الثلاثاء, 17 ذو الحجة 1442 هجريا, 27 يوليو 2021 ميلاديا.

أحدث الموضوعات

جامعة الملك خالد تفتح بوابة القبول في الدبلومات التطبيقية.. الأحد القادم

أخبار الجامعات

رسمياً.. تسكين الإشراف الإداري للمعاهد العلمية في وزارة التعليم

أخبار الجامعات

جامعة الملك سعود تعلن توفر وظائف هندسية وإدارية شاغرة

أخبار الوظائف

“التعليم” ترشح المنضمين إلى برنامج المسارات التطويرية للمعلمين والمعلمات

أخبار وزارة التعليم

جامعة نجران تبدأ استقبال طلبات التسجيل في الدبلومات العالية والمتوسطة

أخبار الجامعات

مبتعث سعودي يطور شبكة كهربائية ذكية بين الدول

أخبار الابتعاث

جامعة الحدود الشمالية تفتح بوابة القبول للطلبة الراغبين في الالتحاق لمرحلة البكالوريوس والدبلوم

أخبار الجامعات

مستشار تربوي يوصي الأسر بسرعة إعطاء أبنائهم اللقاحات.. ويتوقع الدراسة للابتدائي “عن بُعد”

أخبار عامة

انطلاق المسارات التطويرية للمعلمين والمعلمات.. غداً

أخبار وزارة التعليم

التربوي “الزهراني” يحتفل بتخرج ابنه “أحمد” من جامعة المؤسس

مجتمع التعليم

“متحدث الصحة”: هناك خططاً للعودة للدراسة ولجمال اليوم الدراسي

أخبار عامة

إطلاق خطة لتدريب المعلمين والمعلمات لتدريس مراحل تعليمية أعلى أو تخصصات متقاربة

أخبار وزارة التعليم
المشاهدات : 1592
التعليقات: 0

“تعليم المدينة” يُكرم شركاء النجاح لجائزة التميز الاداري‎

“تعليم المدينة” يُكرم شركاء النجاح لجائزة التميز الاداري‎
https://almaydanedu.net/?p=668281
صحيفة الميدان التعليمي الإلكترونية
الميدان التعليمي

الميدان التعليمي ـ منصور الجريشي:

أقامت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة حفل تكريم ، شركاء النجاح من مديري الإدارات الحكومية والإدارات التابعة للشؤون التعليمية والشؤون المدرسية والخدمات المساندة ومكاتب التعليم وفريق جائزة التعليم للتميز الإداري ، بمناسبة حصول الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة على المركز الأول في جائزة التعليم للتميز (فئة التميز الإداري) وخمسة جوائز أخرى من فئات جائزة التعليم للتميز في دورتها السادسة ، وذلك في الحفل الذي أقيم مؤخراً بالصالة الثقافية التابعة لمكتب التعليم بشمال المدينة بحضور وكيل إمارة منطقة المدينة المنورة المساعد للشؤون التنموية الأستاذ وهيب بن محمد السهلي وعدد من ممثلي الإدارات والجهات الحكومية ومديري التعليم السابقين الدكتور بهجت جنيد والدكتور تنيضب الفايدي والدكتور يوسف الفقي ومساعدي مدير التعليم ومديري مكاتب التعليم الداخلية والخارجية ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام.

بدأ  الحفل بالقرآن الكريم،  تلاه عرض مرئي يحكي مسيرة الجائزة ، بعدها ألقى مدير ادارة الجودة الأستاذ صالح بن عبدالرحمن الصاعدي  كلمة أكد فيها على أن هذا الانجاز الذي تحقق يقف خلفه قيادة داعمة ومتحفزة تعمل بروح الفريق الواحد، لذلك يتواصل الابداع والابتكار ، موضحاً بأن الإدارة خططت تخطيط احترافي في ادارة الاداء لرفع عجلة الانجاز ، ومشيرا إلى ان ثقافة الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة هي ثقافة التجويد والاتقان والاخلاص، مؤكداً في ختام كلمته بأن  معايير التميز اصبحت ممارسة لدى جميع الإدارات.

بعد ذلك ألقى مدير عام التعليم بمنطقة المدينة المنورة الأستاذ ناصر بن عبدالله العبدالكريم، كلمة، رحَّب فيها بالحضور وقال: “إن حصول ادارة التعليم بالمنطقة على العديد من الجوائز في حفل جائزة التميز على مستوى الوزارة تأتي بدعم من أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظة الله-  وهذا دليل على الحرص من أمير المنطقة أن تكون جميع الادارات متميزة”.

وأضاف: “إن المعايير التي وضعت اوجدت التنافس بين ادارات المنطقة وجعلت كثير من الإدارات  تحصل على جوائز في التميز على مستوى الوزارات ، ومن تلك الإدارات ادارة التعليم فبعد حصولها على جائزتين للتميز على مستوى المنطقة  وفق معايير دقيقة اهلها ذلك لأن تتقدم لجائزة الوزارة وتمكنت بفضل من الله الفوز بالمركز الأول لهذا العام، بالإضافة الى خمس جوائز على مستوى الطالب والمعلم والمعلمة وادارة المدرسة والمشرف التربوي”.

مشيراً الى أن التميز يكون بتعاون الفريق وفق خطة مرسومة ورؤية واضحة واهداف موضوعة وهذا ما حصل من فريق الجودة في الادارة العامة والذي يمثل جميع مديري الإدارات والمساعدين في قطاعي البنين والبنات، ووضعت الرؤية وفق سياسة المملكة العربية السعودية للتعليم ووضعت الخطة لعام 1440هـ ، وكان هناك خطة زمنية لتحقيقها ثم توجت بالخطة الاستراتيجية المبنية على خطة الوزارة.

وشكر مدير عام التعليم خادم الحرمين الشريفين وولي العهد وولي ولي العهد -حفظهم الله- ومعالي وزير التعليم على وضع مثل هذه الجوائز لخدمة التعليم.

وقدم العبدالكريم شكره لشركاء النجاح في الإدارات الحكومية وعلى رأسهم امارة المنطقة ممثلة بسمو أمير منطقة المدينة المنورة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز .. حفظه الله ..   والذي كان لدعمه ومتابعته أكبر الأثر في تحقيق الكثير من المنجزات والشكر موصول لوكالة الإمارة للشؤون التنموية على جهودهم المخلصة مع الإدارة ، كما شكر المدير العام  مديري التعليم السابقين على تشريفهم الحفل وعلى جهودهم فيما تحقق من انجازات سابقة للإدارة ، والشكر لفريق عمل الجائزة في قطاعي البنين والبنات ولإدارة الجودة الشاملة ومديري مكاتب التعليم الداخلية والخارجية ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام بالإدارة.

وفي ختام الحفل تم تكريم ممثلي الإدارات والجهات الحكومية  بالمدينة المنورة ، ومديري الإدارات ومكاتب التعليم وفريق جائزة التعليم للتميز الاداري ، كما تم خلال الحفل  تكريم المعلم محمود العليان الفائز بجائزة التعليم للتميز في فئة (المعلم المتميز) ثم التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>