السبت, 3 ذو الحجة 1443 هجريا, 2 يوليو 2022 ميلاديا.

أحدث الموضوعات

جامعة نجران تعلن مواعيد القبول لمرحلتي البكالوريوس والدبلوم

الجامعات والكليات

“التعليم” تعلن بدء التقديم للابتعاث في بكالوريوس الطب البشري والتمريض وطب القدم

الابتعاث

مدير تعليم المدينة يصدر عدداً من التكليفات لمديري الإدارات ومكاتب التعليم

التعليم العام

خطة لتحفيز المعلمين المتميزين للعمل في المدارس ذات الأداء التعليمي المنخفض

التعليم العام

“تقويم التعليم” تعلن توفر وظائف مراقبين ومراقبات للاختبارات المحوسبة بعدة مدن

وظائف شاغرة

إنفوجرافيك.. مواعيد التقديم علي إجراءات حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات

الصور

بدء استقبال طلبات التقديم على الوظائف الشاغرة بجامعة الأميرِ سطام

وظائف شاغرة

جامعة أم القرى تعلن توفر “854” وظيفة شاغرة بنظام التعاقد عن طريق المسابقة الوظيفية

وظائف شاغرة

“التعليم” تعلن عن فتح باب التقديم على حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات بدءاً من اليوم

التعليم العام

“تعليم الجوف” يعلن أسماء الطلبة الفائزين في مبادرة “ريادي”

التعليم العام

توفر وظائف شاغرة بمسمى “معلم ممارس” في جامعة الملك عبدالعزيز

وظائف شاغرة

إنفوجرافيك.. أهم التعديلات على أنظمة التقاعد المدني والتأمينات الاجتماعية

التعليم العام
المشاهدات : 2276
التعليقات: 0

جامعة أم القرى تحقق جائزتين في المؤتمر الدولي الرابع للتعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد

جامعة أم القرى تحقق جائزتين في المؤتمر الدولي الرابع للتعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد
https://almaydanedu.net/?p=56291
الميدان التعليمي

[COLOR=#FF0000]الميدان التعليمي ـ محمد العاقل :[/COLOR]
[JUSTIFY]حققت جامعة أم القرى ممثلة في عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد المركز الأول ودرع التميز الذهبي في مجال البرامج النوعية في التعلم الإلكتروني، يتمثل في أفضل برنامج تدريبي في التعلم الإلكتروني تم تنفيذه في الجامعات السعودية أو مؤسسات التعليم الجامعي، علما أن الجائزتين الثانية والثالثة في هذا المجال قد تم حجبهما نتيجة لعدم تحقيقهما للمستوى الذي وصلت له جامعة أم القرى.
كما حققت جامعة أم القرى المركز الثالث ودرع التميز البرونزي في مجال المقررات الرقمية، بعد مشاركتها بالمقرر الإلكتروني: “المقال وفن الإلقاء والمناظرة”، وذلك في المؤتمر الدولي الرابع للتعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد والذي عُقد خلال هذا الأسبوع في مدينة الرياض.
وقد تسلم رئيس وفد الجامعة للمؤتمر وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور عبدالعزيز بن رشاد سروجي الجائزتين في حفل افتتاح المؤتمر برعاية معالي وزير التعليم الدكتور عزام بن محمد الدخيّل.
كما شاركت جامعة أم القرى بجناح في المعرض المصاحب للمؤتمر، وقد عبّر معالي وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل خلال زيارته الجناح عن إعجابه بما شاهده، وقد هنأهم بما حققته الجامعة من إنجازات.
الجدير بالذكر أنه قد تم اختيار ثلاثة بحوث من عمادة التعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد ضمن الجلسات العلمية للمؤتمر مقدمة من الدكتورة رانية زيني بعنوان “جاهزية أعضاء هيئة التدريس والطالب للتعلم الإلكتروني في جامعة أم القرى”، والدكتورة وداد قزقز بعنوان “اختيار خدمة الويب التعليمية المناسبة اعتمادا على خصائص الجودة و بيانات المستعمل”، والدكتور حسن الصباغ بعنوان “تقييم تصاميم المقررات المدمجة لضمان الجودة و التحسين المستمر في جامعة أم القرى”.
بدوره رفع وكيل جامعة أم القرى للشؤون التعليمية الدكتور عبد العزيز سروجي تهنئته لمعالي مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس؛ على ما حققته الجامعة من إنجازات وما كان هذا ليتحقق لولا فضل الله أولا ثم الدعم اللامحدود الذي تحظى بها عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد من قبل معاليه.
وأضاف “سروجي” بأن هذه المناسبة هي فرصة جيدة للاستفادة من فعاليات المؤتمر سواء في الجلسات العلمية أو الجهات المشاركة في المعرض وورش العمل المقدمة، متمنيًا أن ينعكس ذلك إيجابا على ما تقدمه عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد من برامج وأنشطة وفعاليات في سبيل خدمة العملية التعليمية في الجامعة.
وقدّم شكره إلى عميد التعلم الإلكتروني الدكتور عبد الخالق دولة، وجميع العاملين في العمادة؛ الذين كان لهم دور فاعل في تحقيق هذه الإنجازات، حاثا الجميع للعمل الدؤوب لتحقيق المزيد من التميز والإنجاز.[/JUSTIFY]

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>