الأحد, 22 ذو الحجة 1442 هجريا, 1 أغسطس 2021 ميلاديا.

أحدث الموضوعات

غداً الأحد.. قصر السماح لدخول المنشآت التعليمية لـ”3″ حالات على “توكلنا”

التعليم العام

جامعة الأميرة نورة تعلن توفر وظائف شاغرة للرجال والنساء

إعلانات الوظائف

السماح بعودة الفئات المستثناة بسبب كورونا لمقرات التعليم

التعليم العام

توفر وظائف شاغرة للرجال والنساء بجامعة تبوك

إعلانات الوظائف

شمعتي لا تنطفئ

المقالات

جامعة المجمعة تعلن فتح باب القبول في عددٍ من برامج الدراسات العليا

الجامعات والكليات

مصادر.. تقليص زمن اليوم الدراسي الحضوري في العام الدراسي المقبل

أهم الاخبار

إتاحة التقديم على المقاعد الشاغرة ببرامج الماجستير بجامعة الباحة

الجامعات والكليات

جامعة الملك خالد تفتح بوابة القبول في الدبلومات التطبيقية.. الأحد القادم

الجامعات والكليات

رسمياً.. تسكين الإشراف الإداري للمعاهد العلمية في وزارة التعليم

الجامعات والكليات

جامعة الملك سعود تعلن توفر وظائف هندسية وإدارية شاغرة

إعلانات الوظائف

“التعليم” ترشح المنضمين إلى برنامج المسارات التطويرية للمعلمين والمعلمات

التعليم العام
المشاهدات : 8098
التعليقات: 0

جائزة جدة للمعلم المتميز “كلنا نقدرك” تنطلق في نسختها الرابعة

جائزة جدة للمعلم المتميز “كلنا نقدرك” تنطلق في نسختها الرابعة
https://almaydanedu.net/?p=663950
صحيفة الميدان التعليمي الإلكترونية
الميدان التعليمي

 الميدان التعليمي ـ عبدالله الزهراني:

أوضح المتحدث باسم ادارة جائزة جده للمعلم المتميز “كلنا نقدرك” أن الجائزة تأتي ايمانا من مجتمع جده بأهمية ومكانه المعلم في صناعة الاجيال وقيام الحضارات ، فالجائزة مبادرة مجتمعيه اسست لإظهار تقدير المجتمع لجهود المعلم في بناء وإعداد الأجيال للمستقبل وفق منظومة تربوية معرفية.

كان ذلك في تدشين النسخه الرابعة من جائزة جده للمعلم المتميز “كلنا نقدرك” خلال برنامج “المعلم القدوة” والذي تقيمه جامعه دار الحكمه بجدة.

وتنطلق جائزة جدة للمعلم المتميز “كلنا نقدرك” للعام الرابع على التوالي بعد النجاح الذي حققته النسخ السابقة من خلال الطرح العلمي والتربوي للمشاريع والتجارب المقدمة من المعلمين والمعلمات، وحرص الطلاب والطالبات ومجتمع أهالي جدة في إعطاء المعلم حقه من التقدير على أكمل وجه من خلال مسابقتي كلنا نقدرك الفنية ومسابقة رسالة إلى المعلم، حيث رأت مجلس الجائزة اهمية توجيه هذه النجاحات إلى قنوات بناء واستثمار بما يعود على المجتمع بالخير والنماء وعلى المعلمين والمعلمات باكتساب الخبرات والمهارات التي يحتاجونها في مسيرتهم العلمية والعملية.

من جانبه أكد أسامه الخريجي المشرف العام على الجائزة حرص مجلس الجائزة على أن تكون النسخة الرابعة متميزة بمشاريعها وبرامجها التى تخدم العملية التعليمية وتحقق الأهداف التي وضعت من أجلها الجائزة وأن تكون جائزة جده للمعلم المتميز دافعة للإنجاز ومحفزة للإبداع.

وذكر “الخريجي” في سياق حديثه ان الجائزة قد حققت ارقاما محفزة ومشجعة فى عدد المشاريع والتجارب التى تم تحكيمها بواسطة خبراء محكمين ,إضافة على التفاعل والمشاركة المجتمعية من خلال 2548 لوحة فنية مقدمة من الطلاب والطالبات في المسابقة الفنية و1732 رسالة مقدمة من الطلاب والطالبات وأهالي جدة تحت شعار كلنا نقدرك.

وتتيح الجائزة لكافة معلمي ومعلمات جده ، الذين تنطبق عليهم شروطها الدخول في منافسات يتم تقيمها وفق مراحل تحكيم دقيقه ، روعيت فيها الموضوعيه والحيادية لضمان النزهة والعدل في التحكيم من خلال عمل عدد من اللجان المخصصه لذلك.

ويمكن للمعلمين والمعلمات الاطلاع على كافة نماذج ومتطلبات التقديم والترشيح والأدلة والمعايير الخاصة بالجائزة على موقعها الالكتروني: جائزة معلم جدة.

يذكر أن إدارة الجائزة قد اطلقت مسابقة تفاعليه من خلال إنشاء وسم # كلنا _نقدرك  في حساب الجائزة في تويتر مواكبة لاحتفاء المجتمع بيوم المعلم العالمي ورصدت لها مبالغ ماديه تحفيزيه.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>