الجمعة, 20 ذو الحجة 1442 هجريا, 30 يوليو 2021 ميلاديا.

أحدث الموضوعات

جامعة الأميرة نورة تعلن توفر وظائف شاغرة للرجال والنساء

إعلانات الوظائف

السماح بعودة الفئات المستثناة بسبب كورونا لمقرات التعليم

التعليم العام

توفر وظائف شاغرة للرجال والنساء بجامعة تبوك

إعلانات الوظائف

شمعتي لا تنطفئ

المقالات

جامعة المجمعة تعلن فتح باب القبول في عددٍ من برامج الدراسات العليا

الجامعات والكليات

مصادر.. تقليص زمن اليوم الدراسي الحضوري في العام الدراسي المقبل

أهم الاخبار

إتاحة التقديم على المقاعد الشاغرة ببرامج الماجستير بجامعة الباحة

الجامعات والكليات

جامعة الملك خالد تفتح بوابة القبول في الدبلومات التطبيقية.. الأحد القادم

الجامعات والكليات

رسمياً.. تسكين الإشراف الإداري للمعاهد العلمية في وزارة التعليم

الجامعات والكليات

جامعة الملك سعود تعلن توفر وظائف هندسية وإدارية شاغرة

إعلانات الوظائف

“التعليم” ترشح المنضمين إلى برنامج المسارات التطويرية للمعلمين والمعلمات

التعليم العام

جامعة نجران تبدأ استقبال طلبات التسجيل في الدبلومات العالية والمتوسطة

الجامعات والكليات
المشاهدات : 4476
التعليقات: 0

محافظ الخرج يرعى حفل اليوم الوطني الخامس والثمانين للتعليم

محافظ الخرج يرعى حفل اليوم الوطني الخامس والثمانين للتعليم
https://almaydanedu.net/?p=664020
صحيفة الميدان التعليمي الإلكترونية
الميدان التعليمي

الميدان التعليمي ـ الخرج:

رعى محافظ الخرج الأستاذ شبيلي بن مجدوع آل مجدوع يوم أمس الخميس الموافق حفل احتفال إدارة تعليم الخرج باليوم الوطني الخامس والثمانين تحت شعار (هويتي وطني) وذلك في قاعة الأمير عبدالرحمن بن ناصر للأنشطة التربوية والتعليمية.

بحضور مدير إدارة التعليم الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله العبدالجبار ومساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية الأستاذ خالد بن عبدالله الحربي ومساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية الدكتور صالح بن بخيت الدويلة ومدير مكتب التعليم بالدلم الدكتور محمد بن صالح العسكر ومدير الشؤون الإدارية والمالية الأستاذ زيد بن سلمان العبلان ومدراء الدوائر الحكومية ورؤساء الأقسام بالإدارة والمشرفين التربويين ومدراء المدارس.

بدأ بافتتاح معرض التربية الفنية المصاحب للحفل والذي يحتوي على مشاركات مميزة بهذه المناسبة من مدارس المحافظة وتجول في أرجاء المعرض والاطلاع على محتوياته ثم انتقل الجميع إلى مقر الحفل الخطابي، قدم الحفل الطالب عبدالحكيم القحطاني مبتدئاً بخير الكلام آيات من الذكر الحكيم رتلها الطالب بندر الأحمري.

تلا ذلك كلمة سعادة مدير التعليم شكر فيها سعادة المحافظ والضيوف الكرام على تشريفهم الحفل ثم تحدث عن هذه المناسبة الغالية وقال تحل ذكرى اليوم الوطني الخامس والثمانين لبلادنا الغالية في غرة الميزان وهو اليوم الأغر الذي يتذكر فيه المواطن بكل فخر واعتزاز هذه المناسبة التاريخية السعيدة التي تم فيها جمع الشمل ولم شتات هذا الوطن المعطاء ، واليوم الوطني مناسبة نتذاكر شيئا مما أجاد به الوطن علينا في مجال التعليم حيث كان محور الاهتمام للقيادات الرشيدة على امتداد الزمن ، فنقف في اليوم الوطني لمملكتنا الحبيبة وقفة تأمل واعتزاز وافتخار بالمنجزات الحضارية والوطنية ، نقف في هذا اليوم على ماضي الوطن المجيد وحاضره المشرق، هذا الحاضر الذي تكامل عقده في هذا العهد الميمون ، تحت شعار “هويتي .. وطني“ ، فيظل هذا الوطن بجباله، ونخله المتطاول عزاً ومهابة ، ويظل برمله وترابه ، بقادته ورجاله، بأطفاله وشيوخه، ببحره وبرّه ، مخبأ للقلب، ومتكأ للطمأنينة.

عقب ذلك أوبريت بعنوان (عهد الوفاء) بمشاركة طلاب الصم إخراج الأستاذ فهد الحربي وإشراف الأستاذ يحيى الزهراني فقصيدة عن الوطن للشاعر عبدالمجيد بن محمد أبا الحسن ، ثم عرض مرئي وفيديو كليب عن (بالعلم نبني الوطن) وفي الختام تم تكريم أبناء الشهداء من قبل راعي الحفل وتقديم درع تذكاري لمحافظ الخرج من قبل سعادة مدير التعليم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>