الأحد, 11 ربيع الأول 1443 هجريا, 17 أكتوبر 2021 ميلاديا.

أحدث الموضوعات

“التعليم” توجّه جميع المدارس بالاستعداد لموسم الأمطار بـ7 توجهات.. تعرّف عليها

التعليم العام

جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية تعلن توفر وظائف هندسية وإدارية وبحثية شاغرة للجنسين

إعلانات الوظائف

مصدر مسؤول في وزارة الداخلية: صدور الموافقة الكريمة على تخفيف الاحترازات الصحية

أخبار عامة

صدور تنظيم إجازات نهاية الأسبوع المطولة والإجازات بين الفصول الدراسية لشاغلي الوظائف التعليمية

التعليم العام

توفر وظائف إدارية شاغر للرجال والنساء بهيئة تقويم التعليم والتدريب.. هنا الشروط

إعلانات الوظائف

جامعة تبوك تعلن توفر وظائف شاغرة في عدد من التخصصات

إعلانات الوظائف

وفاة المعلمة “شيخة المواش” صائمة وأمام طالباتها.. وآخر تغريداتها: احرصوا على أداء الصلاة

مجتمع التعليم

“التعليم” تعتمد خيار “التعلم الذاتي” في منصة مدرستي.. وتوقعات: استعداداً للعودة الحضورية الكاملة

أهم الاخبار

بدء أول إجازة مطولة يتمتع بها الطلاب والطالبات هذا العام تمتد لـ4 أيام.. غداً

التعليم العام

غداً.. آخر موعد لاستقبال طلبات الترقية للمعلمين والمعلمات عبر نظام فارس

التعليم العام

“تعليم المدينة” يعلن عن فتح باب الترشيح للعمل في ريادة النشاط

التعليم العام

رسمياً.. تحويل الطلاب والطالبات غير المحصنين إلى التعليم عن بُعد أو إلى نظام الانتساب

أهم الاخبار
المشاهدات : 2188
التعليقات: 0

جامعة نجران تُقدم برامج تدريبية لمرابطي الحد الجنوبي مجانًا‎

جامعة نجران تُقدم برامج تدريبية لمرابطي الحد الجنوبي مجانًا‎
https://almaydanedu.net/?p=675687
صحيفة الميدان التعليمي الإلكترونية
الميدان التعليمي

الميدان التعليمي ـ عوض العمري:
واصلت جامعة نجران دعمها لجنود الوطن المرابطين على الحدود الجنوبية من المملكة العربية السعودية تقديراً لجهودهم الكبيرة وتضحياتهم العظيمة في الذود عن حدود الوطن من خلال إعلانها باستعدادها في تقديم دورات لهم في اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي مجاناً بالإضافة إلى تقديم دورات تطويرية وورش عمل وندوات لكافة منسوبي القطاعات العسكرية في المنطقة مع التزام الجامعه بكافة الالتزامات المالية ، إلى جانب استعداد عيادات طب الأسنان بالجامعة لتقديم كافة الخدمات لمنسوبي القوات العسكريه بدون أي تكاليف مادية ، وكذلك استعداد المستشفي الجامعي بعياداته المتنوعة وأقسامه لتقديم كافة الخدمات لمنسوبي القوات العسكرية وعوائلهم.
ويأتي ذلك إيمانا منها للدور الكبير والجهد المبذول التي قامت وتقوم به كافة القوات العسكرية في عمليتي “عاصفة الحزم” و”إعادة الأمل” وتأكيداً بأن المجتمع بكافة أطيافه وشرائحه من أفراد ومؤسسات يقفون صفاً واحدا ويدا بيد مع حماة الدين والوطن من جنودنا البواسل المرابطين على الحدود في مواجهة من تسول له نفسه المساس بأمن وحدود ومكتسبات وطننا الغالي وشعبه المعطاء.
جاء ذلك خلال زيارة قامت بها جامعة نجران برئاسة وكيل الجامعة الدكتور محمد بن علي فايع يرافقه عدد من عمداء ووكلاء الكليات وكذلك منسوبي الجامعة، لقيادة حرس الحدود، وقيادة الكتيبة (١٢٨) للدفاع الجوي بالمنطقة.
وانطلقت أولى هذه الزيارات لقيادة حرس الحدود، حيث كان في استقبالهم قائد حرس الحدود العميد ركن عبدالله بن حمد الذويخ والذي قال بأن بلاد رايتها التوحيد وشعب بمختلف أطيافه وإنتماءاته يشكل لحمه وطنية لن يستطيع كآئن من كان إختراقه والعبث بأمنه.
وأضاف “الذويخ”: أنا كمواطن قبل ان أكون قائد أفتخر ومواطني هذه الدولة يفتخرون بجنود على حدود الوطن الغالي سخروا أرواحهم لحماية حدوده ، وبعث رسالة اطمئنان بأن ما وجده من روح معنوية عالية لدى جنود الوطن يثبت القوة التي تتمتع بها بلاد الحرمين الشريفين.
وعن جامعة نجران قال العميد الذويخ بأنها مفخرة للمنطقة لما تقدمه على المستوى التعليمي والمجتمعي.
فيما كانت الزيارة الثانية لقيادة كتيبة الدفاع الجوي (١٢٨) والذي أكد قائدها العقيد الركن ياسر بن محمد القحطاني بأن المملكة العربية السعودية بفضل الله ثم بقيادتها الحكيمة تمتلك اقوى الدفاعات الجوية والحديثة ، ولن يستطيع أي عدوان خارجي من اختراق أجوائها وسمائها.
وأضاف العقيد القحطاني بأن الدفاع عن حدود الوطن الغالي شرف تحقق لنا خوضه، مشيرا الى أن جميع منسوبي الدفاع الجوي والقوات العسكرية الأخرى هم عين الوطن الساهر الذين قدموا أرواحهم لخدمة الدين والوطن ، وأوضح “القحطاني” كما أن للوطن أيد وعقول للعلم والتطوير تقوده ، فهناك أيضا أيد وعقول لحمايته والدفاع عنه ، كما ثمن زيارة جامعة نجران لقوات الدفاع الجوي بنجران والذي كان له الأثر الكبير في نفوس منسوبيه.
من جهته أكد وكيل جامعة نجران الدكتور محمد بن علي فايع بأن الجامعة بكافة إمكاناتها وخدماتها مسخره لخدمة المرابطين من الجنود البواسل وأبناءهم ، وأضاف “فايع” بأن دولة قائمة على كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم وبقيادة رشيدة من قائد الحزم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -أيده الله- وولي عهده وولي ولي عهده وشعب وفي وأبي شكلوا لحمة وطنية يفتخر بها ويصعب التعدي عليها.
وكانت الجامعة وفي مبادرة وطنية ومجتمعية أعلنت خلال اليومين الماضية استمرارها للمرة الثالثة على التوالي في إعفاء جميع الطلاب المشاركين في العمليتين العسكريتين من الرسوم الدراسية بالإضافة إلى ترك تحديد مواعيد اختباراتهم وفقاً للوقت الذي يتناسب مع الانتهاء من مهامهم الوطنية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>