الجمعة, 15 ذو القعدة 1442 هجريا, 25 يونيو 2021 ميلاديا.

أحدث الموضوعات

جامعة طيبة تفتح باب القبول لبرامج البكالوريوس لخريجي وخريجات الثانوية

أخبار الجامعات

فتح باب التقديم للدبلومات العليا في الإعلام المتخصص بجامعة الإمام

أخبار الجامعات

توفر وظائف تعليمية وإدارية وصحية للرجال والنساء في الهيئة الملكية بالجبيل

أخبار الوظائف

السعودية تشارك في اجتماع مجموعة العشرين لمناقشة التعليم المدمج واستخدام التقنية لدعم التعليم الحضوري

أخبار وزارة التعليم

الجامعةُ مصنعُ الوعي

المقالات

توجيهات للجهات الحكومية بعدم التساهل في الموافقة على طلبات التقاعد لهذا السبب

أخبار عامة

فتح باب القبول للطلاب والطالبات في برامج الدراسات العليا بجامعة الحدود الشمالية

أخبار الجامعات

“التعليم” تنفذ برنامجاً لقياس أسبوعي للفهم القرائي لطلاب وطالبات المرحلة الابتدائية

أخبار وزارة التعليم

“التدريب التقني” تعلن بدء التقديم على مسابقة الوظائف التدريبية للرجال والنساء

أخبار الوظائف

“الموارد البشرية”: احتساب أجر الإجازة السنوية شاملاً جميع البدلات

أخبار عامة

“التعليم” تبدأ تنفيذ برامج ومبادرات تعليمية وتدريبية للطلاب والطالبات خلال الإجازة الصيفية

أخبار وزارة التعليم

بالفيديو.. كيف تختار تخصصك الجامعي؟

الفيديو
المشاهدات : 3734
التعليقات: 0

الارتباط الإداري ينقل مدارس آل صلاح من “تعليم الليث” إلى الباحة

الارتباط الإداري ينقل مدارس آل صلاح من “تعليم الليث” إلى الباحة
https://almaydanedu.net/?p=674488
صحيفة الميدان التعليمي الإلكترونية
محمد العاقل
الميدان التعليمي ـ محمد العاقل : 
شهد مدير التعليم بمحافظة الليث مرعي بن محمد البركاتي وبحضور مدير التعليم في محافظة المخواة علي بن خيران الزهراني الاحتفال الذي أقامه مكتب التعليم بمحافظة أضم بمدرسة آل صلاح لتكريم المعلمين والطلاب بمدارس آل صلاح وتوديع منسوبي المدارس بعد أن أصدر وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى قراراً يقضي بنقل تبعية مدارس قرى آل صلاح التابعة لمكتب التعليم بمحافظة أضم من إدارة التعليم بمحافظة الليث إلى إدارة التعليم بمحافظة المخواة , بناء على تعديل الارتباط الإداري بين بعض القرى التابعة لمحافظة أضم بمنطقة مكة المكرمة ومحافظة الحجرة التابعة لمنطقة الباحة.
حيث شمل القرار نقل تبعية مدرسة طارق بن زياد الابتدائية ، ومتوسطة وثانوية موسى بن نصير للبنين، ومجمع آل صلاح للبنات، وروضة آل صلاح.
 كما شمل القرار نقل تبعية جميع العاملين في هذه المدارس من المعلمين والإداريين والمستخدمين والحراس وفقا لتبعية هذه المدارس ابتداءً من العام الدراسي المقبل 1438/1437هـ، على أن يسدد احتياج هذه المدارس للعام المقبل من المعلمين والمقررات والتجهيزات المدرسية من قبل إدارة التعليم بمحافظة المخواة.
وحضر الاحتفال مدير مكتب التعليم بمحافظة أضم نور بن مسعود المالكي ومدير مكتب التعليم في محافظة الحجرة  إبراهيم بن خلف الزهراني وعدد من قادة المدارس والمشرفين التربويين.
وعبر مدير التعليم بمحافظة الليث مرعي البركاتي في كلمته عن شكره وتقديره لكافة العاملين في المدرسة على ما بذلوه من جهود مميزة طيلة العام الدراسي المنصرم , كما وجه شكره وتقديره لوزير التعليم على نقل تبعية هذه المدارس البالغ عددها 6 مدارس ثلاث مدارس للبنين وثلاث أخرى للبنات بالإضافة إلى روضة آل صلاح إلى إدارة تعليم محافظة المخواة , مؤكدًا أنه مواكبة لهذا القرار تم تشكيل لجان من إدارة التعليم لاتخاذ كافة الإجراءات لنقل تبعية هذه المدارس.
فيما أكد مدير التعليم في محافظة المخواة علي خيران أنه تم بذل كافة الجهود بالتنسيق مع تعليم محافظة الليث لإنهاء إجراءات نقل المدارس المعنية مقدما شكره وتقديره لإدارة تعليم الليث ومكتب التعليم بمحافظة أضم على جهودهم وعطائهم ومتابعتهم لهذه المدارس , وقال: سوف تعمل إدارة تعليم المخواة على بذل الجهود التي تجعل هذه المدارس والعاملين فيها وطلابها يبدؤون العام الدراسي بكل يسر وسهولة.
فيما رحب مدير مكتب التعليم في أضم نور المالكي بالحضور الكرام , وأشاد بالرعاية والاهتمام الذي يوليه مدير تعليم الليث للتعليم في محافظة الليث بشكل عام ومدارس قطاع أضم بشكل خاص كما قدم شكره وتقديره لكافة منسوبي مدارس آل صلاح على كل الجهود التي بذلوها طيلة العام الدراسي المنصرم داعيا لهم بالتوفيق والسداد, وقال: فراق زملاء أعزاء قضينا معهم سنوات طويلة في ميدان العمل التربوي ولكن في النهاية نظل نعمل في مجال واحد هو التعليم متمنياً للجميع التوفيق.
وفي نهاية الحفل تم تكريم المعلمين والمتفوقين والمتميزين سلوكيا والمشاركين في جميع الأنشطة والبرامج.
وكانت وزارة الداخلية قد وافقت مؤخرًا على تحديد النطاق الإداري والإشرافي بين إمارتي منطقتي مكة المكرمة والباحة وتم تحديد النطاقات الإدارية والإشرافية لعدد من القرى بين محافظة أضم التابعة لإمارة مكة، ومحافظة الحجرة التابعة للباحة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>