الأربعاء, 15 صفر 1443 هجريا, 22 سبتمبر 2021 ميلاديا.

أحدث الموضوعات

“التعليم” تعلن تفاصيل فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني في المدارس والجامعات

التعليم العام

تطبيق الدراسة الدولية “PIRLS” لطلبة الصف الخامس الابتدائي استثنائياً في المدارس

التعليم العام

توفر وظائف شاغرة في عدة مجالات بالهيئة الملكية للجبيل وينبع

إعلانات الوظائف

بالفيديو.. إلغاء اشتراط الجامعات مضي أقل من 5 سنوات على شهادة الثانوية

الجامعات والكليات

تعرّف على تفاصيل نظام الانضباط الوظيفي.. الإنذار والحسم والحرمان من العلاوة والفصل

أخبار عامة

السماح لحملة الثانوية بالحصول على شهادات بديلة بهدف تحسين مستوى نتائجهم

التعليم العام

جامعة الملك فيصل تعلن توفر وظائف على نظام العقود المؤقتة.. هنا رابط التقديم

إعلانات الوظائف

توفر وظائف إدارية شاغرة لعدد من التخصصات بشركة تطوير للخدمات التعليمية

التعليم العام

بالفيديو.. عبارة “أدعس عليكم” تحيل عضو هيئة التدريس للتحقيق بجامعة الطائف

الجامعات والكليات

“التعليم” تُجيب على الاستفسارات حول كيفية تقسيم الدروس وفق الفصول الدراسية الثلاثة

أهم الاخبار

ولي العهد يُطلق برنامج تنمية القدرات البشرية.. تعلم مدى الحياة وتوسع في رياض الأطفال

أخبار عامة

جامعة الأميرة نورة توفر وظائف بنظام التعاقد لحملة البكالوريوس

إعلانات الوظائف
المشاهدات : 1326
التعليقات: 0

مدير تعليم ينبع يدشن الاحتفال باليوم الوطني الـ88 في 552 مدرسة

مدير تعليم ينبع يدشن الاحتفال باليوم الوطني الـ88 في 552 مدرسة
https://almaydanedu.net/?p=696161
صحيفة الميدان التعليمي الإلكترونية
الميدان التعليمي

احتفل اليوم في محافظة ينبع والقطاعات التعليمية التابعة لها أكثر من 75 ألف طالب وطالبة باليوم الوطني 88 في 552 مدرسة للبنين والبنات، الاحتفالات التي بدأت اليوم الأحد وتستمر حتى نهاية هذا الأسبوع، وعبر طلاب وطالبات تعليم ينبع عن سعادتهم باليوم الوطني ووصفوه باليوم المميز في ذاكرة كل مواطن ومواطنة، مقدمين التهنئة للقيادة الرشيدة بهذه المناسبة التي يفاخرون بها وعلى ما تحقق من مكتسبات وطنية، راجين من الله تعالى دوام الازدهار والتقدم للوطن.

هذا وقام مدير تعليم ينبع الدكتور محمد بن عبدالله العقيبي بتدشين فعاليات أول أيام الاحتفال بيوم الوطن في مدرسة ذكوان بن عبد قيس الابتدائية إيذانًا بانطلاق الفعاليات في مدارس المحافظة ، وذلك بحضور مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية سليم بن عبيان العطوي، وعدد من رؤساء الأقسام، والمشرفين التربويين.

وأكّد العقيبي أنّ هذه المناسبة غالية على قلوبنا ، وهي ذكرى تدعونا إلى التفكر في الدور الريادي للمؤسس طيب الله ثراه والمسيرة التاريخية لهذا للعطاء عبر السنوات الماضية، والتي اتصفت بالتضحية والإعجاز والبناء والإنجاز، قام بها أوفياء حتى اكتمل البناء، وخير شاهد لذلك ما تحقق في شتى القطاعات، مشيرًا إلى أن ما تحقق يدعونا إلى مزيد من البذل والعطاء والعمل على المحافظة على المكتسبات وتنميتها وتجديد العهد والولاء وتأكيد العزيمة على المضي نحو الأمام وتذليل كل الصعوبات على طريق التنمية الشاملة المستمرة.

وقال العقيبي: “إن التعليم يحظى بنصيب وافر من الاهتمام والرعاية، منذ عهد المؤسس وحتى وقتنا الحاضر في عهود متصلة من الرخاء والازدهار”، مضيفًا إن دولتنا سبقت الكثير من الدول بفضل الله تعالى، ثم بفضل القواعد الراسخة والأسس الحكيمة منذ تأسيسها على كتاب الله وسنة نبيه المصطفى -صلى الله عليه وسلم- والتي كانت دستورا التزم به كل أبناء الملك عبد العزيز في حكم البلاد من بعده، بعد مبايعة الشعب لهم ولاءً وطاعة ومحبة”.

كما شاركت المساعدة للشؤون التعليمية أديبة بنت حميدي الفايدي وعدد من القيادات التربوية “بنات”، والمشرفات التربويات والمعلمات والأمهات في احتفاليات المدارس بالمحافظة والقطاعات التابعة لها.

وقالت الفايدي ” إن الاحتفال باليوم الوطني ينمي قيم الانتماء والولاء للدين ثم المليك والوطن لدى مجتمع التعليم، وترسيخ منطلقات رؤية المملكة 2030، وتجسيد مشاعر الحب والولاء لولاة الأمر -حفظهم الله- وإبراز دور المؤسس الملك عبدالعزيز وأبنائه؛ في لم الشمل وتوحيد الوطن، والمحافظة على مكتسبات الوطن وتنميتها، وتقدير المشاريع التنموية والفخر بها، وتعزيز المبادرات الإيجابية تجاه الوطن.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>