السبت, 2 ذو القعدة 1442 هجريا, 12 يونيو 2021 ميلاديا.

أحدث الموضوعات

إغلاق إدخال رغبات النقل الداخلي والخارجي للمعلمين والمعلمات.. و”7″ أيام لتلقي التظلمات

أخبار وزارة التعليم

جامعة أم القرى تعلن إجراءات ومواعيد القبول ببرامج البكالوريوس والدبلومات

أخبار الجامعات

“التعليم” تقرر افتتاح مراكز للدعم التعليمي لطلاب “الابتدائي والمتوسط” خلال فترة الصيف

أخبار وزارة التعليم

الجريدة الرسمية تعلن تفاصيل القواعد والترتيبات الخاصة بكيفية معاملة الموظفين في القطاعات المستهدفة بالتخصيص

أخبار عامة

ترقيات استثنائية للمعلمين المتميزين في التقييم السنوي وفق “3” شروط

أخبار وزارة التعليم

جامعة شقراء تعلن مواعيد وآلية القبول في البكالوريوس والدبلوم

أخبار الجامعات

“مستشار قانوني” يوضح وضع المعلمين والمعلمات الذين تقل خدمتهم عن 25 سنة في برنامج التخصيص

أخبار عامة

جامعة الملك سعود تعلن توفر وظائف إدارية وأكاديمية شاغرة للرجال والنساء

أخبار الوظائف

“الموارد البشرية” تعلن شمول أصحاب اللوائح التعليمية وأعضاء هيئة التدريس في نظام التحول والتخصيص

أخبار عامة

“التعليم”: زيادة نسبة إسناد المعلمات في فصول الطفولة المبكرة.. وتطبيق “التعليم المدمج”

أخبار وزارة التعليم

“الموارد البشرية”: السماح للمعلمين بالعمل بمدارس أخرى.. و”100″ ريال للحصة الزائدة

أخبار عامة

بالأسماء.. “تعليم مكّة” يعتمد حركة تنقلات القيادات المدرسية

أخبار إدارات التعليم
المشاهدات : 3030
التعليقات: 0

بالصور .. أمير القصيم يرعى جائزة الذكير للتفوق العلمي بعنيزة

بالصور .. أمير القصيم يرعى جائزة الذكير للتفوق العلمي بعنيزة
https://almaydanedu.net/?p=671241
صحيفة الميدان التعليمي الإلكترونية
الميدان التعليمي

الميدان التعليمي ـ مرزوق البشري:
رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، يوم أمس الثلاثاء ، حفل جائزة الذكير لتكريم الطلاب المتفوقين بإدارة التعليم بمحافظة عنيزة، والذي ينظمه قسم التوجيه والإرشاد بتعليم عنيزة، وذلك في مركز الملك فهد الحضاري بعنيزة.
وبدأ الحفل المقام بهذه المناسبة بآيات من القرآن الكريم، تلى ذلك كلمة  إدارة التعليم ألقاها رئيس قسم النشاط الطلابي محمد بن عبدالله السدراني أبدى فيها سعادته برعاية سموه لحفل تكريم المتفوقين، التي تؤكد حرصه ودعمه للتعليم وتحفيزه للمتفوقين، مشيراً إلى أن التفوق هو بداية خدمة ونفع هذا الوطن المعطاء، مقدماً شكره لجميع منسوبي تعليم عنيزة ، عقب ذلك شاهد الحضور عرضاً مرئياً عن تاريخ الجائزة ، بعدها ألقى الطالب خالد بن محمد المنصور كلمة الطلاب المتفوقين قدم فيها الشكر لسموه لحضوره الحفل، موصياً الطلاب أن يكونوا لبنة خيرٍ في بناء الوطن، وحجرة عاثرة لكل من تسول له نفسه نشر الفتنة في البلاد، شاكراً جميع القائمين على تنظيم الحفل ، تلى ذلك تقديم أوبريت إنشادي بعنوان (فَطِنُون).
وكرّم سمو أمير منطقة القصيم في ختام الحفل داعم الجائزة، كما تسلّم سموه درعاً تذكارياً بهذه المناسبة ، وتجّول بعدها ذلك في المعرض المصاحب للحفل.
وأكد سمو أمير منطقة القصيم فخره واعتزازه برجال الأعمال في منطقة القصيم الذين يدعمون المتفوقين في مثل هذه الجوائز، مقدماً الشكر لأسرة الذكير على دعمها للمتفوقين، واصفاً الاستثمار بالطلاب المتفوقين بالاستثمار الحقيقي في العلم، وتشجيع الطلاب في كل مايرتقي بهذه البلاد ، وهنأ سموه الطلاب المتفوقين بحصولهم على هذه الجائزة، مثنياً على جهود إدارة التعليم بمحافظة عنيزة على دعم كل مايرتقي بالتعليم في المحافظة, سائلاً الله أن ينصر دينه، وأن يعلو كلمته، وأن ينصر جنود الوطن البواسل.
وفي كلمة مدير تعليم عنيزة محمدالفريح عبر من خلالها عن سعادته الغامرة بالرعاية الكريمة من قبل صاحب السمو أمير منطقة القصيم، مشيرا إلى حرص قادة هذه البلاد حفظهم الله  على دعم وتشجيع العلم والتفوق والتميز ، كما أشاد بتعمق الشركة التاريخية الأصيلة وأسبقيتها بين إدارة التعليم بعنيزة وأسرة الذكير والتي استمرت على مدى الـ30 عاما الماضية.
وقد تحدث لـ”الميدان التعليمي” مساعد مدير تعليم عنيزة للشؤون التعليمية عبدالله القرزعي والذي قدم شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم على رعايته الكريمة لحفل التكريم ورعايته للعلم والعلماء مستذكرا جائزة سموه التي أطلقها الأسبوع الماضي ، كما قدم تحياته للطلاب المتفوقين ، راجياً من الله أن يراهم ناجحين ومبدعين في خدمة دينهم ووطنهم.
وفي كلمة لأولياء الأمور تحدث محمد العتيبي عن سعادته لرعاية أمير القصيم لحفل ابنه ريان قائلًا: اعتدنا من سموه دعم المتفوقين ودعم العلم والمبدعين ، كما قدم شكره لإدارة تعليم عنيزة على روعة التنظيم والترتيب.
من جانبه تحدث ابنه المتفوق “ريان” عبر من خلالها عن مشاعره السعيدة تجاه هذا التكريم من قبل سمو أمير القصيم ، مرجعا الفضل لله ثم دعاء الوالدين له، مؤكدا على أهمية تنظيم الوقت للوصول إلى التفوق، والمذاكرة اليومية، والمتابعة مع المعلم.

1

3

5

4

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>