الثلاثاء, 17 ذو الحجة 1442 هجريا, 27 يوليو 2021 ميلاديا.

أحدث الموضوعات

جامعة الملك خالد تفتح بوابة القبول في الدبلومات التطبيقية.. الأحد القادم

أخبار الجامعات

رسمياً.. تسكين الإشراف الإداري للمعاهد العلمية في وزارة التعليم

أخبار الجامعات

جامعة الملك سعود تعلن توفر وظائف هندسية وإدارية شاغرة

أخبار الوظائف

“التعليم” ترشح المنضمين إلى برنامج المسارات التطويرية للمعلمين والمعلمات

أخبار وزارة التعليم

جامعة نجران تبدأ استقبال طلبات التسجيل في الدبلومات العالية والمتوسطة

أخبار الجامعات

مبتعث سعودي يطور شبكة كهربائية ذكية بين الدول

أخبار الابتعاث

جامعة الحدود الشمالية تفتح بوابة القبول للطلبة الراغبين في الالتحاق لمرحلة البكالوريوس والدبلوم

أخبار الجامعات

مستشار تربوي يوصي الأسر بسرعة إعطاء أبنائهم اللقاحات.. ويتوقع الدراسة للابتدائي “عن بُعد”

أخبار عامة

انطلاق المسارات التطويرية للمعلمين والمعلمات.. غداً

أخبار وزارة التعليم

التربوي “الزهراني” يحتفل بتخرج ابنه “أحمد” من جامعة المؤسس

مجتمع التعليم

“متحدث الصحة”: هناك خططاً للعودة للدراسة ولجمال اليوم الدراسي

أخبار عامة

إطلاق خطة لتدريب المعلمين والمعلمات لتدريس مراحل تعليمية أعلى أو تخصصات متقاربة

أخبار وزارة التعليم
المشاهدات : 2892
التعليقات: 0

“تعليم عسير” يحقق جائزتي أفضل عمل مسرحي متكامل

“تعليم عسير” يحقق جائزتي أفضل عمل مسرحي متكامل
https://almaydanedu.net/?p=666542
صحيفة الميدان التعليمي الإلكترونية
الميدان التعليمي

الميدان التعليمي ـ عوض العمري: 

شهد مسرح الإدارة العامة للتعليم بمطقة عسير اليوم الأربعاء تتويج الفائزين في منافسات مسابقة مهرجان المسرح المدرسي الذي تنظمه وزارة التعليم وتشارك فيه “9” إدارات تعليمية.

وكانت عسير قد حصدت جائزة أفضل عرض مسرحي متكامل عن مسرحية “نريد مسرحا” ، وحل تعليم نجران ثانيا في أفضل عرض مسرحي متكامل عن عمل “انتحاب” ، وجاء تعليم محايل عسير ثالثا عن العمل المسرحي “ميلاد” ، فيما حقق المخرج المسرحي من تعليم عسير متعب آل ثواب جائزة أفضل مخرج مسرحي ، وحصل تعليم رجال ألمع على جائزة أفضل مؤثر صوتي عن مسرحية “الباندول” ، وحقق تعليم النماص جائزة أفضل ديكور في العمل الذي قدموه بعنوان “ألوان” ، وحصد المؤلف يحيى العبدلي من تعليم محايل عسير جائزة أفضل نص مسرحي.

وعلى صعيد الطلاب حصل الطالب وسام الغامدي من تعليم المخواة على المركز الأول في جائزة أفضل ممثل واعد ، تلاه مصعب علي محمد من تعليم صبيا ، وحل ثالثا الطالب محمد عسيري من تعليم عسير،كما حقق الطالب ماجد الشهري من تعليم نجران المركز الأول في جائزة أفضل ممثل مسرحي ، وحل الطالب أحمد الغامدي من تعليم المخواة ثانيا ، والطالب عبد الوهاب الأحمري من تعليم عسير ثالثا.

من جهة ثانية شهد مسرح مدارس البر للبنات بأبها تتويج الفائزات في منافسات مهرجان المسرح المدرسي للبنات، حيث حقق تعليم عسير للبنات جائزة أفضل عمل مسرحي متكامل في المهرجان عن العمل المقدم بعنوان بصيرة” الذي تناول أهمية التعليم والقراءة ،وخاصة تعليم المرأة وأثره في تطور الأمم وازدهارها ، فيما حل تعليم صبيا ثانيا عن العرض المسرحي “فحيح الأفاعي”.

وذهبت جائزة أفضل أداء تمثيلي “المركز الأول” للطالبة أمل حسين علي العقيلي من تعليم صبيا ، وحلت الطالبة رغد أحمد الشهراني من تعليم عسير ثانية ، والطالبة عبير إبراهيم شوعي من تعليم جازان ثالثة.

وحقق تعليم نجران جائزة أفضل نص مسرحي ، وذهبت جائزة أفضل ديكور لتعليم المخواة ، فيما جاءت جائزة أفضل مؤثرات صوتية لتعليم جازان ، وجائزة أفضل إخراج مسرحي لتعليم عسير للمخرجتين أريج الحمدي وحنان الأسمري.

وشهد الحفل الختامي تكريم اللجان المشاركة في التنظيم والإشراف وشركاء النجاح في هذه الفعالية ،وهم جامعة الملك خالد , النادي الأدبي بأبها, جمعية الثقافة والفنون وفريق استبرق التطوعي ،  ومدارس الرواد الأهلية المستضيفة لهذه الفعالية.

وكان اليوم الثالث للمهرجان شهد ختام العروض المسرحية حيث قدم تعليم عسير عرضا بعنوان “نريد مسرحا” وقدم تعليم النماص عملا بعنوان “ألوان” فيما اعتذر تعليم النماص للبنات عن تقديم عملهم ضمن المنافسات وقدم تعليم عسير “بنات” عملا بعنوان “بصيرة”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>