الأربعاء, 17 رجب 1444 هجريا, 8 فبراير 2023 ميلاديا.

أحدث الموضوعات

توفر وظائف شاغرة في جامعة الأميرة نورة بنظام العقود

وظائف شاغرة

جامعة الإمام عبدالرحمن تعلن 73 برنامج دراسات عليا للعام الجامعي 1445هـ

الجامعات والكليات

3 حالات تحرم المعلمين من العلاوة السنوية و8 تبعدهم عن التدريس.. هنا التفاصيل

الموارد البشرية

جامعة أم القرى تعلن عن رغبتها في الاستعانة بمتعاونين من الجنسين

وظائف شاغرة

إنفوجرافيك.. مواعيد صرف رواتب موظفي الدولة 2023م

الصور

“مختصون”: تحويل الدراسة عن بُعد في شهر رمضان تيسير للأسر ومطلب لمراعاة الشهر الكريم

أهم التدوينات

توفر وظائف شاغرة للرجال والنساء بجامعة الإمام عن طريق التعاقد

وظائف شاغرة

سلوك المواطنة التنظيمي

المقالات

أكثر من 129 استشارة أسرية في ملتقى “بنون” بـ”تعليم الرس”

التعليم العام

المملكة تحقق 3 مراكز متقدمة في جائزة الألكسو للبحث التربوي المتميّز على مستوى الوطن العربي

التعليم العام

هيئة تقويم التعليم والتدريب تعلن توفر وظائف شاغرة للرجال والنساء

وظائف شاغرة

الأكاديمي “الشهراني” يسجّل مع “الهيزعي” براءة الاختراع الثالثة في تقويم الأسنان

الجامعات والكليات
المشاهدات : 1844
التعليقات: 0

“تعليم الليث” يتوّج نجاح العام الدراسي باعتماد 3 مكاتب للتعليم

“تعليم الليث” يتوّج نجاح العام الدراسي باعتماد 3 مكاتب للتعليم
https://almaydanedu.net/?p=685451
الميدان التعليمي
محمد العاقل

الميدان التعليمي ـ محمد العاقل:
باركت إدارة التعليم بمحافظة الليث لمنسوبيها نجاح العام الدراسي 1437هـ/1438هـ وذلك بإنجاز آخر مهام الاختبارات النهائية للطلاب والطالبات.
وأوضح مدير الإشراف التربوي الدكتور محمد بن أحمد النعيري، أنه رغم العقبات التي مرت بها الإدارة هذا العام ورغم أوضاع سيارات الإدارة وعجزها وتراجع مخصصات الانتداب إلا أنه بفضل الله جل وعلا تم تجاوز هذه العقبات وتخطيها لتحقق الإدارة منجزات نوعية؛ فقد استنفرت جهود مشرفيها ومشرفاتها لتغطية جميع مدارس القطاعات بالزيارات والبرامج وكذلك زيارات التقييم النوعي للأداء المدرسي.
وأكد الدكتور “النعيري” أن إدارته حققت في مؤشرات الأداء الإشرافي والمدرسي معدلات عالية بحمد الله تعالى؛ حيث تم تحليل نتائج مدخلات عمليات التقييم المتنوعة لتعزيز نقاط القوة ولمعالجة مواطن الضعف ولتطوير العمل التربوي في قادم الخطط المستقبلية.
كما بارك لمدير التعليم مرعي بن محمد البركاتي، ومساعديه والأسرة التعليمية كافة قرار وكيل الوزارة للتعليم بالموافقة على اعتماد ثلاثة مكاتب في كل من الليث وجنوب الليث وسوق العين، مؤملاً أن يكون لها الأثر الإيجابي في تحقيق فاعلية أكبر للأداء التربوي وذلك بتفويض الصلاحيات والتخفيف من مركزية الإجراءات وتركيز الجهد على القطاعات وتوزيع المهام وتوطين العمل الإشرافي، موضحًا بأن ذلك لا يتأتى إلا بتوفيق الله تعالى ثم بتعاون الزملاء في الميدان التعليمي والأقسام الإشرافية كافة.
وأضاف الدكتور “النعيري”: إن الإدارة منذ أكثر من خمس سنوات وهي تسعى لفتح المكاتب وقد رفعت بذلك عدة مرات ورفعت أيضا لمكتب في شرق الليث وآخر في شمال الليث غير أنها لم تعتمد لعدم اكتمال ضوابطها المحددة في لائحة الوزارة الخاصة بفتح المكاتب، لكننا نطمح أن تستوفى بقية الضوابط ويتيسر تحقيقها ويتم اعتمادها بمشيئة الله تعالى.
كما عبر في ختام حديثه عن شكره لقادة التعليم في الليث، ممثلاً في مدير التعليم مرعي بن محمد البركاتي، ومساعده للشؤون التعليمية الدكتور زكي بن رزيق الحازمي، ومساعده للشؤون المدرسية الدكتور علي بن محمد السوادي، على دعمهم المستمر للعملية التعليمية، كما شكر المعلمين وقادة المدارس والمشرفين التربويين في الليث وأضم وسوق العين؛ على جهودهم ومنجزاتهم، داعيا الله تعالى لهم ببلوغ شهر رمضان المبارك والقبول والتوفيق والسعادة في الدنيا والآخرة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>