydanedu.net/?p=45151
الميدان التعليمي

[COLOR=FF1122]الميدان التربوي ـ عبدالله الحارثي :[/COLOR]
[JUSTIFY]نيابة عن مدير عام التربية والتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي قام مساعده للشؤون التعليمية أحمد الزهراني أمس (الثلاثاء) بتكريم الفائزين والمشاركين في الدورة الخامسة من جائزة التميز في الحفل الذي أقامته إدارة الإشراف التربوي بتعليم جدة بقاعة بلاتسو حضره عدد من مديري المكاتب والإدارات وجمع من المشرفين التربويين بتعليم جدة .
واستهل الحفل بالقرآن الكريم فكلمة الجائزة والتي ألقاها منسق جائزة التميز في دوراتها السابقة ناجي الغامدي ذكر فيها أن الجودة والتميز في التعليم هي وقوده لصناعة التفوق التعليمي للمعلم والمتعلم لذلك قامت وزارة التربية والتعليم بتأسيس جائزة مخصصة لعشاق التميز في الميدان التربوي لنشر ثقافة الإبداع فيه مقدما شكره لكل من شارك في مراحل الجائزة على جهودهم.
تلاها كلمة الفائزين للمشرف التربوي عبدالله آل متعب أكد من خلالها اعتزاز الفائزين وسعادتهم بنيل الجائزة مشيدا بالدعم والتحفيز الذي وجدوه من قيادات إدارة تعليم جدة كما ثمن ال متعب جهود منسقي الجائزة ودورهم في شحذ همم المشاركين في الجائزة مؤكدا بأن نيل جائزة التميز لم يتحقق إلا بعد عمل دؤوب وجهد كبير قام به الفائزون بالجائزة فلكل مجتهد نصيب.
بعد ذلك شاهد الحضور عرضا مرئيا عن الجائزة من إعداد إدارة الإشراف التربوي بتعليم جدة اشتمل على تعريف الجائزة ورؤيتها إضافة لرسالتها والهدف العام منها وكذلك أهدافها الفرعية في الميدان التربوي كما تضمن العرض إبراز قيم الجائزة والفئات المستهدفة فيها ومراحل الترشيح لجائزة التميز.
وتضمن العرض الاشارة لمعايير الجائزة وجوائزها إضافة للجان تحكيمها ومنسقيها وإحصائيات عن مراحلها السابقة والفئات المتوجة بها.
ثم ألقى المشرف التربوي يحيى الزبيدي قصيدة شعرية ، بعد ذلك ألقى مساعد المدير العام للتربية والتعليم بجدة للشؤون التعليمية أحمد الزهراني كلمة ذكر فيها أن إدارة تعليم جدة تفخر وتسعد بهذا العدد المتصاعد من منسوبيها من الفائزين بجائزة التميز مبينا بأن هناك متابعة دقيقة من إدارة تعليم جدة لأعداد وأنواع مشاركات منسوبيها في مراحل الجائزة التي تهدف لتحقيق التميز المدرسي والجودة فيه ولن يتحقق ذلك إلا بطالب متفوق ومعلم متميز مشيدا بالفائزين في جائزة التميز من منسوبي تعليم جدة معربا عن ثقته في كل فائز بالجائزة أن ينقل طريق تميزه لزملائه في الميدان التربوي مثمنا جهود الداعمين للجائزة والقائمين عليها.
وفي ختام الحفل قام الزهراني بتسليم الدروع والشهادات التقديرية للفائزين والمشاركين في الجائزة.
من جانبه أوضح مدير إدارة الإشراف التربوي بتعليم جدة علي الجالوق أن عدد المكرمين من الفائزين والمشاركين في جائزة التميز ضمن دورتها الخامسة بلغ 50 مكرما من إدارة ومكاتب ومدارس تعليم جدة تقديرا لجهودهم.[/JUSTIFY]

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>