الإثنين, 5 ذو الحجة 1443 هجريا, 4 يوليو 2022 ميلاديا.

أحدث الموضوعات

مدير تعليم الجوف يعتمد حركة نقل الإدارة المدرسية

التعليم العام

كلية الملك فهد الأمنية تعلن فتح باب القبول لحملة الثانوية للالتحاق بدورة رقم “66”

الجامعات والكليات

جامعة نجران تعلن مواعيد القبول لمرحلتي البكالوريوس والدبلوم

الجامعات والكليات

“التعليم” تعلن بدء التقديم للابتعاث في بكالوريوس الطب البشري والتمريض وطب القدم

الابتعاث

مدير تعليم المدينة يصدر عدداً من التكليفات لمديري الإدارات ومكاتب التعليم

التعليم العام

خطة لتحفيز المعلمين المتميزين للعمل في المدارس ذات الأداء التعليمي المنخفض

أهم التدوينات

“تقويم التعليم” تعلن توفر وظائف مراقبين ومراقبات للاختبارات المحوسبة بعدة مدن

وظائف شاغرة

إنفوجرافيك.. مواعيد التقديم علي إجراءات حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات

الصور

بدء استقبال طلبات التقديم على الوظائف الشاغرة بجامعة الأميرِ سطام

وظائف شاغرة

جامعة أم القرى تعلن توفر “854” وظيفة شاغرة بنظام التعاقد عن طريق المسابقة الوظيفية

وظائف شاغرة

“التعليم” تعلن عن فتح باب التقديم على حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات بدءاً من اليوم

أهم التدوينات

“تعليم الجوف” يعلن أسماء الطلبة الفائزين في مبادرة “ريادي”

التعليم العام
المشاهدات : 1914
التعليقات: 0

منسوبو ومنسوبات “تعليم الرس”: الأعمال الإجرامية لا تزيدنا إلا إلتفافاً حول قيادتنا

منسوبو ومنسوبات “تعليم الرس”: الأعمال الإجرامية لا تزيدنا إلا إلتفافاً حول قيادتنا
https://almaydanedu.net/?p=62741
الميدان التعليمي

الميدان التعليمي ـ مرزوق البشري :
[JUSTIFY]استنكر منسوبو ومنسوبات تعليم الرس التفجير الإرهابي الآثم الذي استهدف المصلين في المنطقة الشرقية وراح ضحيته عشرات الشهداء والمصابين كانوا يؤدون صلاة الجمعة.
كما أكدوا أن هذا التصرف المشين يعد جريمة تنافي وتخالف القيم والتعاليم الإسلامية السمحة التي تدعو إلى المحبة والسلام والإخاء, وتنبذ الإرهاب بكل صوره وأشكاله
وقد أبدأ مدير تعليم الرس الدكتور خليفة المسعود ومنسوبي الإدارة تعاطفهم مع أسر ضحايا هذا العمل الإجرامي حيث قال أن هذا العمل جريمة تتنافى مع الدين الإسلامي وأنه عمل مشين يهدف إلى إشاعة الفتنة وإحداث الفرقة بين أبناء هذا الوطن المعطى ،مؤكداً أنه بفضل الله ثم بفضل قيادتنا الحكيمة سيظل مواطني هذا الوطن بكافة شرائحهم يداً واحدة لا يمكن أن تفترق بإرادة الله تعالى وأن أبناء هذا الوطن يقدمون أرواحهم لحماية الدين والوطن في جميع المجالات والميادين.
كما أوضح سليمان بن محمد السحيم المساعد للشؤون التعليمية أن هذه الأعمال الإجرامية تهدف إلى النيل من لحمة هذه البلاد الطاهرة ولكن بفضل الله تعالى بقيت وحدتها ولحمتها مع قيادتنا الرشيدة وستبقى كذلك بمشيئة الله.
وقال خالد بن جايز الحربي المساعد للشؤون المدرسية أن هذا عمل مشين يستنكره الجميع ومن هنا فإننا نجدد الولاء لحكومتنا الرشيدة وستبقى هذه البلاد الطاهرة راسخة ولن يهزها بإذن الله تعالى أي عمل إجرامي مؤكداً أن كل مواطن على أرض هذه البلاد الطاهرة هو رجل أمن داعياً الله أن يحفظ علينا نعمة الدين والأمن والأمان.
وعبرت فوزية الرميح المساعدة للشؤون التعليمية عن مواساتها لأسر الشهداء داعية المولى جل وعلا أن يتغمدهم بواسع رحمته مؤكدة أن ما حدث في القديح شيء لا يقره لا عقل ولا دين وهو عمل منكر ستنكره الجميع.
وقال مدير الإشراف التربوي موسى الخليفة ستبقى بلادنا شامخة بإذن الله تعالى تنعم باللحمة في ظل حكومتنا الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد وكافة الشعب السعودي والذي يقدم كل ما يملك للمحافظة على أمن هذه البلاد .
وأعرب وقيت الوقيت مدير الشؤون الإدارية والمالية عن أسفه عما حدث من عمل مشين يستنكره الجميع مؤكداً أن ذلك يعد جريمة كبرى ومروعة تنافي وتخالف القيم والتعاليم الإسلامية السمحة التي تدعو إلى المحبة والسلام والإخاء ، سائلاً الله جلت قدرته أن يحفظ على هذه البلاد أمنها وأمانها تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز أل سعود وولي عهده الأمين وولي ولي عهده.
كما عبر محمد العوفي مدير وحدة العلاقات العامة والإعلام عن مؤاساته لأسر الضحايا موضحاً أن هذا العمل الإجرامي لا يقبله عقل ولا دين مبيناً إن عناصر التطرف والإرهاب انكشفت أعمالهم وحيلهم وألاعيبهم لدى كافة المواطنين منذ الوهلة الأولى لوقوعها والتي تسعى إلى جر المجتمع للاقتتال وهي لم تعد تنطلي على المجتمع السعودي الذي يتميز بالتلاحم والتآخي والتآلف.
وقال فهد البشري مشرف الأمانة إن هذه الأعمال الإجرامية بعيدة عن تعليم دين السماحة والسلام وإنه يجب علينا كمواطنين اليوم الحفاظ على الوحدة الوطنية وأن نبقى على قلب رجل واحد لكي نفسد على كل حاقد وحاسد ما يهدف إليه من مخطط مشين.
وقال عبد العزيز الصالحي رئيس قسم التوجيه والإرشاد أسال الله أن يحفظ بلادنا وأمنها واستقرارها وخيراتها تحت قيادة ولاة أمرنا حفظهم الله وأيدهم بتأييده ، وأضاف “الصالحي” بأن هذا الوطن يتميز بالوحدة واللحمة بين أفراد شعبة وهو وطن واحد لا يتجزأ.
ووصف ماجد غازي رئيس قسم النشاط الطلابي هذه العمل الإجرامي بأنه عمل تخريبي وجريمة نكراء تتعارض مع تعاليم ديننا الحنيف الذي حرم دماء المسلمين، وأن مثل هذا الإرهاب لا يزيدنا إلا لحمة والتفافاً حول قيادتنا للوقوف في وجه كل طامع ومفسد لبلاد الحرمين الشريفين والنيل من استقراره وإثارة الفتن بين أهله.
وقال خالد البيضاني مشرف العلاقات العامة والإعلام إن هذا العمل الإرهابي والذي وقع ضحيته مجموعة من المصلين ينافي الدين الإسلامي الحنيف، وهو عمل إجرامي يهدف إلى زرع الفتن في المملكة، وهو سلسلة ومواصلة لأحداث سابقة من المتطرفين الذين يسعون إلى زعزعة أمن هذا الوطن الغالي، مشيراً إلى أن الحادثة لن تزيد أبناء الوطن إلا وحدةً، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-.
وقالت منيرة الحديثي رئيسة قسم نشاط الطالبات أن هذا العمل آلمنا وأحزننا كونه استهدف جزءا من بلادنا وقتل وأصاب الأبرياء، وأن هذه الأحداث دخيلة على المملكة، وكلنا صف واحد تحت قيادة حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد.[/JUSTIFY]

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>