الثلاثاء, 12 ذو القعدة 1442 هجريا, 22 يونيو 2021 ميلاديا.

أحدث الموضوعات

“التعليم” تنفذ برنامجاً لقياس أسبوعي للفهم القرائي لطلاب وطالبات المرحلة الابتدائية

أخبار وزارة التعليم

“التدريب التقني” تعلن بدء التقديم على مسابقة الوظائف التدريبية للرجال والنساء

أخبار الوظائف

“الموارد البشرية”: احتساب أجر الإجازة السنوية شاملاً جميع البدلات

أخبار عامة

“التعليم” تبدأ تنفيذ برامج ومبادرات تعليمية وتدريبية للطلاب والطالبات خلال الإجازة الصيفية

أخبار وزارة التعليم

بالفيديو.. كيف تختار تخصصك الجامعي؟

الفيديو

ضوابط مشددة لدمج التعليم الإلكترونى فى الفصول الدراسية.. تعرّف عليها

أخبار وزارة التعليم

جامعة حائل تعلن نتائج التحويل الداخلي للطلاب والطالبات بين مختلف التخصصات

أخبار الجامعات

توفر وظائف أكاديمية شاغرة للجنسين بجامعة جدة.. تعرّف على الشروط والتخصصات

أخبار الوظائف

جامعة الأميرة نورة تطلق برامج تطوير مهني للمعلمين والمعلمات.. هنا رابط التسجيل

أخبار الجامعات

جامعة جازان تعلن توفر وظائف أكاديمية شاغرة لأعضاء هيئة التدريس

أخبار الوظائف

بدء قبول طلاب المنح بجامعة جازان.. الأحد القادم

أخبار الجامعات

بالأسماء.. تكريم إدارات التعليم والمدارس والمعلمين والمعلمات الفائزين في مسابقة “مدرستي تبرمج”

أخبار وزارة التعليم
المشاهدات : 1904
التعليقات: 0

أمير مكة يرعي مهرجان تخرج الدفعة “45” بجامعة المؤسس

أمير مكة يرعي مهرجان تخرج الدفعة “45” بجامعة المؤسس
https://almaydanedu.net/?p=670665
صحيفة الميدان التعليمي الإلكترونية
الميدان التعليمي

الميدان التعليمي ـ جدة:
رعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة مهرجان تخرج الدفعة الخامسة والأربعين والذي أقيم يوم الأربعاء ١٥ جمادى الأول للعام ١٤٣٧هـ بالأستاد الرياضي بالجامعة ، بحضور مدير الجامعة المكلف الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والطلاب والاباء والأمهات.
وقد بدأ الحفل بالسلام الملكي ثم انطلقت مسيرة الخريجين وعقب ذلك تحدث الطالب فيصل بن حازم زقزوق في الكلمة التي ألقاها نيابة عن الخريجين رحب خلالها بصاحب السمو بحضوره لمنارة من منارات التعليم في بلادنا الحبيبة للاحتفال بحصاد سنوات من العمر قضيت في سفينة العلم والمعرفة قائلين أن تشريف سموه لهذا الحفل ما هو إلا امتداد لدعم حكومتنا الرشيدة لمسيرة البناء والتعليم بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه.
وأضاف أن هذا الاحتفال سيظل ذكرى محفورة في داخل نفوس الخريجين والذين تسلحوا بالعلم والمعرفة وينتظرون الفرصة لرد هذا الجميل لمجتمعهم مقدمين شكرهم الجزيل لمدير الجامعة ووكلائها وعمدائها وللأباء والأمهات ولأعضاء هيئة التدريس ، وفي ختام كلمته وقف جميع الطلاب تقديراً لجنودنا البواسل مرددين كلنا درع وجود عاش من يحمي الوجود.
وبعد ذلك أدى خريجو الكليات الصحية القسم الذي ألقاه عليهم عميد كلية الطب الأستاذ الدكتور محمود بن شاهين الأحول معاهدين الله سبحانه وتعالى على الجد والإخلاص والأمانة والوفاء للدين ثم المليك والوطن.
ثم منح مدير الجامعة المكلف الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي الدرجات العلمية المستحقة كل في تخصصه بعد إنهاء أبنائه الطلاب متطلبات الحصول على درجات الدكتوراه والماجستير والدبلوم العالي والبكالوريوس والدبلوم وفقاً للمناهج والخطط المعتمدة.
ورفع الدكتور اليوبي أسمى آيات الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة على رعايته لمهرجان تخرج الدفعة الخامسة والأربعين، مشيراً إلى أن خريجي الجامعة في ازدياد مطرد كل عام، بفضل الدعم الكبير الذي يحظى به التعليم العالي من حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز، وسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ، حفظهم الله.
وفي كلمته أوضح عميد القبول والتسجيل المكلف الدكتور أمين بن يوسف نعمان أنه بلغ عدد الخريجين في هذا الحفل البهيج 18 ألف طالباً من مختلف التخصصات والدرجات العلمية في مقر الجامعة وفروعها منهم ١١٣٢ من خريجي الدراسات العليا وقد تمنى سعادته للطلاب الخريجين دوام التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية كما حثهم على اخلاص النية لله عز وجل ومخافته ومراقبته في السر والعلن بالإضافة إلى متابعة العمل المثمر الجاد مع التمسك بعقيدتنا الإسلامية وهويتنا الوطنية العربية والانتماء لقيادتنا ووطننا الغالي.
ثم أعلن وكيل عمادة القبول والتسجيل للشؤون التعليمية الدكتور هشام برديسي أسماء المكرمين من طلاب الدراسات العليا والبكالوريوس.
وقد شهد الحفل تكريم صاحب السمو الملكي الأمير الأمير خالد الفيصل للطلاب المتفوقين الذين تشرفوا بالسلام على سموه كما تم تكريم الحاصلين على جائزة معالي مدير الجامعة للمتفوقين وقدمت الجامعة هدية تذكارية لراعي الحفل واختتم الحفل بالسلام الملكي.

12705647_10153978949328792_8033711023964623491_n

12079111_10153978949368792_5316289363417092424_n

992938_10153978949343792_7953932829064883012_n

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>