الإثنين, 5 ذو الحجة 1443 هجريا, 4 يوليو 2022 ميلاديا.

أحدث الموضوعات

مدير تعليم الجوف يعتمد حركة نقل الإدارة المدرسية

التعليم العام

كلية الملك فهد الأمنية تعلن فتح باب القبول لحملة الثانوية للالتحاق بدورة رقم “66”

الجامعات والكليات

جامعة نجران تعلن مواعيد القبول لمرحلتي البكالوريوس والدبلوم

الجامعات والكليات

“التعليم” تعلن بدء التقديم للابتعاث في بكالوريوس الطب البشري والتمريض وطب القدم

الابتعاث

مدير تعليم المدينة يصدر عدداً من التكليفات لمديري الإدارات ومكاتب التعليم

التعليم العام

خطة لتحفيز المعلمين المتميزين للعمل في المدارس ذات الأداء التعليمي المنخفض

أهم التدوينات

“تقويم التعليم” تعلن توفر وظائف مراقبين ومراقبات للاختبارات المحوسبة بعدة مدن

وظائف شاغرة

إنفوجرافيك.. مواعيد التقديم علي إجراءات حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات

الصور

بدء استقبال طلبات التقديم على الوظائف الشاغرة بجامعة الأميرِ سطام

وظائف شاغرة

جامعة أم القرى تعلن توفر “854” وظيفة شاغرة بنظام التعاقد عن طريق المسابقة الوظيفية

وظائف شاغرة

“التعليم” تعلن عن فتح باب التقديم على حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات بدءاً من اليوم

أهم التدوينات

“تعليم الجوف” يعلن أسماء الطلبة الفائزين في مبادرة “ريادي”

التعليم العام
المشاهدات : 788
التعليقات: 0

مدير تعليم جدة: التعليم لايستغني عن الإعلام الصادق الأمين في نقل الخبر

مدير تعليم جدة: التعليم لايستغني عن الإعلام الصادق الأمين في نقل الخبر
https://almaydanedu.net/?p=61601
الميدان التعليمي

[COLOR=#FF0000]الميدان التعليمي ـ علي آل خلاف :[/COLOR]
[JUSTIFY]رعى المدير العام للتعليم بجدة عبد الله بن أحمد الثقفي الحفل الذي أقامته إدارة الإعلام التربوي بتعليم جدة لتكريم أكثر من “100” مكرم ومكرمة من الإعلاميين والإعلاميات والمنسقين الإعلاميين والمنسقات اليوم الأحد في فندق البلاد، بحضور مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية أحمد الزهراني, وجمع كبير من الإعلاميين والإعلاميات.
وقد بدأ الحفل الذي نقل عبر الشاشات لقسم السيدات بالسلام الملكي ثم آيات من الذكر الحكيم ، تلا ذلك مجس ونشيد بعنوان “ترحيبة إعلام” أداء مجموعة من الطلاب.
ألقى بعدها مدير إدارة الإعلام التربوي بتعليم جدة عبد المجيد الغامدي كلمة رحب فيها براعي الحفل والحضور والإعلاميين والإعلاميات، وأكد أن الإعلام التربوي بجدة يكرس مبدأ التكريم لكل الجهود والشراكات التي تتعاون من أجل الوصول إلى الأهداف التربوية التي تنطلق من أرضية صلبة متمثلة في حب الوطن والولاء لترابه.
وأضاف بأن الإنجازات التي حققها الإعلام التربوي بجدة تأتي بتعاون الزملاء والزميلات ، كما أنها إدراك بأهمية الإعلام ودوره ورسالته التي يؤمن بها التربويون مشيراً إلى مكانة الكلمة في الإعلام وأنها هي السبيل إلى إيصال الرسالة ودعم وتعزيز الأهداف النبيلة والعمل تحت اطار أن الإعلام فكر ورؤية ورسالة تتوافق مع إعلام العصر ، هذا وقد شكر الإعلاميين والإعلاميات على تعاونهم المثمر البناء، كما ثمن الدعم الذي يلقاه الإعلام التربوي من مدير التعليم ومن جميع المسؤولين في الإدارة، وشكر كل من ساهم وشارك في الإعداد لحفل التكريم.
بعد ذلك قدم عرضا بعنوان “إعلامنا .. فكر” يتناول فيه إدارة الإعلام التربوي بجدة من خلال الرؤية, الرسالة والقيم. ثم ألقى الإعلامي والشاعر سعد زهير الشمراني قصيدة بعنوان “وطن الضوء والضياء” ، كما قدم عرضاً آخر بعنوان “إعلامنا من قلب الحدث” والذي يتناول دور إدارة الإعلام التربوي في إبراز منجزات وجهود إدارة التعليم من خلال وسم “#إعلامنا_في_قلب_الحدث”.
بعد ذلك قُدم مجموعة من الأطفال أوبريت بعنوان “إعلامنا .. وطن” والذي لاقى استحسان الجميع.
ثم ألقى المدير العام للتعليم بجدة بعد ذلك كلمة أشاد فيها بالجهود المتميزة للإعلام التربوي بجدة وأكد أن ما قدمه من عمل إعلامي وتواصل مع الجميع وتغطية للنشاطات المختلفة يؤكد العمل الإحترافي والمهني الذي يتميز به العاملون والعاملات فيه، وشكر مدير الإعلام التربوي وزملائه وزميلاته على جهودهم وعلى تنظيم حفل التكريم المتميز، مؤكداً أن التعليم في جدة ينظر إلى الإعلام على أنه الشريك والداعم في تحقيق الإنجازات، وأنه يتعامل مع كل ما ينقله من إيجابيات أو سلبيات بما يحقق الأهداف التربوية والتعليمية.
وأوضح “الثقفي” بأن التعليم لا يستغني عن الإعلام الصادق الأمين في نقل الخبر ، ونوه بمواكبة الإعلام التربوي لجميع وسائل الاتصالات والتواصل الحديثة وتعامله المهني معها، وقدم شكره لكل الإعلاميين والإعلاميات الذين يسهمون في تعزيز الدور التربوي والتعليمي.
بعد ذلك كرم المدير العام للتربية والتعليم بجدة عبد الله الثقفي الإعلاميين والمنسقين والجهات المشاركة والمتعاونة مع الإعلام التربوي كما كرم منسوبي ومنسوبات الإعلام التربوي والمشاركين في تنظيم الحفل، قدم بعدها مدير الإعلام التربوي عبد المجيد الغامدي هدية تذكارية لمدير التعليم باسم الإعلام التربوي.
وتزامن ذلك مع تكريم مساعدة مدير التعليم للشؤون التعليمية نور باقادر في الجانب النسائي للإعلاميات والمنسقات، وطالبات المراكز الإعلامية المتميزات.[/JUSTIFY]

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>