الإثنين, 4 ذو القعدة 1442 هجريا, 14 يونيو 2021 ميلاديا.

أحدث الموضوعات

الكشف عن المفاهيم الصحيحة حول نقل الموظفين في التحول والتخصيص.. تعرّف عليها

أخبار عامة

جامعة الملك سعود للعلوم الصحية تعلن بدء التقديم بالمدن الجامعية في الرياض وجدة والأحساء

أخبار الجامعات

“التقاعد” تطلق خدمتي الإعارة والإجازة الدراسية عبر منصة “ميثاق”

أخبار عامة

“التعليم” تحدد مكافآت العاملين في مراكز الدعم التعليمي الصيفية

أخبار وزارة التعليم

دراسة لـ”الزغيبي”: معالجة الفاقد التعليمي تحتاج من 3-5 سنوات قادمة

أخبار عامة

وزير التعليم للمعلمين والمعلمات عن التخصيص: لن يكون هناك ما يؤثر سلبًا.. اهدؤوا ولا تقلقوا

أخبار وزارة التعليم

إلزام الجهات الحكومية بإبلاغ موظفيها بآلية التحول والتخصيص

أخبار عامة

توفر وظائف هندسية وإدارية وبحثية شاغرة للجنسين بجامعة الملك عبدالله

أخبار الوظائف

“الموارد البشرية”: تحول تقويم المعلمين من 1 إلى 5 درجات بدلًا من التقييم السابق 100 درجة

أخبار عامة

إغلاق إدخال رغبات النقل الداخلي والخارجي للمعلمين والمعلمات.. و”7″ أيام لتلقي التظلمات

أخبار وزارة التعليم

جامعة أم القرى تعلن إجراءات ومواعيد القبول ببرامج البكالوريوس والدبلومات

أخبار الجامعات

“التعليم” تقرر افتتاح مراكز للدعم التعليمي لطلاب “الابتدائي والمتوسط” خلال فترة الصيف

أخبار وزارة التعليم
المشاهدات : 2968
التعليقات: 0

مبادرات شبابية وتكريم لأسر الشهداء في ملتقى شباب القنفذة

مبادرات شبابية وتكريم لأسر الشهداء في ملتقى شباب القنفذة
https://almaydanedu.net/?p=676405
صحيفة الميدان التعليمي الإلكترونية
محمد العاقل

الميدان التعليمي ـ محمد العاقل:
بمتابعة كريمة من مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، وضمن فعاليات الأمانة العامة لتنمية قطاع الشباب بمنطقة مكة المكرمة (ثروة)، رعى مدير التعليم بمحافظة القنفذة الدكتور محمد بن إبراهيم الزاحمي فعاليات ملتقى شباب القنفذة بالشراكة مع طلاب النادي الموسمي بمتوسطة القوز.
وبدأ الملتقى بزيارة وفد الشباب لمبنى خدمات المشتركين بشركة كهرباء تهامة بالقنفذة ، بعدها قام الفريق بتوزيع المنشورات الخاصة بالترشيد من استهلاك الكهرباء والماء في النقطة الأمنية بالقنفذة، وكذلك عمل بعض اللقاءات في المراكز التجارية لمعرفة مدى وعي الناس بهذه المشكلة ، ومن ثم انتقل الفريق لمدرسة القوز المتوسطة التي تقام فيها فعاليات النادي الموسمي بالقوز بإشراف مدير مكتب التعليم بالقوز مناجي بن أبوطالب الغبيشي؛ حيث اشتملت على المرسم الحر والفلم الكرتوني للتوعية من هدر الكهرباء والماء ، بعد ذلك تم عرض بعض الاختراعات لطلاب المحافظة من فريق شباب كنانة والتي تهدف للحد من استهلاك الكهرباء والماء، وكذلك بعض الرسومات التوعوية المعبرة.
وشملت فعاليات اليوم الثاني للملتقى تكريمًا لشهداء الواجب تحت عنوان “شكرًا جنودنا البواسل”، بحضور مساعد مدير تعليم القنفذة للشؤون التعليمية “بنين” أحمد بن محمد الهيثمي، حيث ألقيت كلمة أسر الشهداء ألقاها إنابة عنهم حسين بن الحسن الناشري، بالإضافة إلى عدد من القصائد الشعرية والأناشيد والعروض الفنية.
وفي نهاية الحفل تم تكريم أسر الشهداء بدروع مقدمة من جمعية البر الخيرية بوادي يبه والتي تضمنت تبرعهم بسهمين في وقف بر الوالدين مدى الحياة على نية الشهداء.
كما تم تكريم الجهات الداعمة للبرامج الشبابية من قبل قائد النادي الموسمي بالقوز محمد بن الحسين الجلبي والتي شملت الصحف الإلكترونية والمنتديات والشباب المبادرين.
وشهد الملتقى ردود فعل واسعة لدى المجتمع المحلي بالثناء على هذه البادرة من شباب المحافظة لأبناء وأسر الشهداء حيث تم التنسيق والتعاون مع الأمانة العامة لتنمية قطاع الشباب (ثروة) بعد صدور توجيه من محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني شمل جميع القطاعات التدريبية التابعة للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بما فيها كليات التقنية والمعاهد الصناعية الثانوية وكليات التميز ، وفي إطار قيام المؤسسة بمسؤوليتها الاجتماعية تجاه الوطن وأبنائه، وتقديرا لما قدمه شهداء الواجب يرحمهم الله فقد وجهت المؤسسة بقبول جميع ذوي شهداء الواجب بالمحافظة دون قيود أو شروط.
وفي ذات السياق شكر سفير شباب محافظة القنفذة المرشد الطلابي في متوسطة ابن ماجه بالقوز زيد بن محمد الفقيه محافظ القنفذة فضا بن بين البقمي على متابعته الدائمة والمتواصلة لإنجاح هذا الملتقى، كما قدم شكره وتقديره لجميع المسؤولين في الشركة السعودية للكهرباء على تفاعلهم وتجاوبهم وتذليل الصعاب لفريق العمل ، كما قدم شكره وتقديره لجميع فريق العمل نظير جهودهم في التغطية الكاملة لأحداث هذه الفعاليات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>