الثلاثاء, 5 ذو القعدة 1442 هجريا, 15 يونيو 2021 ميلاديا.

أحدث الموضوعات

رسمياً.. المعلمون على كادر وزارة التعليم وليس الشركات في برنامج التحول والتخصيص

أخبار عامة

وزير التعليم يوجّه بتمديد فترة إدخال رغبات النقل الداخلي والخارجي

أخبار وزارة التعليم

الكشف عن المفاهيم الصحيحة حول نقل الموظفين في التحول والتخصيص.. تعرّف عليها

أخبار عامة

جامعة الملك سعود للعلوم الصحية تعلن بدء التقديم بالمدن الجامعية في الرياض وجدة والأحساء

أخبار الجامعات

“التقاعد” تطلق خدمتي الإعارة والإجازة الدراسية عبر منصة “ميثاق”

أخبار عامة

“التعليم” تحدد مكافآت العاملين في مراكز الدعم التعليمي الصيفية

أخبار وزارة التعليم

دراسة لـ”الزغيبي”: معالجة الفاقد التعليمي تحتاج من 3-5 سنوات قادمة

أخبار عامة

وزير التعليم للمعلمين والمعلمات عن التخصيص: لن يكون هناك ما يؤثر سلبًا.. اهدؤوا ولا تقلقوا

أخبار وزارة التعليم

إلزام الجهات الحكومية بإبلاغ موظفيها بآلية التحول والتخصيص

أخبار عامة

توفر وظائف هندسية وإدارية وبحثية شاغرة للجنسين بجامعة الملك عبدالله

أخبار الوظائف

“الموارد البشرية”: تحول تقويم المعلمين من 1 إلى 5 درجات بدلًا من التقييم السابق 100 درجة

أخبار عامة

إغلاق إدخال رغبات النقل الداخلي والخارجي للمعلمين والمعلمات.. و”7″ أيام لتلقي التظلمات

أخبار وزارة التعليم
المشاهدات : 1674
التعليقات: 0

حرم أمير منطقة القصيم تشارك “101” من متفوقات عنيزة فرحة التفوق

حرم أمير منطقة القصيم تشارك “101” من متفوقات عنيزة فرحة التفوق
https://almaydanedu.net/?p=670940
صحيفة الميدان التعليمي الإلكترونية
الميدان التعليمي

الميدان التعليمي ـ مرزوق البشري:

رعت صاحبة السمو الأميرة عبير بنت سلمان المنديل حرم أمير منطقة القصيم ، حفل جائزة بني زامل لتكريم الطالبات المتفوقات في عنيزة للعام الدراسي 1435/ 1436هـ ، وذلك على مسرح مركز الملك فهد الحضاري مؤخرًا ، وكان في استقبال سموها لدى وصولها مقر الحفل الأستاذة لولوة بنت حمد الخميري المساعدة لشؤون تعليم البنات ، والأستاذة بدرية بنت عبد الله السليم ممثلة داعم الجائزة ، ورئيسة قسم التوجيه والإرشاد الأستاذة لولوة بنت صالح الهقاص ورئيسة قسم الإشراف التربوي الأستاذة هدى بنت رجاء الصلال وعدد كبير من المشرفات التربويات.

وفور وصول سموها إلى قاعة الحفل عزف النشيد الوطني ثم أعلنت مشرفة الإعلام التربوي الأستاذة منيرة بنت سليمان العبيكي بكلمتها انطلاقة برنامج الحفل الذي افتتح بآيات من القرآن الكريم تلتها المعلمة نورة البادي ؛ ثم استمتع الحضور بمشاهدة أوبريت (النور والوئام) الذي أعده قسم نشاط الطالبات لهذه المناسبة.

عند ذلك ألقت الأستاذة لولوة الهقاص رئيسة قسم التوجيه والإرشاد كلمة الإدارة ؛ تلاها نشيد ”مَن الفَطِن؟” من أداء طالبات الثانوية الأولى.

ثم ألقت الأستاذة بدرية السليم كلمة الداعم لجائزة بني زامل لتكريم المتفوقات توجهت فيها بالشكر لسمو الأميرة على رعايتها للحفل ولإدارة التعليم على إتاحتها لفرصة المشاركة في تكريم النخبة المتفوقة من الطالبات ، وبعدها ألقت الطالبة روان الحربي كلمة الطالبات المتفوقات ، بعد ذلك انطلقت أمام الحضور مسيرة التفوق للطالبات.

وبعد انتظام مسيرة المتفوقات استمتع الحضور بمشاهدة مسرحية (صباحات الحب ياوطني) أداء طالبات الثانوية السادسة ؛ وفي ختام الحفل تشرفت اللجان العاملة بتكريم سمو الأميرة ثم تم تسليم درع تذكاري لصندوق أسرة الزامل والسليم والمنصور والروق ؛ كما تم توزيع الهدايا والميداليات على الطالبات المتفوقات.

وفي نهاية الحفل عبرت سمو الأميرة عبير بنت سلمان المنديل عن سعادتها بالمستوى المتميز في الإعداد للحفل وأثنت على مستوى التشاركية في الحفل ؛ مبدية اعجابها بتطور مستوى التنظيم الذي اعتادت أن تراه في حفلات تعليم عنيزة فقالت : شاركت تعليم عنيزة حفلاته قبل ست سنوات تقريبا ، وكانت مميزة ، إلا أنها اليوم أكثر تميزاً . وأكدت سموها على أن تبني البرامج الوطنية ورعايتها كبرنامج تكريم المتفوقات هو واجب على الجميع وحق علينا تجاه الجيل المتفوق والمبدع ، واعتبرت أن التركيز على غرس القيم الوطنية والاعتزاز بالهوية وتحصين فكر الناشئة هم يتشاركه الجميع إلا أن على التعليم المسؤولية الأعظم في رعاية فكر طلاب وطالبات الوطن ، وفي ختام كلمتها قدمت سموها شكرها وتقديرها لكافة اللجان العاملة في تنظيم البرنامج وخصت بشكرها رئيسة اللجنة الأستاذة لولوة الخميري على جهودها الواضحة في قيادة الفريق ، كما شكرت سموها الداعم من أسرة بني زامل على استمرارهم في دعم الجائزة وارتفاع الدعم مع تقادم الأعوام.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>