السبت, 2 ذو القعدة 1442 هجريا, 12 يونيو 2021 ميلاديا.

أحدث الموضوعات

إغلاق إدخال رغبات النقل الداخلي والخارجي للمعلمين والمعلمات.. و”7″ أيام لتلقي التظلمات

أخبار وزارة التعليم

جامعة أم القرى تعلن إجراءات ومواعيد القبول ببرامج البكالوريوس والدبلومات

أخبار الجامعات

“التعليم” تقرر افتتاح مراكز للدعم التعليمي لطلاب “الابتدائي والمتوسط” خلال فترة الصيف

أخبار وزارة التعليم

الجريدة الرسمية تعلن تفاصيل القواعد والترتيبات الخاصة بكيفية معاملة الموظفين في القطاعات المستهدفة بالتخصيص

أخبار عامة

ترقيات استثنائية للمعلمين المتميزين في التقييم السنوي وفق “3” شروط

أخبار وزارة التعليم

جامعة شقراء تعلن مواعيد وآلية القبول في البكالوريوس والدبلوم

أخبار الجامعات

“مستشار قانوني” يوضح وضع المعلمين والمعلمات الذين تقل خدمتهم عن 25 سنة في برنامج التخصيص

أخبار عامة

جامعة الملك سعود تعلن توفر وظائف إدارية وأكاديمية شاغرة للرجال والنساء

أخبار الوظائف

“الموارد البشرية” تعلن شمول أصحاب اللوائح التعليمية وأعضاء هيئة التدريس في نظام التحول والتخصيص

أخبار عامة

“التعليم”: زيادة نسبة إسناد المعلمات في فصول الطفولة المبكرة.. وتطبيق “التعليم المدمج”

أخبار وزارة التعليم

“الموارد البشرية”: السماح للمعلمين بالعمل بمدارس أخرى.. و”100″ ريال للحصة الزائدة

أخبار عامة

بالأسماء.. “تعليم مكّة” يعتمد حركة تنقلات القيادات المدرسية

أخبار إدارات التعليم
المشاهدات : 1684
التعليقات: 0

طلاب متوسطة الشبيكية بالرس يتفاعلون مع الدوائر الحكومية

طلاب متوسطة الشبيكية بالرس يتفاعلون مع الدوائر الحكومية
https://almaydanedu.net/?p=677522
صحيفة الميدان التعليمي الإلكترونية
الميدان التعليمي

الميدان التعليمي ـ مرزوق البشري:
أقامت متوسطة وثانوية الشبيكية التابعة لتعليم الرس مؤخرا، برنامجا عن اليوم الوطني متنوع مابين داخل المدرسة وخارجها، وقد قام طلاب المدرسة بتفعيل إذاعة المدرسة تفعيلا كاملا عن هذه المناسبة ، تركزت عن رؤية الحاضر للمستقبل، والتعبير عن طموحاتنا وقدراتنا.
كما قام بعض طلاب المدرسة بزيارة الدوائر الحكومية والتفاعل معها ، منها: مركز الشرطة بالشبيكية حيث كان في استقبال الطلاب رجل الأمن سعود القبع، الذي رحب بالطلاب وقدم التوجيهات الأمنية والأبوية للطلاب، كما قدم الطلاب برنامجا وطنيا تخلله عبارات عن يومنا الوطني المجيد.
كما قام طلاب المدرسة بزيارة أيضا لمركز خدمات البلدية، وقد عبر الطلاب من خلال الزيارة عن مشاعرهم الوطنية تفاعل معها الجميع ، وقد أعرب مدير مكتب الخدمات نادر مليح البدراني عن مشاعره بهذه المناسبة الوطنية، مثمنا زيارة الطلاب للمكتب، ومشيدا بمواهبهم وروحهم الوطنية الغير مستغربة.
كما قدم “البدراني” النصائح والتوجيهات للطلاب، منهاعن المحافظة على البيئة، وكذلك المحافظة على الممتلكات العامة والخاصة تفاعل معها الطلاب.
واستمرارا لتفاعل الطلاب مع الدوائر الحكومية، زار طلاب المدرسة أيضا المركز الصحي، حيث كان في استقبال الطلاب مدير المركز الصحي فهد محمد الذويبي، الذي رحب بالطلاب أجمل ترحيب ، وقدم الطلاب تفاعلهم الوطني بالمركز وجدت استحسان الجميع.
كما قدم المركز الصحي التوجيهات الصحية للطلاب مثل: الوقاية من الأمراض والتغذية الصحية وغيرها.
وفي سياق متصل تحدث طلاب المدرسة لـ”الميدان التعليمي“، عن مشاعرهم الوطنية حيث تحدث الطالب عبدالعزيز الحميدي المشيعلي بكلمة جاء فيها: دائما ماتبدأ قصص النجاح برؤية، وأنجح الرؤى، هي تلك التي تبنى على مكامن القوة ، ونحن نثق ونعرف أن الله حبانا وطنا مباركا، هو أثمن من البترول ، ففيه الحرمين الشريفين أطهر بقاع الأرض، وقبلة أكثر من مليار مسلم وهذا هو عمقنا العربي والإسلامي.
كما تحدث الطالب محمد حمد البدراني بكلمة جاء فيها: إن بلادنا تمتلك قدرات استثمارية ضخمة، وسنسعى جميعا أن تكون محركا لاقتصادنا وموردا إضافيا لبلادنا.
وقد تحدث أيضا الطالب فهد بدر الذويبي بكلمة جاء فيها: أن لوطننا موقع جغرافي استراتيجي،فالمملكة هي أكبر بوابة للعالم، بصفتها مركز ربط للقارات الثلاث، وتحيط بها أكثر المعابر المائية أهمية.
وفي سياق آخر أعرب قائد المدرسة تركي بن عبدي البدراني، عن سعادته بهذه المناسبة، ونجاح الاحتفالية الخاصة بها، مقدمًا شكره لجميع المعلمين المتعاونين بتنفيذ البرنامج؛ على تفعيلهم وتخطيطهم الناجح للبرنامج.
وحثّ “البدراني” طلاب المدرسة على الإعتزاز بوطنهم والمحافظة على مكتسباته وثرواته والإخلاص لله ثم للدين والوطن، كاشفًا بأن الهدف من هذا الإحتفال هو غرس الولاء وحب الوطن في نفوس الطلاب وتجديد البيعة لولاة الأمر.
كما تحدث قائد المدرسة -الجديد- عوض الغيداني بكلمة أكد من خلالها، أن الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة، أنما هو صورة معبرة لحب أبناء هذا الوطن لوطنهم ، وافتخارهم بتاريخه العريق ، وولائهم لقيادتهم ، وأضاف: نؤمن إيمانا لا يخالطه أدنى شك أن أول أولوياتنا ترسيخ الأهداف السامية لهذا اليوم المجيد في نفوس الطلاب ، وبما قدمته القيادة لأبناء هذا الوطن ، مشيرا إلى أن دورنا يمتد لمقابلة هذا العطاء بالوفاء، من خلال الحفاظ على مكتسباته وتطويرها وتنميتها، ومحاربة كل ما من شأنه الإخلال بأمنه وأمانه واستقراره.
كما أكد “الغيداني” نحن جميعًا نعمل جاهدين على ترسيخ القيم الإسلامية الفاضلة في نفوس أبنائنا الطلاب، المتمثلة في الوسطية وترسيخ الانتماء لهذا الوطن والولاء لقادته ، والحفاظ على مكتسباته وتطويرها وتنميتها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>