الخميس, 27 ربيع الآخر 1443 هجريا, 2 ديسمبر 2021 ميلاديا.

أحدث الموضوعات

“تقويم التعليم”: تحديد الأثر على العلاوة السنوية للمعلمين والمعلمات ليس من اختصاصنا

مركز قياس

“كليات التميز” راعي بلاتينيوم للمؤتمر السعودي الدولي للسلامة والصحة المهنية

التدريب التقني

إطلاق مبادرة “هذا طموحي” في الكلية الجامعية بالقنفذة

الجامعات والكليات

بالفيديو.. “معلم” يبدع في “موشن جرافيك” حول العمل التطوعي

التعليم العام

“هدف” يعلن انطلاق المرحلة الثالثة للبرنامج التدريبي لتعليم اللغة الإنجليزية،، هنا رابط التقديم

الموارد البشرية

جامعة الجوف تعلن عن حاجتها إلى متعاونين ومتعاونات في تدريس بعض المقررات

وظائف شاغرة

أكثر من 322 ألف طالب وطالبة بـ”تعليم المدينة” يواصلون أداء اختباراتهم بيسر وسهولة

التعليم العام

رابط “الفورمز” يتعثر في استقبال طلاب الابتدائي مع أول أيام الاختبار

التعليم العام

“التعليم”: تطبيق التدرج في الوزن النسبي بين الفصول الدراسية الثلاثة

أهم التدوينات

الكلية التقنية بجازان تعلن عن بدء موعد القبول في برنامج الدبلوم الصباحي والمسائي

التدريب التقني

“التعليم” تدعو المعلمين الراغبين في التأهيل لتدريس مسارات أخرى غير تخصصهم للتسجيل

أهم التدوينات

“تعليم المدينة” ينظم الملتقى الافتراضي التعريفي بآلية تفعيل يوم التطوع السعودي والعالمي

التعليم العام
المشاهدات : 4346
التعليقات: 0

محافظ الطائف يرعى حفل تكريم المتقاعدين والمتقاعدات

محافظ الطائف يرعى حفل تكريم المتقاعدين والمتقاعدات
https://almaydanedu.net/?p=665541
الميدان التعليمي
الميدان التعليمي

الميدان التعليمي ـ الطائف:

رعى معالي محافظ الطائف فهد بن عبد العزيز بن معمر مساء أمس الثلاثاء حفل تكريم المتقاعدين والمتقاعدات بالإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف بحضور المدير العام للتعليم الدكتور محمد بن حسن الشمراني ومساعديه وعدد من مديري الإدارات الحكومية وذلك بفندق الانتر كونتيننتال بقاعة التشريفات للرجال والقاعة الخارجية للنساء عبر الدائرة المغلقة.

وبدأ الحفل بالقران الكريم ثم عرضاً مرئياً للمسيرة التعليمية للمتقاعدين والمتقاعدات ، وبعدها ألقى الدكتور محمد الشمراني كلمه رحب فيها بمعالي محافظ محافظة الطائف الأستاذ فهد بن معمر ثم قائلاُ: “في هذه الليلة نحتفي بتكريم زملائنا وزميلاتنا المتقاعدين والذين قدموا جل فكرهم وخلاصة جهدهم وسنين من أعمارهم خدمة لأشرف مهنة وأعظم وظيفة ، ثم ترجلوا تاركين إرثاً عملياً وتربوياً وتعليمياً كلما ذُكر شُكروا عليه ، وشكراً لمن بذلوا وقدموا عطاءات امتدت لدى البعض عقوداً من الزمن حتى آثروا التقاعد أو حتى بلغ بهم العمر سن التقاعد”.

وأكد المدير العام أن الحفل يأتي تقديراً من الإدارة العامة للتعليم للمتقاعدين والمتقاعدات على ما بذلوه من جهود وما قدموه من عطاء خلال مسيرتهم العملية بالميدان التعليمي، مشيراً إلى أن إدارته دأبت في كل عام على الاحتفاء بمنسوبيها ومنسوباتها المتقاعدين والمتقاعدات عرفاناً بدورهم الكبير خلال مسيرتهم العملية ، وقال إن عدد المتقاعدين والمتقاعدات يبلغ 598 متقاعد ومتقاعدة من مديري ومديرات إدارات ومشرفين ومشرفات ومعلمين ومعلمات وإداريين وإداريات ومستخدمين ومستخدمات.

وذكر “الشمراني” أن هذا التكريم إلا جزء يسير مما تستحقون وبذرة صغيرة مما بذرتموه طيلة أعماركم الوظيفية التي أثمرت أجيالاً من الأبناء والبنات وصلوا بفضل الله ثم بجهودكم إلى المعالي وحققوا نجاحات كبيرة ماهو إلا رمز للوفاء وذكر تظل خالدة في عقودكم ، فأنت أكبر من أي تكريم وأغلى من أي هدية.

ثم اختتم كلمته قائلاً: “ادعوا أخواني وأخواتي إلى الاستمرار في خدمة الوطن من خلال الانخراط في الأعمال التطوعية وخدمة المجتمع ، وغرس المبادئ والقيم الصحيحة والإسهام في نشرها لدى أبناءنا وبناتنا، وإلا يكون التقاعد مرحلة استرخاء وخمول بل بداية حياة تقدمون فيها كما عهدناكم مايرقى بوطننا وشعبه وما يلي طموحات قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وسمو ولي العهد الأمين الأمير محمد بن نايف وسمو ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وما يوصلنا إلى العالم الأول ولنكون في الصف الأول وفق رؤية أميرنا مستشار خادم الحرمين الشريفين الأمير خالد الفيصل حفظه الله”.

وأضاف: “كما يسعدنا هذا العام بتكريم ضيفين شرف قدما للتعليم في الطائف إنجازات وعطاءات يظل التاريخ يذكرها والأعين تراها أنهما الأستاذ محمد بن سعيد أبو راس مدير عام التعليم سابقاً والأستاذ سالم بن بخيت الزهراني مدير عام تعليم البنات سابقاً والذين كانا حريصين على الحضور لولا ظروف طارئة منعتهما من ذلك”.

وقدم الدكتور الشمراني شكره لمعالي المحافظ على مشاركته تكريم المتقاعدين والمتقاعدات كذلك شكره للقائمين على تنظيم هذا الحفل ، داعياً الله ان يحفظ وطننا وقيادتنا وشعبنا من كل سوء وأدام الله علينا نعمة الأمن والاستقرار ، ونصر الله جنودنا البواسل.

وفي نهاية الحفل سلم ابن معمر هدية تذكارية للأستاذ محمد سعيد أبو راس مدير تعليم الطائف سابقاً تسلمها نيابة عنه المساعد للشؤون المدرسية الأستاذ محمد عامر النفيعي كما سلم هدية تذكارية أخرى لمدير تعليم البنات سابقا الأستاذ سالم هلال الزهراني تسلمها نيابة عنه المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ عبدالرحمن الصخيري ، ثم قدم الدكتور الشمراني هدية تذكارية لراعي الحفل محافظ الطائف بعدها التقطت الصور التذكارية مع المتقاعدين.

كما كان للجانب النسائي في حفل التكريم المتقاعدات وقفات مع المتقاعدات حيث ألقت مشرفة اللغة العربية المتقاعدة أ . أميرة الصبياني قصيدة نالت إعجاب الحاضرات ، ثم وجهت نصائح للمتقاعدات للنظر بإيجابية لما بعد التقاعد ، تلا ذلك مسيرة المتقاعدات ثم تسلمن الدروع من يد مساعدة المدير العام الأستاذة عزة العوفي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>