الإثنين, 4 ذو القعدة 1442 هجريا, 14 يونيو 2021 ميلاديا.

أحدث الموضوعات

الكشف عن المفاهيم الصحيحة حول نقل الموظفين في التحول والتخصيص.. تعرّف عليها

أخبار عامة

جامعة الملك سعود للعلوم الصحية تعلن بدء التقديم بالمدن الجامعية في الرياض وجدة والأحساء

أخبار الجامعات

“التقاعد” تطلق خدمتي الإعارة والإجازة الدراسية عبر منصة “ميثاق”

أخبار عامة

“التعليم” تحدد مكافآت العاملين في مراكز الدعم التعليمي الصيفية

أخبار وزارة التعليم

دراسة لـ”الزغيبي”: معالجة الفاقد التعليمي تحتاج من 3-5 سنوات قادمة

أخبار عامة

وزير التعليم للمعلمين والمعلمات عن التخصيص: لن يكون هناك ما يؤثر سلبًا.. اهدؤوا ولا تقلقوا

أخبار وزارة التعليم

إلزام الجهات الحكومية بإبلاغ موظفيها بآلية التحول والتخصيص

أخبار عامة

توفر وظائف هندسية وإدارية وبحثية شاغرة للجنسين بجامعة الملك عبدالله

أخبار الوظائف

“الموارد البشرية”: تحول تقويم المعلمين من 1 إلى 5 درجات بدلًا من التقييم السابق 100 درجة

أخبار عامة

إغلاق إدخال رغبات النقل الداخلي والخارجي للمعلمين والمعلمات.. و”7″ أيام لتلقي التظلمات

أخبار وزارة التعليم

جامعة أم القرى تعلن إجراءات ومواعيد القبول ببرامج البكالوريوس والدبلومات

أخبار الجامعات

“التعليم” تقرر افتتاح مراكز للدعم التعليمي لطلاب “الابتدائي والمتوسط” خلال فترة الصيف

أخبار وزارة التعليم
المشاهدات : 814
التعليقات: 0

محافظ الخرج يُدشن المشروع الوطني لحماية البيئة بمشاركة “1300” كشاف

محافظ الخرج يُدشن المشروع الوطني لحماية البيئة بمشاركة “1300” كشاف
https://almaydanedu.net/?p=669896
صحيفة الميدان التعليمي الإلكترونية
الميدان التعليمي

الميدان التعليمي ـ الخرج:

دشن محافظ الخرج شبيلي بن مجدوع آل مجدوع بحضور مدير تعليم الخرج الدكتور عبدالرحمن العبدالجبار ومدير تعليم حوطة بني تميم سعود العثمان اليوم الأربعاء الحملة الوطنية لحماية البيئة بمقر المخيم الكشفي جنوب غرب مركز الدلم بمشاركة من الجهات الأمنية وبلدية محافظة الخرج وبلدية الدلم وبحضور ممثلي الدوائر الحكومية.

وفور وصول المحافظ والوفد المرافق له تقلد الشارة الكشفية وتوجه لمقر الحفل الخطابي ثم قام بجولة على الأركان المشاركة واستمع إلى شرح تفصيلي عن الجهود التي تبذلها الكشافة وشارك في إطلاق الحملة التي تهدف إلى إعادة تهيئة مواقع المنتزهات البرية وتنظيفها بمشاركة 1300 كشاف من مختلف مدارس محافظة الخرج يشرف عليهم 85 قائداً كشفيا.

وقد أوضح محافظ الخرج في ختام البرنامج أن السعادة تغمر محياهم بهذه الجهود المتميزة التي تبذلها إدارة التعليم مثمنا الدور الكبير الذي تقوم به من أجل رفع وعي المواطنين بمختلف القضايا التي تهمهم, واصفا ما شاهده اليوم بالتظاهرة الوطنية في سبيل الحفاظ على البيئة وما أودع الخالق فيها من جمال يجب أن يتم الحفاظ عليه والعناية به.

وقال “آل مجدوع” أن مثل هذه الفعاليات حث عليها الدين الحنيف وهي هدف تقوم على تعزيزه الدولة وفقها الله, وكل ما نقدمه من عمل لخدمة هذه البلاد الطاهرة هو عمل وطني للحفاظ على مقدرات ومكتسبات وموارد هذه البلاد وكلنا جنود لخدمة وطننا نشارك بعضنا البعض ونهتم لكل ما من شأنه رفعة وعزة هذا الوطن.

وأثنى “آل مجدوع” على جهود إدارة التعليم ونقلهم الخبرات بشكل مستمر للأجيال وأن الإدارة يعول عليها مثل هذه الفعاليات وما سبقها من فعاليات متميزة متنوعة راعت الجوانب الفكرية والأمنية والإجتماعية ومواكبة قضايا العصر, وأن كل هذه الجهود محل تقدير واهتمام القيادة مقدما شكره وتقديره لمدير تعليم الخرج ولمنسوبي الإدارة على جهودهم المتميزة.

من جانبه قال مدير التعليم الدكتور عبدالرحمن العبدالجبار أن الإدارة تحرص أشد الحرص على أن يتم تنفيذ البرامج التي لها عوائد على هذه البلاد الطاهرة وعلى شبابها وغرس القيم والمبادئ والمفاهيم التي يحثنا عليها الدين الحنيف وتوجيهات القيادة والوزارة, وهذا المشروع الذي اطلق اليوم ويستمر لمدة أسبوع بإشراف قسم النشاط ممثلا بالنشاط الكشفي يهدف إلى رفع الوعي وتوعية المجتمع بأهمية الحفاظ على البيئة كجزء لا يتجزأ من حياتنا وواجب ديني ووطني.
من جهته قال مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية الأستاذ خالد بن عبدالله الحربي أن الإدارة قامت منذ وقت مبكر بدراسة العديد من الفعاليات والإعداد المبكر لها بما يضمن جودة العمل وجودة المخرجات, وشارك في هذا المشروع 1300 كشاف يشرف عليهم 85 قائد كشفي من مختلف مدارس المحافظة بهدف غرس القيم وأداء الرسالة ورفع الوعي بالقضايا البيئية وأن الإدارة تقوم بدراسات مستمرة من أجل قياس الصدى ومعرفة النتائج وأثرها ولله الحمد إيجابي ونسأل الله أن يوفق الجميع لما يحب ويرضى.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>