الجمعة, 27 ذو الحجة 1442 هجريا, 6 أغسطس 2021 ميلاديا.

أحدث الموضوعات

جامعة نجران تُخفض رسوم البرامج المدفوعة لعدد من الفئات

الجامعات والكليات

هنا.. توزيع الأسابيع الدراسية لنظام الثلاثة فصول للعام 1443هـ

الصور

“الشؤون الإسلامية” توجّه الخطباء بالحديث عن ضرورة حصول منسوبي التعليم على لقاح كورونا

أخبار عامة

“تعليم المدينة” يكمل استعداده لبداية العام الدراسي الجديد

التعليم العام

جامعة طيبة تدشن المنصة الإلكترونية لحجز مواعيد لقاح كورونا لمنسوبيها والتعليم العام

الجامعات والكليات

الطالبة “جودي” تكشف سر حصولها على درجة 100/ 100 في اختبار القدرات العامة

مركز قياس

مدير تعليم المدينة يتفقد ملتقى أبناء طيبة الصيفي الأول لذوي الإعاقة

التعليم العام

مليونان في “الثانوية والمتوسطة” لم يتلقوا جرعتي لقاح كورونا حتى الآن

التعليم العام

مصادر تكشف ملامح خطة تطبيق الإجراءات الاحترازية بالمدارس.. “منع الطابور وحصة البدنية والمقاصف”

أهم الاخبار

“الصحة” تعلن حجز مواعيد جرعة اللقاح الأولى للطلاب والطالبات مسبقاً

أخبار عامة

جامعة الأميرة نورة تعلن عن بدء التسجيل في 4 دبلومات مهنية لحملة الثانوية

الجامعات والكليات

بالرابط.. “قياس” يعلن فتح باب التسجيل في اختبار القدرات العامة للطلاب والطالبات

مركز قياس
المشاهدات : 5822
التعليقات: 0

“تعليم الطائف” يُدشن فعاليات برنامج “فطن” بأندية الحي

“تعليم الطائف” يُدشن فعاليات برنامج “فطن” بأندية الحي
https://almaydanedu.net/?p=665660
صحيفة الميدان التعليمي الإلكترونية
الميدان التعليمي

الميدان التعليمي ـ عبدالله الزهراني:

دشن مدير إدارة النشاط الطلابي وممثل برامج أندية مدارس الحي بتعليم الطائف الأستاذ سامي بن عايض العصيمي عصر اليوم الخميس فعاليات برنامج فطن والمقامة بنادي مدرسة الحي بابتدائية عمر بن الخطاب بالحوية ، وبحضور مشرف أندية مدارس الحي الأستاذ عزيز الشريف والأستاذ حسن الشريف مشرف النشاط العلمي والأستاذ دخيل الشعلان مشرف التربية البدنية والأستاذ فهد العوفي مدير نادي مدرسة الحي بثانوية هوازن وعدد من أولياء أمور أعضاء النادي.

البرنامج والدوري الرياضي والفعاليات شراكة مجتمعية بين النادي ولجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالحوية ممثلة في رئيسها الأستاذ بندر مبيريك القثامي .بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها العضو زياد محمد ثم كلمة عن برنامج فطن ألقاها مشرف النشاط بالنادي الأستاذ علي العصيمي ، وقصيدة شعرية بعنوان فطن ألقاها العضو عامر الجعيد بعدها أعلن الأستاذ سامي العصيمي انطلاق الفعاليات ، وبدأت المسيرة للفرق الرياضية المشاركة بالدوري والتي تمثلت في ثمان فرق على مستوى منطقة الحوية ، وفي نهاية الحفل قدمت شيلة شعرية من كلمات مشرف النشاط الثقافي بالنادي الأستاذ محمد غازي الشيباني شارك فيها الضيوف من مشرفين وأولياء الأمور ، رفعت بها الإعلام السعودية وأطلق أكثر من 100 بالونه تحمل اللونين الأبيض والأخضر في سماء الحوية ، ثم اختتم الحفل بالنشيد الوطني.

بعدها انطلقت المباراة الأولى والتي جمعت فريق نادي عمر وفريق أكاديمية ويمبلي والتي شهدت الندية والمنافسة وسط أهازيج الجمهور وعلق على المباراة المعلق المبدع فيصل السبيعي من أعضاء النادي وانتهت بفوز فريق أكاديمية ويمبلي بأربعة أهداف مقابل هدفين لنادي عمر.
ثم سجل مدير إدارة النشاط الأستاذ سامي العصيمي كلمة بسجل الزيارات ذكر فيها سعدنا في هذا اليوم المبارك بتدشين وافتتاح فعاليات برنامج فطن في نادي الحي بمدرسة عمر بن الخطاب والمشتملة على العديد من البرامج والفعاليات الموجهة لأبنائنا الطلاب.

وأضاف “العصيمي” سرني جداً ما شاهدت خلال حفل الافتتاح من حسن الأعداد والتنفيذ ، ونتمنى أن يحقق هذا البرنامج الهدف المنشود ، وأقدم شكري لأخي الأستاذ تركي المالكي قائد النادي على هذا التميز والإبداع الذي عودنا عليه دائماً ،الشكر موصول للزملاء بالنادي على جهدهم المشكور في سبيل خدمة أبناء هذا الوطن.

وقال قائد النادي الأستاذ تركي المالكي أن برنامج فطن لقي اهتمام على مستوى وزارة التعليم لحفظ أبنائنا الطلاب من الانحرافات الفكرية والسلوكية ، وتوعية أبنائنا من خلال إقامة بعض الفعاليات التي تبين لهم أهمية برنامج فطن وان يحرص الطالب على استثمار وقته فيما يعود عليه بالنفع والفائدة.

الفعاليات تشتمل على دوري للبلياردو ودوري البلايشتيشن ، وعدد من المسابقات الترفيهية منها مسابقة أجمل تغريده ومسابقة الرسم الحر ، ومحاضرات توعوية عن الأمن الفكري وأضرار التدخين والمخدرات ، كما سيكون هنالك دورة تدريبية عن الجرائم الالكترونية . الافتتاح حظي بتواجد عدد من الإعلاميين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>