الجمعة, 21 محرّم 1444 هجريا, 19 أغسطس 2022 ميلاديا.

أحدث الموضوعات

“تعليم عسير” يعلن نتيجة إجراءات حركة الإدارة المدرسية للعام الدراسي القادم

التعليم العام

خطة للتوسع التدريجي في التعليم المشترك في المرحلة الابتدائية

التعليم العام

إنفوجرافيك.. توزيع الأسابيع الدراسية للفصول الثلاثة لعام 1444هـ

الصور

جامعة الملك خالد تنفذ اختبار الكفاءة اللغوية في اللغة الإنجليزية لتسريع دراسة طلابها

الجامعات والكليات

رسمياً.. السماح بإسناد تدريس طلاب الصف الرابع الابتدائي للمعلمات

أهم التدوينات

مشكلات وتحديات بين معلم ومتعلم اللغة الإنجليزية

المقالات

إطلاق مشروع التدريب الصيفي الإلكتروني المركزي للمعلمين والمعلمات.. هنا رابط التسجيل

التعليم العام

مجلس شؤون الجامعات يصدر لائحتين أكاديميتين للمرحلة الجامعية ومرحلة الدراسات العليا.. هنا التفاصيل

أهم التدوينات

رسمياً.. إعلان مواعيد اختبارات ‫الرخصة المهنية للمعلمين والمعلمات

أهم التدوينات

جامعة الملك فيصل تعلن توفر وظائف شاغرة على نظام العقود

وظائف شاغرة

توفر عدد من الوظائف التعليمية على وظيفة “معلم ممارس” بالجامعة الإسلامية

وظائف شاغرة

“تقويم التعليم” توضح شروط إصدار الرخصة المهنية للوظائف التعليمية

أهم التدوينات
المشاهدات : 4788
التعليقات: 0

“كلنا حماة الوطن” .. بابتدائية مجمع الملك عبدالله بن عبدالعزيز في الرياض

“كلنا حماة الوطن” .. بابتدائية مجمع الملك عبدالله بن عبدالعزيز في الرياض
https://almaydanedu.net/?p=58391
الميدان التعليمي

[COLOR=#FF0000]الميدان التعليمي ـ طارق الحريري :[/COLOR]
[JUSTIFY]أقامت ابتدائية مجمع الملك عبدالله بن عبدالعزيز بشرق الرياض برنامج تحت عنوان “كلنا حماة الوطن” والذي جاء تضامناً مع قرار القيادة السعودية الحكيم بقيادة الملك العادل خادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وتأييدا لهذا القرار للوقوف إلى جانب الأشقاء في اليمن الشقيق ورفع الظلم عنهم والتعامل بكل حزم وعزم مع العدوان عليهم.
وأوضح مدير المدرسة الأستاذ بدر بن صالح المطيري جاء هذا البرنامج تفاعلاً ومشاركة للمهمة الوطنية ضد المليشيا الحوثيه الغادرة, وإيماناً منا بدور التعليم المهم في مثل هذه الأحداث واجباً علينا أن نوضح لطلابنا أهمية التكاتف مع القيادة الرشيدة وأبناء الوطن والوقوف بحزم لصالح الوطن في مثل هذه الظروف ونبذ التطرف وغرس قيم المواطنة الصالحة وذكر الدور البطولي الذي يقوم به جنودنا البواسل في الدفاع عن هذا الوطن الغالي سائلاً الله تعالى أن يديم الأمن والأمان لهذه البلاد الطاهرة ويحفظ لنا ولاة أمرنا.
وذكر الأستاذ فيصل البقمي وكيل المدرسة إن هدفنا فيما قدمنا غرس مفهوم السمع والطاعة لولاة أمرنا كذلك غرس مفهوم امن الوطن مسؤولية الجميع والكل يخدم في مجاله فالمعلم في مدرسته يعزز مفهوم الوطنية والولاء للقيادة في نفوس أبناء الوطن لأنهم من يعتمد عليه الوطن في المستقبل فالعمل على تخريج جيل يحمل في نفسه حب لوطنه ودينه وولاء للقيادة من اشرف المهن.
وتحدث رائد النشاط الأستاذ فهد التقيثان انطلاقا من دور المدرسة الهام في تعزيز وغرس الانتماء للوطن لدى طلابها كانت مبادرتنا لوحة إبداعية جسدها طلابنا تضامنا مع عاصفة الحزم نسأل الله ان يديم أمننا ويحفظ بلادنا من كل سوء.
من جانبه قال الأستاذ طلال الشلوي مشاركتنا في حملة عاصفة الحزم هي إيضاح حقيقة وأهداف الحملة وهي مشاركه وطنيه وتفاعل مع رجال قواتنا البواسل في الحد الجنوبي ، وبما إن مجمعنا يضم مجموعة من أبنائنا الطلاب من اليمن السعيد ، أحببنا إن يشاركونا في الحملة ونبين لهم بأننا معهم في السراء والضراء ضد المعتدي الحوثي ، وكلنا في خدمة بلد الحرمين تحت راية لا اله إلا الله محمد رسول الله ، وكلنا سمعا وطاعة لحاكمنا وقائدنا سلمان العروبة والشهامة: كلنا يدا واحدة مع جنودنا البواسل في عاصفة الحزم.
من جهة أخرى قال الأستاذ سليمان الفراج هذه هي العبارة التي كتبها أبنائكم في مجمع الملك عبدالله قائلين كلنا يدا واحدة مع جنودنا البواسل في عاصفة الحزم.
بعد ذلك قام مجموعة من طلاب المدرسة مع الطلاب اليمنيين الموجودين بالمدرسة بكتابة عبارة “عاصفة الحزم” بأجسادهم ومن ثم توالت الفقرات المتنوعة والتي تتحدث عن هذه المهمة الشريفة.[/JUSTIFY]

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>