الأحد, 3 ذو القعدة 1442 هجريا, 13 يونيو 2021 ميلاديا.

أحدث الموضوعات

إغلاق إدخال رغبات النقل الداخلي والخارجي للمعلمين والمعلمات.. و”7″ أيام لتلقي التظلمات

أخبار وزارة التعليم

جامعة أم القرى تعلن إجراءات ومواعيد القبول ببرامج البكالوريوس والدبلومات

أخبار الجامعات

“التعليم” تقرر افتتاح مراكز للدعم التعليمي لطلاب “الابتدائي والمتوسط” خلال فترة الصيف

أخبار وزارة التعليم

الجريدة الرسمية تعلن تفاصيل القواعد والترتيبات الخاصة بكيفية معاملة الموظفين في القطاعات المستهدفة بالتخصيص

أخبار عامة

ترقيات استثنائية للمعلمين المتميزين في التقييم السنوي وفق “3” شروط

أخبار وزارة التعليم

جامعة شقراء تعلن مواعيد وآلية القبول في البكالوريوس والدبلوم

أخبار الجامعات

“مستشار قانوني” يوضح وضع المعلمين والمعلمات الذين تقل خدمتهم عن 25 سنة في برنامج التخصيص

أخبار عامة

جامعة الملك سعود تعلن توفر وظائف إدارية وأكاديمية شاغرة للرجال والنساء

أخبار الوظائف

“الموارد البشرية” تعلن شمول أصحاب اللوائح التعليمية وأعضاء هيئة التدريس في نظام التحول والتخصيص

أخبار عامة

“التعليم”: زيادة نسبة إسناد المعلمات في فصول الطفولة المبكرة.. وتطبيق “التعليم المدمج”

أخبار وزارة التعليم

“الموارد البشرية”: السماح للمعلمين بالعمل بمدارس أخرى.. و”100″ ريال للحصة الزائدة

أخبار عامة

بالأسماء.. “تعليم مكّة” يعتمد حركة تنقلات القيادات المدرسية

أخبار إدارات التعليم
المشاهدات : 2036
التعليقات: 0

أمير القصيم لخريجي الجامعة: خادم الحرمين الشريفين يفخر بكم كمخرجات‎

أمير القصيم لخريجي الجامعة: خادم الحرمين الشريفين يفخر بكم كمخرجات‎
https://almaydanedu.net/?p=672944
صحيفة الميدان التعليمي الإلكترونية
الميدان التعليمي

الميدان التعليمي ـ مرزوق البشري:
نقل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم مباركة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- لأبنائه وبناته الخريجين والخريجات من جامعة القصيم , مؤكدًا أن خادم الحرمين الشريفين أيده الله يفخر ويعتز بكم كمخرجات مميزة لهذه الجامعة العريقة ، وجدد سموه وصفه لجامعة القصيم بأنها مجموعة جامعات في جامعة يقودها رجالات أكفاء مخلصين لدينهم وقيادتهم ووطنهم, مشيداً بتوسع الجامعة الجغرافي وتميزها في مختلف المجالات الأكاديمية والاجتماعية.
وبارك أمير القصيم لأبنائه الطلاب وبناته الطالبات وأسرهم موصيهم بتقوى الله عز وجل وبالجدية والإخلاص ، مؤكداً أنهم رهان هذه البلاد المباركة الذين سيساهمون في مواصلة بنائها كلبنات خير وصلاح بمشيئة الله.
وأشاد سموه بعزم الجامعة اطلاق فعاليات ومعرض يوم المهنة الأسبوع القادم, معلناً إطلاق مبادرة جديدة بالمنطقة تتمثل في مشروع توطين الوظائف بمنطقة القصيم, لافتاً إلى أن التنسيق مع وزير العمل قائم لاطلاق هذا المشروع قريباً بإذن الله حيث سيساهم في توفير العديد من الفرص الوظيفية لأبناء وبنات المنطقة.
جاء ذلك خلال كلمة لسموه يوم أمس خلال رعايته لحفل تخريج الدفعة الثالثة عشر من طلاب جامعة القصيم وذلك ببهو الجامعة في المدينة الجامعية, يمثلون مختلف التخصصات بالدبلوم والبكالوريوس والدراسات العليا.
وكان حفل التخرج قد انطلق بالسلام الملكي ثم افتتح البرنامج الخطابي بآيات من الذكر الحكيم ثم مسيرة الخريجين الذين مثلوا جميع كليات الجامعات.
كما ألقى مدير جامعة القصيم المكلف الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن صالح الواصل كلمة الجامعة قال فيها:نلتقي في حفلنا السنوي الذي نقطف فيه نتاج العلم في جامعة القصيم ويسعدني أن أرحب بكم في رحاب الجامعة القصيم في هذا اليوم المبارك يوم تخريج الدفعة الثالثة عشرة من طلاب الجامعة, وإنها لمدعاة للفخر والاعتزاز بأن نرى كواكب الخريجين تعبر هذا الصرح العلمي الذي كان حلماً ، وأصبح اليوم منارة علمية شامخة فحمداً لله على ذلك.
وأضاف الدكتور “الواصل”: إننا ونحن نلتقي في رحاب هذه الجامعة المباركة للاحتفاء بكوكبة من أبناءنا الخريجين وتقديمهم إلى ساحات العمل فإننا ننتظر منهم المساهمة الفعالة في مسيرة النماء والبناء لهذا البلد الأمين ، مؤكدين أنهم الثروة الأهم للتنمية والحصن المنيع للوطن وأمنه.
ومضى بقوله: لقد بلغ عدد الطلاب الخريجين والمتوقع تخرجهم في هذه الدفعة (2933 ألفين وتسعمئة وثلاثة وثلاثين) خريجا في مرحلة البكالوريوس منهم أول دفعة من كلية الصحة العامة والمعلوماتية الصحية بمحافظة البكيرية.
ورفع مدير الجامعة المكلف باسم الخريجين وباسم منسوبي الجامعة أصدق معاني الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز, وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز, وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز يحفظهم الله جميعا, على ما يبذلونه في سبيل راحة أبنائهم وبناتهم الطلاب والطالبات ، واصلاً شكره لصاحب السمو الملكي الأميرالدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم, على رعايته لهذا الحفل, ودعمه للجامعة في جميع مناسباتها.
كما تحدث الخريجون في كلمة خاصة بهم معبرين عن سعادتهم بتتويج جهودهم في سبيل طلب العمل داعين الله عز وجل أن يحفظ هذه البلاد المباركة وأن يوفقهم للإسهام في نمائها وتطورها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين, مقدرين للجامعة وأعضاء هيئة التدريس حرصهم واهتمامهم ومهدين تخرجهم لأسرهم التي بذلت الغالي والنفيس للوصول لهذه اللحظات السعيدة.
بعد ذلك كرم سموه الخريجين المتفوقين في مختلف التخصصات , ثم التقطت الصور التذكارية للخريجين مع سموه.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>