السبت, 11 صفر 1443 هجريا, 18 سبتمبر 2021 ميلاديا.

أحدث الموضوعات

السماح لحملة الثانوية بالحصول على شهادات بديلة بهدف تحسين مستوى نتائجهم

التعليم العام

جامعة الملك فيصل تعلن توفر وظائف على نظام العقود المؤقتة.. هنا رابط التقديم

إعلانات الوظائف

توفر وظائف إدارية شاغرة لعدد من التخصصات بشركة تطوير للخدمات التعليمية

التعليم العام

بالفيديو.. عبارة “أدعس عليكم” تحيل عضو هيئة التدريس للتحقيق بجامعة الطائف

الجامعات والكليات

“التعليم” تُجيب على الاستفسارات حول كيفية تقسيم الدروس وفق الفصول الدراسية الثلاثة

التعليم العام

ولي العهد يُطلق برنامج تنمية القدرات البشرية.. تعلم مدى الحياة وتوسع في رياض الأطفال

أخبار عامة

جامعة الأميرة نورة توفر وظائف بنظام التعاقد لحملة البكالوريوس

إعلانات الوظائف

توفر عدد من الوظائف الصحية والطبية الشاغرة في عدة تخصصات بجامعة القصيم

إعلانات الوظائف

جامعة الملك سعود تعلن توفر وظائف شاغرة للرجال والنساء في 3 مدن

إعلانات الوظائف

رسمياً.. نسبة إسناد تدريس البنين في مرحلة الطفولة المبكرة لمعلمات تصل إلى 45%

أهم الاخبار

توفر وظائف إدارية شاغرة في عدد من التخصصات بالجامعة الإسلامية.. هنا الشروط

إعلانات الوظائف

“تقنية جدة” تنعي أحد متدربيها توفي إثر حادث مروري أليم على طريق الكلية

التدريب المهني والتقني
المشاهدات : 2168
التعليقات: 0

جامعة الطائف تعلن توفر وظائف شاغرة للجنسين.. هنا التفاصيل

جامعة الطائف تعلن توفر وظائف شاغرة للجنسين.. هنا التفاصيل
https://almaydanedu.net/?p=697960
صحيفة الميدان التعليمي الإلكترونية
الميدان التعليمي

بدأت جامعة الطائف أمس الإثنين، استقبال طلبات التقديم لشغل وظائف مدرسي لغة عربية وإنكليزية للسعوديين في كلية الآداب ومركز اللغة الإنكليزية والكليات (ذكور وإناث)، وفي الكليات الجامعية برنية والخرمة وتربة (إناث فقط)، وسيستمر استقبال الطلبات ثلاثة أسابيع عبر الموقع الإلكتروني للجامعة.

وأكدت الجامعة حاجة كلية الآداب لمدرسي ومدرسات لغة عربية لتدريس الناطقين بغيرها، مشترطة أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، وحاصلاً على درجة الماجستير أو ما يعادلها من جامعة سعودية أو أخرى معترف بها في تخصص علم اللغة التطبيقي أو طرق تدريس اللغة العربية بتقدير لا يقل عن «جيد جداً»، وحاصلاً على البكالوريوس في تخصص اللغة العربية بتقدير لا يقل عن «جيد جداً».

تضمنت الشروط ألا يتجاوز عمر المتقدم أو المتقدمة 35 عاماً عند التقديم، وأن يكون له نشر علمي في مجال التخصص، ويُفضل أن يكون ملماً بلغة أخرى غير اللغة العربية، وألا يكون موظفاً حكومياً، واجتياز اختبار القدرات للجامعيين من المركز الوطني للقياس بدرجة لا تقل عن 75، وأن يجتاز المقابلة الشخصية في حال ترشيحه.

وفي ما يتعلق بوظيفة مدرس لغة عربي في الكليات الجامعية في المحافظات، اشترطت الجامعة أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية، وحاصلة على درجة الماجستير أو ما يعادلها من جامعة سعودية أو جامعة أخرى معترف بها في تخصص علم اللغة التطبيقي أو طرق تدريس اللغة العربية بتقدير لا يقل عن «جيد جداً»، وأن تكون حاصلة على البكالوريوس في تخصص اللغة العربية بتقدير لا يقل عن «جيد جداً»، وألا يتجاوز عمرها 35 عاماً عند التقديم.

واشتملت الشروط أيضاً أن تكون المتقدمة مستعدة للعمل في أي فرع من فروع الجامعة، وأن يكون لها نشر علمي في مجال التخصص، ويفضل ألا تكون موظفة في أي جهة حكومية، واجتياز اختبار القدرات للجامعيين من المركز الوطني للقياس بدرجة لا تقل عن 75، وأن تجتاز المقابلة الشخصية في حال ترشيحها.

وتضمن الإعلان الشروط المطلوبة للتقديم على وظائف مدرسي لغة إنكليزية بمركز اللغة الإنكليزية في الجامعة (رجال ونساء)، وتضمنت أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، حاصلاً على الماجستير في تخصص اللغويات التطبيقية أو تعليم اللغة الإنكليزية للناطقين بغيرها (TESOL) أو اللغة الانكليزية وآدابها أو أحد التخصصات المرتبطة بها من جامعة سعودية أو أخرى معترف بها بتقدير لا يقل عن «جيد جداً».

وتضمنت الشروط أيضاً ألا يتجاوز عمر المتقدم أو المتقدمة 35 عاماً عند التقديم، ويُفضل ألا يكون موظفاً حكومياً، وأن يجتاز اختبار القدرات للجامعيين من المركز الوطني للقياس بدرجة لا تقل عن 75، والحصول على درجة 7 في حد أدنى في «الايلتس» الأكاديمي، أو ما يعادله في اختبار (TOEFL iBT) على ألا يكون مضى عليه أكثر من سنتين.

وبينت الشروط أنه يُفضل أن يكون لدى المتقدم أو المتقدمة خبرة في التدريس الجامعي ولديه احد الاختبارات المهنية التخصصية (CELTA/DELTA/TtT)، إضافة إلى اشتراط اجتياز المتقدم أو المتقدمة المقابلة الشخصية في حال ترشيحه.

وطرحت جامعة الطائف وظائف أخرى لمدرسي اللغة الإنكليزية (ذكور وإناث) بمركز اللغة الإنكليزية في الجامعة، مع اختلاف في بعض الشروط عن الوظائف السابقة.

وتضمنت شروط هذه الوظائف أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، وحاصلاً على البكالوريوس في تخصص اللغة الإنكليزية من جامعة سعودية أو أخرى معترف بها بتقدير لا يقل عن «جيد جداً»، وحاصل على شهادة جامعية تربوية أو دبلوم تربوي، وألا يتجاوز عمره 30 عاماً عند التقديم، ويُفضل ألا يكون موظفاً حكومياً.

واشتملت الشروط أيضاً اجتياز المتقدم اختبار القدرات للجامعيين من المركز الوطني للقياس بدرجة لا تقل عن 75، وحصوله على درجة 6.5 في حد أدنى في «الايلتس الأكاديمي» أو ما يعادله في اختبار (TOEFL iBT) على أن لا يكون مضى عليه أكثر من سنتين.

وأعطت الجامعة الأفضلية للحاصلين على ماجستير في التخصص نفسه، ومن لديه خبرة في التدريس الجامعي ولديه أحد الاختبارات المهنية التخصصية (CELTA/DELTA/TtT)، كما اشترطت اجتياز المتقدم أو المتقدمة المقابلة الشخصية في حال ترشيحه.

وسيبدأ استقبال الطلبات على موقع الجامعة الإلكتروني (اضغط هنا)، اعتباراً من اليوم ويستمر حتى يوم الأحد 14 جمادى الأول المقبل.

وسيتم الإعلان عن أسماء المرشحين لدخول المقابلة الشخصية على موقع الجامعة يوم الأحد الموافق للخامس من جمادى الثاني المقبل.

وأتاحت الجامعة التقديم على الوظائف المتاحة ومعرفة الوثائق المطلوبة عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>