الخميس, 14 ذو القعدة 1442 هجريا, 24 يونيو 2021 ميلاديا.

أحدث الموضوعات

فتح باب التقديم للدبلومات العليا في الإعلام المتخصص بجامعة الإمام

أخبار الجامعات

توفر وظائف تعليمية وإدارية وصحية للرجال والنساء في الهيئة الملكية بالجبيل

أخبار الوظائف

السعودية تشارك في اجتماع مجموعة العشرين لمناقشة التعليم المدمج واستخدام التقنية لدعم التعليم الحضوري

أخبار وزارة التعليم

الجامعةُ مصنعُ الوعي

المقالات

توجيهات للجهات الحكومية بعدم التساهل في الموافقة على طلبات التقاعد لهذا السبب

أخبار عامة

فتح باب القبول للطلاب والطالبات في برامج الدراسات العليا بجامعة الحدود الشمالية

أخبار الجامعات

“التعليم” تنفذ برنامجاً لقياس أسبوعي للفهم القرائي لطلاب وطالبات المرحلة الابتدائية

أخبار وزارة التعليم

“التدريب التقني” تعلن بدء التقديم على مسابقة الوظائف التدريبية للرجال والنساء

أخبار الوظائف

“الموارد البشرية”: احتساب أجر الإجازة السنوية شاملاً جميع البدلات

أخبار عامة

“التعليم” تبدأ تنفيذ برامج ومبادرات تعليمية وتدريبية للطلاب والطالبات خلال الإجازة الصيفية

أخبار وزارة التعليم

بالفيديو.. كيف تختار تخصصك الجامعي؟

الفيديو

ضوابط مشددة لدمج التعليم الإلكترونى فى الفصول الدراسية.. تعرّف عليها

أخبار وزارة التعليم
المشاهدات : 1338
التعليقات: 0

طلاب مدارس مكتب الحوية يحتفون بالمعلم باللغة الانجليزية والورود

طلاب مدارس مكتب الحوية يحتفون بالمعلم باللغة الانجليزية والورود
????
https://almaydanedu.net/?p=677867
صحيفة الميدان التعليمي الإلكترونية
الميدان التعليمي
الميدان التعليمي ـ عبدالله العازمي:
في اطار احتفال وزارة التعليم باليوم العالمي للمعلم، تصادف الذكرى السنوية له يوم 5 أكتوبر سنويا منذ عام 1994م، وهو بمثابة إحياء لذكرى توقيع التوصية المشتركة الصادرة عن منظمة العمل الدولية ومنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو) في عام 1966م والمتعلقة بأوضاع المعلمين.
وقدمت خلال الاحتفالات التي أقيمت في المدارس برامج متنوعة تتحدث عن هذه المناسبة شملت كلمات وحكم في الإذاعة المدرسية باللغتين العربية والانجليزية تتحدث عن دور المعلم في المجتمع ، ومسابقات ثقافية واناشيد وقصائد شعرية توضح أهمية مكانته في المجتمع  ، بالإضافة للاهدات الورود من الطلاب لمعلميهم عرفا من الطلاب لدورهم التربوي.
وبارك مدير مكتب التعليم بالحوية الاستاذ ناصر الشهري لجميع المعلمين والعاملين في الميدان التربوي جهودهم المبذولة راجيًا أن تكون خالصة لوجه الله ، ومتمنيا لهم مزيداً من التميز والنجاح في أداء رسالتهم السامية ، مؤكدًا على أن الاحتفال بالمعلم لا يحده وقت أو مكان ، لأهميته وقيمته ومكانته في المجتمع.
وحث “الشهري” المعلمين في المدارس على التسلح بكل ما يمكنهم من تحقيق رؤية الوطن ، وصولاً نحو إثراء الأجيال بالعقيدة الراسخة من الكتاب والسنة ، وبمقومات التميز العالمي، والعمل بحس وطني عال مدرك للمسؤولية الجسيمة الملقاة على عاتقه، لأن المعلم الناجح يصلح جيلا بأكمله، مشيرًا إلى أن عجلة التطور الأساسية دونه لن تدور، ولا يمكن أن تنجح أي عملية بناء بدونه.
وأشار محمد جويعد الحارثي مساعد مدير المكتب للشؤون التعليمية بأن المعلم يبقى أساسا صلبا ومتينا لكل منجز في الوطن المعطاء ولذا تسعى وزارة التعليم على توفير أسباب الثقة والنجاح والإبداع للمعلم لتحقيق تطلعات قيادتنا الرشيدة في بناء جيل واعٍ وقادر على المنافسة محلياً وإقليمياً وعالمياً.
وقال مساعد مدير مكتب التعليم للشؤون المدرسية فيصل بن عبدالعزيز الزهراني نحن نعيش أيام جميله ونحن ننعم بهذه الخيرات والتي جعلت من المعلم نموذجا حي لتلك النعم وخير دليل على ذلك هذه الاحتفالات البهيجة الذي أعد ت لتكريم المعلم واعترافا بدوره في يومه العالمي وما يقوم به من خدمه جليله لهذا البلد.
وأكد مشرف شؤون المعلمين بالمكتب أحمد مصلح الشمراني أن التعليم ثروة الوطن الأولى، والأداة الرئيسة للتحول إلى مجتمع المعرفة، وهو الركيزة الأساسية في تقدم الأمم وسيادتها، مؤكداً أنه سيحقق تطلعات وطموحات حكومتنا الرشيدة نحو التقدم والازدهار، ولاسيما عندما يعوّل على إستراتيجية الجودةِ التي تسهم في الارتقاء بمستوى مخرجات العملية التربوية والتعليمية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>