الخميس, 14 ذو القعدة 1442 هجريا, 24 يونيو 2021 ميلاديا.

أحدث الموضوعات

فتح باب التقديم للدبلومات العليا في الإعلام المتخصص بجامعة الإمام

أخبار الجامعات

توفر وظائف تعليمية وإدارية وصحية للرجال والنساء في الهيئة الملكية بالجبيل

أخبار الوظائف

السعودية تشارك في اجتماع مجموعة العشرين لمناقشة التعليم المدمج واستخدام التقنية لدعم التعليم الحضوري

أخبار وزارة التعليم

الجامعةُ مصنعُ الوعي

المقالات

توجيهات للجهات الحكومية بعدم التساهل في الموافقة على طلبات التقاعد لهذا السبب

أخبار عامة

فتح باب القبول للطلاب والطالبات في برامج الدراسات العليا بجامعة الحدود الشمالية

أخبار الجامعات

“التعليم” تنفذ برنامجاً لقياس أسبوعي للفهم القرائي لطلاب وطالبات المرحلة الابتدائية

أخبار وزارة التعليم

“التدريب التقني” تعلن بدء التقديم على مسابقة الوظائف التدريبية للرجال والنساء

أخبار الوظائف

“الموارد البشرية”: احتساب أجر الإجازة السنوية شاملاً جميع البدلات

أخبار عامة

“التعليم” تبدأ تنفيذ برامج ومبادرات تعليمية وتدريبية للطلاب والطالبات خلال الإجازة الصيفية

أخبار وزارة التعليم

بالفيديو.. كيف تختار تخصصك الجامعي؟

الفيديو

ضوابط مشددة لدمج التعليم الإلكترونى فى الفصول الدراسية.. تعرّف عليها

أخبار وزارة التعليم
المشاهدات : 2786
التعليقات: 0

أمير حائل يرعى حفل تخرج الدفعة الـ”11″ من طلاب جامعة حائل

أمير حائل يرعى حفل تخرج الدفعة الـ”11″ من طلاب جامعة حائل
https://almaydanedu.net/?p=672781
صحيفة الميدان التعليمي الإلكترونية
الميدان التعليمي

الميدان التعليمي ـ متابعات:
فاجأ مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم، بعد نهاية حفل خريجي جامعة حائل مساء، يوم أمس الأربعاء، بانطلاقه متوجهًا إلى مقاعد أولياء أمور الخريجين، نحو والد الطالب الأول على جامعة حائل في دفعة 2016م الخريج يوسف لافي الشمري، لتهنئته.
وقال “البراهيم” لوالد الخريج يوسف الشمري في مقطع مرئي : “أبارك لك ولنا تفوق ابنك، ليرد والد الطالب: أنتم اللي وصلتوه لهذه المواصيل، ورد مدير الجامعة “لو ما بذرته طيبة ووراه والد ووالده يرعونه، ونحن هيأنا له الظروف”.
يُذكر أن الجامعة خصصت في حفل التخرج فيلمًا قصيرًا يحكي قصة الطالب يوسف الشمري على خمسة سنوات، وكان الأول على جامعته بمعدل 3.99 من 4.
ورعى الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل، حفل تخرج الدفعة الحادية عشرة من طلاب جامعة حائل لدرجة البكالوريوس لعام 1436/1437هـ، مساء يوم أمس الأربعاء ، في ساحة التخرج بمركز المؤتمرات بالمدينة الجامعية، بحضور الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل، وعدد من مديري الجهات الحكومية بالمنطقة.
وفي كلمته خلال الحفل، قال الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل: “إن لجامعة حائل مشاركات عديدة نفخر بها، وقد اطلعت على أكثر من بحث تمس حياة الناس، وهناك جهد مميز في البحوث الأمنية يشكرون عليه، وأقول لأولياء أمور الطلاب الخريجين شكرًا على جهودكم مع أبنائكم”.
ثم وجه الأمير كلمة خص بها خريجي الجامعة، قائلًا لهم “أوصيكم بمخافة الله، والمسؤولية اليوم على عاتقكم أكبر ممن سبقكم من الخريجين في الدفعات السابقة، نحن في عالم اليوم لا يسمح إلا بالمتميزين”.
وأردف سموه، قائلًا: سلمان الحزم.. سلمان العزم.. سلمان العلم، نوجه كلمة من حائل وهي كلمة المملكة العربية السعودية والتي تجمع الجميع على قلب رجل واحد، اليوم لدينا جنود لنا هم أبناؤنا وإخواننا يقفون على ثغور هذه البلاد ينافحون عن أمنها، وهنا في حائل وأيضًا في جامعات المملكة رجالًا يقومون على ثغور العلم ينافحون عن مستقبل بلادنا، نشكرك يا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، وسمو ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز”.
ثم ألقى الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم مدير جامعة حائل كلمة للخريجين قال فيها: “ها أنتم تكملون متطلبات الحصول على الدرجة العلمية بعد سنوات من الجد والاجتهاد والتحصيل، وتنتقلون من مرحلة الدراسة إلى فضاء الحياة العملية، فالوطن ينتظر منكم والمجتمع الإسهام فيها بالبناء والتطوير”.
بعد ذلك، عُرض للحضور كليب “أنا الخريج”، والذي لاقى تفاعل من الحضور، ثم أدى طلاب كلية الطب، والدفعة الأولى من خريجي طب الأسنان أمام أمير المنطقة والحضور، وفي نهاية الحفل عُرض أوبريت “شجون وطن” ثم التقطت الصور التذكارية للخريجين مع أمير منطقة حائل ومدير الجامعة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>