الثلاثاء, 13 ربيع الأول 1443 هجريا, 19 أكتوبر 2021 ميلاديا.

أحدث الموضوعات

توفر وظائف إدارية وصحية شاغرة للرجال والنساء بجامعة الملك سعود

إعلانات الوظائف

“التعليم”: مراجعة وتحديث معايير تقويم أداء المعلمين.. “ربط الأداء بنواتج التعلم”

التعليم العام

استمرار تعليق عمل المقاصف المدرسية.. ومنع مشاركة الوجبات بين المعلمين

التعليم العام

“تقويم التعليم”: اختبار القدرات العامة في المقرات المحوسبة متاح طوال العام

مركز قياس

“التعليم”: احتساب درجة الاختبارات الدولية ضمن درجات أعمال السنة للطلاب

التعليم العام

“التعليم”: لا تعليمات جديدة للمدارس بعد تخفيف إجراءات كورونا

التعليم العام

“التعليم” توجّه جميع المدارس بالاستعداد لموسم الأمطار بـ7 توجهات.. تعرّف عليها

أهم الاخبار

جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية تعلن توفر وظائف هندسية وإدارية وبحثية شاغرة للجنسين

إعلانات الوظائف

مصدر مسؤول في وزارة الداخلية: صدور الموافقة الكريمة على تخفيف الاحترازات الصحية

أخبار عامة

صدور تنظيم إجازات نهاية الأسبوع المطولة والإجازات بين الفصول الدراسية لشاغلي الوظائف التعليمية

أهم الاخبار

توفر وظائف إدارية شاغر للرجال والنساء بهيئة تقويم التعليم والتدريب.. هنا الشروط

إعلانات الوظائف

جامعة تبوك تعلن توفر وظائف شاغرة في عدد من التخصصات

إعلانات الوظائف
المشاهدات : 3870
التعليقات: 0

“الحارثي”: عازمون على تحقيق مزيد من الإنجازات لتكون مكة في ريادة التعليم

“الحارثي”: عازمون على تحقيق مزيد من الإنجازات لتكون مكة في ريادة التعليم
https://almaydanedu.net/?p=664419
صحيفة الميدان التعليمي الإلكترونية
الميدان التعليمي

الميدان التعليمي ـ محمد العاقل:
وعد المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة محمد بن مهدي الحارثي، بتحقيق مزيد من الإنجازات لإدارة تعليم منطقة مكة المكرمة على كافة المستويات ومواصلة التميز الذي حققته الإدارة في جائزة التميز, لاسيما وأن الإدارة تزخم بكوادر مميزة  تستطيع إثبات وجودها وصناعة الفوارق, معتبراً أن المتميز سيكون مستمراً في أدائه لعمله دون كلل مهما كانت المعوقات.
وقال الحارثي: إننا عازمون على تحقيق مزيد من النجاحات والإنجازات لوضع مكة في مكانها الطبيعي في ريادة مدن العالم, ولن يتم ذلك إلا بالإخلاص في العمل وتضافر الجهود وتكاتف الجميع لصناعة منجز نفتخر به في ظل قيادة تعتني بالحرمين الشريفين جل العناية والاهتمام، وليفتخر به كل من يأتي إلى مكة من زوار ومعتمرين ويشيرون إليه بالبنان.
جاء ذلك أثناء استقباله لمنسوبي ومنسوبات إدارة الجودة بعد تحقيق إدارة تعليم منطقة مكة لجائزة التميز الإداري التي تمنحها وزارة التعليم.
وأكد “الحارثي” على أن إدارته ماضية في مواصلة تميزها, وسيتم إطلاق العديد من البرامج والمبادرات المميزة التي سترى النور قريباً على أرض الميدان.
مشدداً في الوقت نفسه على أن تحقيق الجائزة يتطلب مضاعفة الجهود والاستمرار في الرفع من مستويات الأداء في كافة الخدمات المقدمة لأبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات في المدارس, وللمستفيدين من المراجعين ومنسوبي الإدارة.
وأعرب عن شكره وتقديره لكافة منسوبي ومنسوبات الإدارة وبالأخص إدارة الجودة على هذا المنجز الذي يضاف إلى منجزات الإدارة, وهو عمل  تشارك الجميع في غرسه, وجنوا ثماره بتحقيق تلك المنجزات.
ثم قدم الدكتور خالد أبو حفاش، تصوراً عن الفترة القادمة لعمل الجودة وبنائها, وذلك بالزيارات للمدارس, والإدارات، ومكاتب التعليم, مستعرضاً بعض الاحتياجات التي تساهم في تعزيز الإنجاز والاستمرار في تحقيقها.
يُذكر أن الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة قد حصدت سبع جوائز على مستوى المملكة من جائزة التعليم للتميز في دورتها السادسة لعام 1436/1435هـ التي أعلنتها وزارة التعليم مساء يوم الخميس 2 / 1 / 1437هـ.
وقد حصل على الجائزة في فئة الطالب كلٌّ من الطالب محمد أحمد الخروبي من مدرسة عبدالرحمن فقيه، والطالبة نجلاء سنان العتيبي من مدرسة مدركة، وحصلت على الجائزة في فئة المعلم المعلمة الدكتورة هدى هليل اللحياني، في حين حقق الجائزة في فئة المرشد الطلابي بدر كريم الحسني من مدرسة أبي ذر الغفاري، كما حصد الجائزة في فئة الإدارة والمدرسة كلٌّ من عبدالله حباب النفيعي قائد مدرسة الحسين بن علي الثانوية، وسارة عبدالخالق الحربي قائدة المدرسة الثالثة والثلاثين الثانوية.
وفي فئة التميز الإداري حققت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة مركزًا متقدمًا بين المراكز الثلاثة الأولى للجائزة، وقد فاز بالمركزين الأولين تعليم منطقة مكة المكرمة وتعليم منطقة المدينة المنورة، في حين حجب المركز الثالث عن الجائزة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>